الأحد، 24 مارس 2013

أبو تريكة غاضب من تصريحات رئيس نادي الهلال السعودي


كتبه  هبة عراقي


انتقد عبد الرحمن بن مساعد - رئيس نادي الهلال السعودي - الإخوان المسلمين عبر حسابه على تويتر، وهو ماأثار غضب المنتمين للإخوان المسلمين في السعودية ومصر على حد سواء، أبرزهم اللاعب محمد أبو تريكة.
 يقول عبد الرحمن "حين كتبت عن علاقة الإخوان بأمريكا وجدت من يلمز لعلاقة السعودية بأمريكا وهي علاقة علنية ممتدة لـ80 عاماً لم ينكرها أحد". وأضاف "بالمقابل انظر لخطاب الإخوان ورؤيتهم لأمريكا قبل الوصول للحكم وكيفية تعاملهم وخطابهم بعده ، قبل كانت أمريكا العدو الأكبر واليهود أحفاد القردة والخنازير، واليوم بعد أن وصلوا للحكم حين سُئلوا عن خطابهم السابق قالوا:- هذا كلام مجتزأ من السياق ولا يعكس حقيقة موقفنا! واليوتيوب مليء بالشواهد".
 وأوضح "أكرر وأقول أن على بلادنا حفظها الله وأدام أمنها أن تتصدى لما يراد بها من سوء وذلك بالاصلاح والتطوير، وكذلك الحزم تجاه من يعبث بأمن الوطن ووحدته".
  ورد اللاعب محمد أبو تريكة على ابن مساعد " معليش يا سمو الأمير هما الاخوان وصلوا للسلطة ازاي؟ طبعاً عبر صندوق الانتخابات وبكل شرعية".
وتابع " حضرتك لما بتتكلم عن التناقضات طيب اي رايك بالصورة دي؟ دي بتناقض كلامك مش ده الملك اللي بتتفاخروا بيه؟". ونشر أبو تريكة رابط لتصريح صحفي للأمير محمد بن نايف يقول فيه " الإخوان أبطال جاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم". وختم كلامه بالدعاء " الله يصلح حالك".
وغرد أبو تريكة لاحقاً عبر حسابه على تويتر "شكراً جزيلاً لكل من اتصل بيا او بعت لي مسج من اخواني السعوديين في النهاية احنا اكتر من اخوان .. ولكل قاعدة شواذ ربنا يدي كل واحد على قد نيته".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق