الخميس، 24 أبريل 2014

عائض القرني يشيد بموقف جماهير الهلال في مواجهتهم مع سباهان الإيراني.. رفعوا لافتات دفاعاً عن أم المؤمنين عائشة ( رضي الله عنها)

رفعوا لافتات دفاعاً عن أم المؤمنين عائشة ( رضي الله عنها)

عائض القرني يشيد بموقف جماهير الهلال في مواجهتهم مع سباهان الإيراني

 هبة عراقي:أشاد الشيخ عائض القرني بمواقف جمهور نادي الهلالي خلال المباراة التي جمعت فريقي الهلال وسابهان الإيراني ، ورفع خلالها جمهور الهلال عددا من اللافتات، دفاعا عن أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها- .

وقال القرني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "رفعتم رؤوسنا أيها الهلاليون بالدفاع عن أم المؤمنين عائشة الصديقة بنت الصديق بهتافكم ولافتتكم".
التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع عبر تويتر حيث أعاد نشرها(22,600) شخص ووضعها في المفضلة (3,881) آخرون.

نرصد لكم هنا أبرز ردود الفعل على التغريدة :

مغرد : الهلالييون أنصار الدين والأنبياء والصحابة

يقول هلالي والراس عالي. " لاشكر على واجب أيها الشيخ الفاضل هذا قل شي نسويه للرسول وأصحابه رضي الله عنهم أجمعين".

وكتب شافي HFC " الهلال نادي رياضي اجتماعي ثقافي وأكبر دليل ياشيخ اسأل عن دور المسؤلية الاجتماعية بالنادي ماذا تقدم بقيادة الأخ سعود السبيعي".

وأضاف د . نايف الغامدي ‏"الهلال و جماهيره يُطبّقون مبدأ ( بـ الرياضة نوصِل ما نُريد ) .. رعوا الأيتام ، ساعدوا الفقراء ... إلخ".

واستطرد عبدالعزيز السنيد "بارك الله فيك فضيلة الشيخ الهلالييون أنصار الدين والأنبياء والصحابة قبل أن يفكروا في الرياضة ، وشهادتك وسام فخر واعتزاز ".

وتابع محمد القرني ‏"شكراً لنادي الهلال وجمهوره الذي رفع أغلى شعار لدفاع عن أم المؤمنين وألف مبروك لزعيم ولنادي الاتحاد على التأهل .. ".

وخاطب عبدالله المطيري الشيخ القرني قائلاً " لاتنسي جماهيرالأندية الأخرى كالنصر العالمي والاتحاد المونديالي والأهلي الملكي والشباب شيخ الأندية عندما تلعب ضد الأندية الإيرانية".

لم تكن هذه هي الصورة الوحيدة فهناك صور آخرى متداولة لشباب يكتبون على صدورهم ( عائشة) في مبارة الهلال وأسبهان ...

من جهته علق مهنا المهنا"جميل أن يحمل الجمهور الرياضي هم الأمة في صدورهم".

image

جدير بالذكر أن الصورة المتداولة ربما تكون "قديمة" كما تواترت المعلومات

مغرد : نصراوي وأفتخر بماقام به جماهير الهلال

ورد محمد العيد|أبو مصعب ‏" اﻷجمل ياأبا محمد أن يقتفوا آثار الصحابة وينهجوا منهجهم ويحققوا عقيدة الولاء والبراء اللهم احفظ أبناء أهل السنة من كل زيغ وانحراف".

ويرى Mohammed " الشيعة يسبون عائشة .. فكانت بادرة حلوة من هالشباب".

وغرد FaisaL " نصراوي وأفتخر باللي أشوفه ,, كفوووو والله يا رجاااال".

يذكر أن مباراة الهلال وسباهان الإيراني التي أقيمت الثلاثاء الماضي باستاد الملك فهد الدولي بالرياض جائت ضمن الجولة السادسة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وانتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق