الاثنين، 26 يونيو 2017

"فارس الشمري" سرق قلوب المغردين بتغريدة حب في عيد الفطر!

 طلب من المغردين أن يشاركوا فرحته العيد ويعايدوه
06-27-2017 01:09


كتبت: هبة عراقي

تفاعل عدد كبير من نشطاء تويتر والمشاهير والشركات مع تغريدة لأحد المصابين بمتلازمة داون من دولة الكويت الشقيقة بعد أن نشر تغريدة يعايد فيه متابعينه ويعرفهم بنفسه ويطلب منهم مشاركته الفرحة والتهنئة بعيد الفطر معبراً عن حبه لجميع الناس.

وكتب فارس الشمري "عيدكم مبارك أنا فارس الشمري من ذوي الاحتياجات الخاصة ممكن تقولون لي عيدك مبارك عشان اشاركم الفرحه وشكرا لكم احبكم كلكم."

وحصدت تغريدة الشمري 58 ألف إعادة تغريد (ريتويت) و28 ألف إعجاب و 53 ألف تعليق حتى لحظة كتابهة هذا التقرير .

وعايد الأمير عبدالعزيز بن فهد عايد فارس الشمري بمناسبة عيد الفطر قائلاً "عيدك مبارك والله يجعلها كلهاأعياد وأدعي الله يا الغالي بأن ينصر أمة محمد صلى الله عليه وسلم .وإذا ناقصك شي أوعلاج خبرني ان شاء الله"..

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف سطام بن خالد آل سعود‏"كل عام وأنت بألف خير حبيبي #فارس_الشمري وجودك يزيدنا فرحه وسعاده".

وشارك عدد كبير من مشاهير تويتر من بينهم الفنان فايز المالكي الذي طلب من متابعيه أن يقوموا بتهنئه فارس بالعيد قائلاً "فارس الشمري كلنا اخوانك ونحبك كل عام وانت بخير".

وقامت العديد من الشركات والمطاعم بتقديم هدايا وعروض مجانية للشاب فارس الشمري وأطلق نشطاء وسوم وهاشتاقات لدعم الشاب خاطف القلوب فارس الشمري




الهدايا تنهال على الشاب فارس الشمري ومغرد :"مهضوم ويستاهل "

علق 🇸🇦Badr_Alfasel 🇶🇦‏ " العروض والهدايا المجانية تنهال على #فارس_الشمري بعد تغريدته التي اثارة زوبعة من التعاطف والردود لله دركم يا من أهديتموه وبارك بمالك وتجارتكم".

وتابع Hassan Abadi‏ "مشالله عليه ل فارس جمع هدايا وسفر وتلفونات ودعوات اكل تكفيه ل سنة بس صراحة مهضوم ويستاهل".

وأطلق خالد مساعد الزهراني وسم على تويتر مغرداً "نحبك في الله أخونا وحبيبنا فارس ولأننا نحبك أهديك باسم الجميع ! #فارس_الشمري_في_قلوبنا".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



بالشعر معايدة فارس الشمري غير!

وبأبيات من الشعر شارك المغريدن فارس الشكري فرحته بالعيد غرد د.سعيد الزهراني‏ "ابهدي نفسي بيتين شعر فيك .الاسم فارس وبفعالك انت فارس ..وفي كل تفاصيلك للفخر عنوان فيك شي ماتعلمناه في المدارس..شخص وفي داخله مجموعه انسان".

وأضاف Abdulaziz‏ "ولا صرت على شط البحر جالس.والموج يعزف لك اعذب الحان "هاج الخفوق وحرك الهاجس .بأبيات لفارس عسى عيده ازمان".

واستطرد حسين العضيدان "شاركني الفرحه عسى عيدك سعيد جعله عليك ومن يبارك لك يعود و اشاركك فرحتك يا (فارس العيد) يافرحته يا بهجته كلنا اشهود".



مغردون: ذوي القلوب الرحيمة معروفين بالطيبة ونحن نفخر بهم

يقول عمرعبدالعزيزآل الشيخ‏"عيدك مبارك الف وتأكدانكم معروفين بالطيبه البالغه ولاينقصكم من القدرات شي ونحن نفخربكم جدايا شيخ فارس".

وأقسم أ. يآسر"والله إنت مو من ذوى الأحتياجات الخاصه، أنت من ذوى القلوب الصافيه الطاهره البريئه وعفيف اللسان، ربى يطيب خاطرك العمر كلوا ياطيب القلب واللسان".

وأردف teto‏ "نحن ذوي الاحتياجات الخاصه وليس انتم انتم ذوي القلوب الرحيمه ورياحين الجنه عيدكم مبارك اخي فارس".



فارس الشمري أصبح له أصدقاء من كوريا الشماليه والعالم!.

رد Kim Jong Un Arabic‏ "من كوريا الشمالية وشعبها عيدك مبارك يا صديق العالم".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ومن الإمارات أرسلت βσ mansoor 🇦🇪‏"كل عام وانته بخير يا فارس نحن في الامارات نحبك". ❤

وواصلت مَريمْོོ ོ‏ "إن شاء الله تشوف تغريدتي، گل عام وأنت بخير ي فآرس ..الله يسعد أيامك شكراً لك أنت خليتنا نشوف أجمل المشاعر وأصدقها بحسابك أختك من السعودية🕊💙".



تغريدة فارس الشمري تظهر كم هو المجتمع السعودي رائع

كتب فاضل العماني‏"الله عليك يا فارس، الله عليك..أظهرت بفطرتك الجميلة ، كم هو رائع هذا المجتمع السعودي..شكراً لك بحجم الحب الذي وزعته كعيدية لنا جميعاً"...

وأكمل بن يوسف‏ " هذ هو مجتمعنا مع الصغير والكبير قلوبنا نقيه لا تعرف الحقد مملكتنا موطن الخير لكل الشعوب فارس كل عام وانت بخير".

وعقب حسين العجمي‏ "فارس الشمري وولي امره يفعلون مشروع الدمج المجتمي لذوي الأحتياجات الخاصة الذي عجزت عنه مؤسسة حكومية بتفعيله".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



بدر الحجرف يكشف سر تغريدة فارس الشمري

فارس كان سعيد بآلاف التهاني التي انهالت عليه في عيد الفطر عبر حسابه على تويتر وقام بتغيير صورته الشخصية إلى صورة حديثة له يوم العيد، مرتدياً الثوب والغترة .

ورد قائلاً في تغريدة تالية قال فيها "" شكراً لكل من عايدني انا سعيد جداً والله يرزقكم نفس هالسعاده يارب العالمين".

من جهته كشف بدر الحجرف‏ " هذا أبن خالتي فارس وكان بالأمس جالس عندي في مجلسنا وأنا من صاغ له هذه التغريدة لم أتوقع هذا التفاعل أخجلتمونا بكرمكم وأفرحتوا فارس الجميل❤️️ ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق