الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

هل يحق لنا الفرحة بـ "هلاك" شمعون بيريز والدعاء عليه؟!

ضاحي خلفان يثني على اليهود في يوم وفاة رئيس الاحتلال الصهيوني!
هل يحق لنا الفرحة بـ
09-28-2016 07:49

كتبت: هبة عراقي

استيقظ موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم على خبر وفاة أو إن شئت أسميته "هلاك" المجرم شمعون بيريز رئيس الاحتلال الإسرائيلي أو مايسمى بـ "الكيان الصهيوني"، فليس هناك مايسمى بدولة إسرائيل ولن يكون لها وجود أبداً وستبقى القضية الفلسطينية هي قضيتنا الأولى على المستوى الشعبي العربي والمسلم.

الطاغية بيريز رحل اليوم عن عالمنا ويشهد التاريخ على جرائمه إذ يعد بيريز من مهندسي العدوان الثلاثي على مصر عام 1956، ومطلق الاستيطان في الضفة الغربية المحتلة، والمسؤول عن مذبحة قانا جنوب لبنان عام 1992 وغيرها الكثير من الصفحات الملطخة بالدماء والعار.

وفاة مقرىء الأقصى التغريدة "الترند" في وسم وفاة بيريز!

شهد موقع تويتر وصول وسم (#وفاه_شيمون_بيريز) إلى الترند فيما جائت التغريدة الأكثر تداولاً لتتحدث عن وفاة مقرىء الأقصى!

كتب مصطفى العمراني ‏"قبل يوم توفى الشيخ محمد رشاد الشريف مقرئ المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي عن عمر ناهز ٩١ ولم يذكره احد. مثال بسيط للتغريب #وفاه_شيمون_بيريز".

image

وفي سياق متصل دعا الزهراني إلى إطلاق وسم #هلاك_المجرم_شيمون_بيريز لأن الهاشتاق الأول به تكريم لهذا المجرم قائلاً ‏"كرمتم هذا المجرم بهذا الهاشتاق #وفاه_شيمون_بيريز المفروض يقال #هلاك_المجرم_شيمون_بيريز".

نشطاء : الجيل المؤسس لدولة الاحتلال "فطسوا" وزوال أتباعهم أسهل

غرد أحمد الكندري "#وفاة_شيمون_بيريز هلك شارون وهلك شيمون بيريز..انتهى هذا الجيل النتن الذي استباح الأقصى وفلسطين، أما أتباعهم فزوالهم أسهل بإذن الله".

ويوافقه الرأي حـسنـ الزهرانيـ مغرداً ‏"هذا النافق من الجيل المؤوسس لدولة الإحتلال وطوال٥٠ ؁ يدبر للإسلام ويكيد لفلسطين ثم فطس وبقي الإسلام وبقيت #فلسطين".

وأضاف ابونايف منصور ٢٠٣٠ ‏"#هلاك_المجرم_شيمون_بيريز الحمدلله حمدا كثيرا ، الفأل لزوال دولة بني صهيون".

مغردون يباركون لأهل فلسطين والمسلمين هلاك بيريز

نشرت كـويتيه أصِـيله ‏"خبر جميل نصبح عليه".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وبارك يوسف أحمد القاسم "مبارك لأهلنابفلسطين وللمسلمين والعقبى لبوتين وبشاروأمثالهم "والعبدالفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب".

استطرد تركي الغريري ‏"#هلاك_المجرم_شيمون_بيريز وليس#وفاة_شيمون_بيريز أبارك للأمة الإسلامية عامة.. والفلسطينيين خاصة…ولا"عزاء"لـ #الصهاينة_العرب وقنواتهم…".

هل يحق للمسلم الفرحة بموت شيمون ؟!

كتب فهد العجمي ‏"#وفاه_شيمون_بيريز لا أرى مبررا لهذة الفرحة بموت هذا الصهيوني فهو لم يغتال أو يقتل بعملية بطولية بل مات أمنا بفراشة! عزائي للصهاينة العرب..!!".

فيما تمنى Salman.. #Farhan "اتمنّى أنّه كان يعمل عمل بسيط يدخله الجنّة ..ويرزقه الفردوس وكوني مسلم لا يجوز الفرح بموته ولو أنه عدوّي ، ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ورد عبد الله زقيل "#وفاه_شيمون_بيريز لا رحم الله فيه مغرد إبرة الفرحُ بموتِ الزنادقةِ والطغاةِ سنةٌ قديمةٌ ماضيةٌ

https://www.saaid.net/Doat/Zugail/271.htm

ندا: لاتدعوا على شيمون بيريز فالدعاء لايقدم ولايؤخر !

غرد مطلق نـدا ‏"#وفاه_شيمون_بيريز : قدِم إلى ربه وهو الأدرى سبحانه بما يستحق من جزاء فأعطوا القوس باريها لأن الدعاء لايقدم ولايؤخر في إرادةالله الغفورالرحيم".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق عبدالله العصيمي "وده يقول الله يرحمه ويغفر له بس مستحي صهاينه أكثر من الصهاينه نفسهم".

في المقابل يرى وليد القطراوي ⚡️ ‏"يامسلمون لايستحق أن ترفعوا هاشتاق من أجله ولا حتى أن تبذلوا جهداً في الدعاء عليه ، رحل إلى ناصرنا سيأخذ حقنا منه .. #وفاه_شيمون_بيريز".

ضاحي خلفان يثني على اليهود ويطالب بدولة لهم في يوم هلاك بيريز!

كتب ضاحي خلفان تميم "يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء وعقول مخططه ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل ."

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعقب هليل بن هلال "في يوم #هلاك_المجرم_شيمون_بيريز الشاويش ضاحي يحدّثكم عن أبناء عمه!".

ويرى د. سالم المنهالي "خلفان يعبر عن ألمه وألم جماعته بسبب #وفاه_شيمون_بيريز وإشادته باليهود تزامناً مع وفاة شيمون دليل حزن لا يستطيع البوح به فيلجئ للتلميح".

سماوية :ابحثوا عن الصهاينة العرب في وسم وفاة بيريز

يقول ㊙️Mr: Haif | هيف "فيه ناس ودهم يترحمون عليه بس مايدرون اشلون!!".

وتابع خالد بن عابر العنزي ‏"لو يموت إبليس لوجدت من #الصهاينة_العرب من يقول لا تسبوا الأموات!!".

وأكملت تَراتيل سَماويّة ☔ ‏"#هلاك_المجرم_شيمون_بيريز #الليبرالية يختصرون علينا الطريق كثيرا حينما نبحث عن دليل لنؤكد انهم صهاينة العرب ابحث عنهم في هذا الوسم ".

هناك تعليق واحد:


  1. شركة تنظيف بمكة


    بافضل الطرق الحديثة باحدث تقنيات و تكنولوجيات تنظيف بالبخار بمكة شركة المنزل شركة تنظيف موكيت بمكة تعمل علي غسيل سجاد بمكة , تنظيف مساجد بمكة , تنظيف كنب بمكة , تنظيف مفروشات بمكة اقوي عروض الاسعار و علي ايدي امهر العمالة المدربين علي تنظيف منازل بمكة شركة المنزل شركة تنظيف بمكة تقوم بكافة اعمال تنظيف فلل بمكة علي اعلي مستوي باقوي المنظفات العالمية و افضل الادوات و المعدات الخاصة بتنظيف منازل بمكة , تنظيف فلل بمكة


    شركة تنظيف موكيت بمكة


    اتصلوا بنا
    0502024166

    http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah

    ردحذف