الاثنين، 15 أغسطس 2016

نشطاء يشكرون الملك سلمان: جنودنا يستحقون والعاقبة للبنوك

بعد أوامره بصرف راتب شهر للمشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل
نشطاء يشكرون الملك سلمان: جنودنا يستحقون والعاقبة للبنوك
08-15-2016 06:01

كتبت : هبة عراقي

عمت الفرحة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم، وإعادة الأمل) من منسوبي وزارات (الداخلية، والدفاع، والحرس الوطني).

وذلك تقديراً منه لأبناء هذا الوطن المخلصين الذين قدموا التضحيات فداءً للدين والوطن.

وتصدر هاشتاق (#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد ) الترند في السعودية في ظل مشاركة عدد كبير من النشطاء والدعاة والإعلاميين اللذين عبروا عن فرحتهم بالأمر الملكي ووصفوه بأنه "غير مستغرب" مثنين على خادم الحرمين الشريفين.

ولفت انتباه المغردون أن الأمر الملكي تم الإعلان عنه بعد خمس دقائق من خبر وصول خادم الحرمين الى مطار جدة قادما من المغرب. 


غرد بن عويد #2030 ‏"الساعة 10.08 خادم الحرمين يصل الى مطار جدة قادما من المغرب الساعة 10.13 يأمر ب : #راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد". 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وطالب مغردون البنوك ورجال الأعمال بأن يساهموا في دعم المرابطين من خلال إسقاط ديونهم ومساعدة أسرهم مؤكدين أن جنودنا يستحقون أكثر داعين الله أن يحفظ أبطالنا وينصرهم.

المعيدي: هذه عوائد خادم الحرمين الشريفين مع أبنائه

دعا د. محمد #العريفي "جزى الله خادم الحرمين خير الجزاء وأعانه وأيده وحمى المملكة وأهلها.رب أيد جنودنا واحفظهم واخلفهم في أهلهم خيراً".

وأضاف د. عبد الله المعيدي "هذه عوائد خادم الحرمين الشريفين مع أبنائه وفقه الله وحفظه ورعاه وجزاه عنا وعن المسلمين خير الجزاء ،،".

واستطرد ياسر الحكمي "يستاهلون كل الخير ابطالنا خبر افرح الصغير والكبير وهذا يؤكد ان #قلوبنا_معاكم شكراً سيدي خادم الحرمين الشريفين".

وأكمل د.عمر العمر ‏"لا نستغرب من ولاة الأمر تقديركم كما لا نستغرب تضحياتكم قلوبنا معكم وألسنتنا تدعو لكم".

image

مغردون: جنودنا يستحقون أكثر من راتب

كتب د. خالد الخشلان ‏أن "#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد تقدير من خادم الحرمين حفظه ﷲ وماينتظرهم إن شاء ﷲ عند ربهم من أجر الجهادوالرباط والتضحية لايمكن وصفه".

وتابع سبأ باهبري "مكرمة مستحقة لإبطال يدافعون عن الوطن بإيمان وتجرد عن الأطماع المادية٠٠ نرجو من مترفي العمل المكتبي عدم المزاحمة".

وعقب د. ناصر البقمي ‏"الذين وهبوا الدماء شعثاً غبراً منهم من أُستشهد ومنهم من يسهر يحرس في سبيل الله فرحتهم بأمن وطنهم هي كل شيء".

ويرى د. بندر الشراري ‏"يستحقون ذلك، وأكثر من ذلك.ولو أعطيناهم ما نملك لم نوفهم حقهم.تركوا الأهل والمال والولد وعرّضوا أنفسهم للمخاطر".

ويوافقه الرأي محمد اليحيا مغرداً ‏"نعم يؤدون واجبهم الذي أقسموا على أداءه لكن ورب السماء والأرض انهم يستحقون اكثر من راتب ،".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشطاء: الدور على رجال الأعمال والبنوك ألايخجلون؟!

غرد أحمد السلامة "اقل واجب تجاههم و #الملك_سلمان قدّرهم والدور على البنوك والشركات ورجال الأمال وأهل الأموال".

وطالبت أروى الحقيل "والله انهم يستحقون أكثر ننتظر مبادرات وطنيةمن الشركات إسقاط فواتيرالكهرباءوالماء عن أسرهم وتوظيفهم 😌".

واقترح أبو الحارث الألمعي "اقترحأن يفتح حساب بنكي خاص بالمرابطين في الحد يستطيع المواطن إيداع مبالغ فيه تكون هدية لإخواننا توزع حسب الأحوج".

وتمنى د.خالد جزاء الحربي " يستاهلون ابطالنا المرابطين ونتمنى من البنوك ان تسقط عنهم القروض او تسقط عنهم بعض القروض".

وتسائل ياسر المعارك ‏"البنوك عملاق مصرفي غائب عن المساهمات الوطنية .. فهل يخجل ويتحرك نحو ابناء هذا البلد المرابطين في الحد الجنوبي".

وعلق عبدالرحمن سعود البلي "بيّض الله وجه أبو فهد ..وسوّد الله وجيه بنوك الفلس!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق