السبت، 9 ديسمبر 2017

بمجهوده وماله الخاص.. عماد يصلح ماأفسده المخربين

بمجهوده وماله الخاص.. عماد يصلح ماأفسده المخربين
12-09-2017 07:56

كتبت: هبة عراقي:

احتفى نشطاء تويتر بالشاب السعودي "عماد الزهراني" الذي تطوع بمجهوده وماله الخاص لإصلاح واجهة جدة البحرية بعد التخريب الذي طالها على يد مجموعة من العابثين.

واعتبر مغردون أن الزهراني ماهو إلاّ نموذج من ملايين النماذج لشباب المملكة الواعي والمخلص الذي يحب بلده ويسعى دائماً لرفعتها والمضي قدماً في مسيرة التنمية.

وطالب رواد تويتر بتكريم الشاب والاستفادة من طاقته الإيجابية ونشر ثقافة التطوع في المجتمع عبر وسائل الإعلام، مع ضرورة معاقبة العابثين ليرتدعوا عن ممارساتهم التخريبية، ونحافظ على المال العام.

https://www.youtube.com/watch?v=pZOL...ature=youtu.be


الشهري: "كلنا يداً واحده لنحارب كل من يحاول تدمير البلاد":

يقول فيصل الشهري ✨ 🗽‏ "تطوع في إصلاح الواجهه الجديدة في #جده ، بكل روح واصرار ، هولاء هم الشعب السعودي الطموح ، يعيد إصلاح ما تم تخريبه ، لا يُرِيد مقابل الا ان يرى بلاده في اجمل صوره ، كل الشكر لك ي صديقي ، كلنا يداً واحده لنحارب كل من يحاول تدمير البلاد 💖🙏🏻 #شاب_يتطوع_بالواجهه_البحريه".

وأضاف جنوبي‏ "لازالت الدنيا بخير ولايزال النبت الصالح له تأثير فلانتشائم دائما ولنبدأ جميعاً مع هذا الشاب الذي ضرب أروع الأمثله في غرس مفهوم القيم والمبادئ الجميلة والخلق النبيل ولنتعاون يداً بيد للمحافظة على ممتلكات وطننا الغالي وإكمال مسيرة النمو والعطاء 2030 👍".

وأكمل عاطي المضياني‏ "بلدنا نحميه بدمنا مو بس نتطوع لتنظيفه ولاهو غريب على عيال البلد التفاني لبلدهم".

image


أمجاد: "هذا النموذج اللي نبغا نشوفه":

كتب د. يوسف‏ " الشاب السعودي نموذج يحتذى به لكل شباب العالم في نبل الخلق والغيرة العالية، لقد سقطت حملات التشويه التي تقودها خريجات السجون والهاربات من البلد واصحاب السوابق الخلقية للنيل من سمعته.كم أنت عظيم !".

واستطردت أمجاد الزهراني 🕊.‏"ونعم فيه وفي تربيته هذا النموذج اللي نبغا نشوفه مو تخريب ولعب بالإماكن العامه شكراً لك عماد الزهراني ويسعد من رباك ♥️🌷.".

وعقب Azooz Al-Juhani+56 👑‏ "عماد ليس الا نموذج من ملايين النماذج التي تعكس الصورة الحقيقية لهذا المجتمع الواعي والراقي شكراً من القلب عماد".

image


اللزام: "التطوع لخدمة المجتمع مفهوم جميل يجب نشره":

غردت دينا محمد‏ " برغم جمال هذا اليوم #اليوم_العالمي_للتطوع وجمال التطوع من جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية إلا ان هذا الشاب ضرب اروع مثال وابلغ رسالة للناس المرضى اعداء الأمانه".

وتابع مهندس ياسر الحضرمي‏ " هذا التطوعي الغائب عن المجتمع ... اتنمى يكون مؤسسي مع التطوع الفردي يكون مجتمعنا افضل... انا اعتب عليك ليه ما صورت بتعليق وكتبت اسمك وقلت هذا عملي وهذا اللي اقدر عليه... انت وش تقدر عليه... الناس تحب عمل الخير وتحب من يصلح وتكره من يفسد...".

وأكمل محمد سليمان اللزام‏ "عمل يشكر عليه... التطوع لخدمة المجتمع مفهوم جميل يجب نشره خصوصاً عند الشباب ، كثير من المشاريع الكبرى بدأت بعمل تطوعي ".

image


تكريم عماد الزهراني مطلب:

علق عامر القحطاني " #شاب_يتطوع_بالواجهه_البحريه الله يكثر من امثاله ويجزاء خير الجزاء ويرحم والديه ويشكر على المجهود الذي قام به يستحق الشكر والتقدير شاب لايحب المخربين ويصلح فساد المخربين اتمنى كسب هذا الشاب وتوظيفه اذ لم يعمل في مثل هاذي الأماكن جزاك الله خير ياعماد".

وواصل أنا .‏ "الحقيقة هذا الرجل يستحق التكريم و من أمارة مكة المكرمة ، و التكريم على المستوى الإعلامي . أنموذج مشرف للشاب السعودي الذي نفخر به ، و ذلك بعد أن رأينا أنموذج لا يمثلنا قبل أيام في تاق #ليش_يا_ثامر .الله يسعده ، بمثله نفخر ".

ويوافقهم الرأي عبدالله العامري‏ مغرداً "بمثل هذا الشاب نفتخر ونعتز به وبما قام من تطوع في اصلاح ما اتلفه السفهاء لابد من تكريم لهذا الشاب ونعم الرجل و نعم التربية هذا له الحق علينا أن نشهره للجميع بعكس سفهاء التواصل انشهروا من لا شيء".

image


مغردون يطالبون بمعاقبة المخربين:

أثنى خالد السريبي‏ على فعل الشاب قائلاً " لله درك أيها الرائع بتصرفك الإيجابي وحيداً محوت الصورة الذهنية التي خلفها مجموعة من السلبيين 💐".

ويرى ⓩⓘⓩⓞ‏ "بطل الله يوفقه بس هذا الشئ مايمنع معاقبة المخربين لانه سلوك منحرف وخطير لما الدولة تبني بالملايين وتجي يامختل تهد ,, انا مااعرف اذا فيه قوانين لتخريب الممتلكات العامه او لا ؟ ولو فيه يجب تطبيقها بكل مكان حتى وان كان الضرر طفيف".

وتسائل خَالدْ_الثٓقفيٰ ⚔‏ "125كاميرا حلو 25شخص قبض عليهم حلو طيب وين عقوباتهم ماتم الاعلان عنها لماذا لا يتم تغريمهم واصلاح كل ماتم تدميره على حسابهم الشخصي لماذا لا يتم الحكم عليهم بسنه كامله 8 ساعات يوميا ينظفو ويكنسو الشارع المقابل للواجهه البحريه".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق