الأحد، 27 أبريل 2014

حساب (نكت) في تويتر يتجاوب مع دعوة مكافحة المخدرات ويغير اسمه ..مكافحة المخدرات : نكت الحشيش تعطي صورة إيجابية ومن أسباب تعاطي المخدرات



حساب (نكت) في تويتر يتجاوب مع دعوة مكافحة المخدرات ويغير اسمه

 هبة عراقي - "اخبارية جسار": دعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عدد من الحسابات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتغيير اسمها الذي يحتوي على كلمة (حشيش)، وكذلك المساهمة في توعية المجتمع بأضرار المخدرات.

وأكدت مكافحة المخدرات عبر حسابها في تويتر أن "مادة الحشيش من أخطر المواد المخدرة على صحة الإنسان وعقله وأوقعت متعاطيها بالإدمان وجرائم القتل".
ودعت المديرية ثلاث حسابات على تويتر إلى تغيير اسمها قائلة "نود تغيير مسمى هذه الحسابات واستبدالها بأسماء أخرى والمساهمة معنا في توعية المجتمع بأضرارها".

وشددت المديرية على أنه "من المعلوم أن من يرسل نكتة عن الحشيش فكأنما يدعو الناس إلى تعاطيها، وعليه وزرها"، مشيرة إلى أن "نكت المحششين كانت من أسباب وقوع الأطفال والمراهقين في تعاطيها لأنها تعطيهم صورة إيجابية".

وأضافت "لدينا وقائع ممن قتل إحدى والديه أو أبنائه أو أحد أقرباءه نتيجة تأثير مادة الحشيش على العقل، وهناك من أستشهد من رجال مكافحة المخدرات أثناء مواجهة مهربي ومروجي مادة الحشيش المهلوسة، ومن هذا المنطلق نأمل تعاونكم معنا في مكافحة المخدرات ".

image


وفي استجابة سريعة قام حساب (نكت محششين) بتغيير اسمه لـ (نكت) شاكراً المديرية العامة لمكافحة المخدرات على نشر التوعية.
بدورها قامت مكافحة المخدرات بنشر شكر خاص له قالت فيه "تتقدم المديرية العامة لمكافحة المخدرات لصاحب حساب (نكت)خالص الشكروالتقدير لتغييره مسمى حسابه من(نكت محششين) إلى مسمى(نكت)، داعين الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق