الاثنين، 11 أبريل 2016

تويتر يحتفي بمليونية إمام الحرم المكي في الهند وسط تجاهل إعلامي!

تويتر يحتفي بمليونية إمام الحرم المكي في الهند وسط تجاهل إعلامي!
04-11-2016 08:23
 كتبت : هبة عراقي

في صورة تعبر عن اعتزاز مسلمي الهند بانتمائهم للإسلام وحبهم لبلاد الحرمين .. حظيت المناشط الدعوية للدكتور صالح بن محمد آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام باهتمام كبير من ملايين المسلمين بالهند .

حيث شهد ميدان ميسور بولاية بنجلور بجنوب الهند، منذ ساعات الصباح الأولى، توافد مئات الألوف من المصلين للميدان من مدن جنوب الهند.


https://www.youtube.com/watch?v=pUlWNA4NFSg&feature=youtu.be

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر دشن مغردون وسم (#مليونية_امام_الحرم_في_الهند) شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي عبروا من خلالها عن فخرهم بالقبول الكبير الذي لاقاه آل الطالب في الهند واستنكروا تجاهل الإعلام للخبر في الوقت الذي سارعوا فيه إلى نشر خبر منع الشيخ من دخول الهند، وتسائلوا ماذا لو كان الخبر عن فنان أو رياضي هل كان الإعلام سيتجاهله؟!


https://www.youtube.com/watch?v=2FeVwgFjCFM&feature=youtu.be

مغردون: إعلام التصيد يعلن خبر المنع ويتجاهل المليونية!

تعجب أسامة الزهراني ‏"#مليونيه_امام_الحرم_في_الهند اعلنوا عن خبر رفض الدخول لانه مناسب لهم ، اما عن خبر السماح بالدخول الظاهر انه ما ناسبهم او ما دروا عنه !!!؟".

وتسائل #رجل_هيئة ‏"بعد بحث سريع في صحفنا الصادرة هذا الصباح لم ينشر إعلامنا المختطف هذا الخبر#مليونية_امام_الحرم_في_الهند مِمّ يخشون‼️".

image

وعقب مشاري العبكي "نوم العوافي يا إعلام التصيّد !".

ويرى ضمير سعودي "ملايين الهنود اليوم أثبتوا فشل جحافل الإعلام في تشوية صورة الدعاة".

وأكمل أبو هيثم المنتشري ‏"شكراً لـ #تويتر وللصالحين والداعمين للحملة على التغطية الموسعة انتم الإعلام الحقيقي وليس إعلام الغفلة عندنا".

نشطاء: ماذا لو كان الشيخ لاعباً أوفناناً أو راقصة؟!

غرد أنور مالك "لو اجتمع هؤلاء في الهند على راقص أو راقصة وليس لأجل إمام الحرم المكي لهز إعلامنا الليبرالجي كل العالم بالحدث الكبير!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف رياض الزهراني " لو كان لاعباً أو فناناً لطارت به قنواتنا أياماً وأسابيع❗️ حفظ الله علمائنا ومشائخنا" .

واستطرد الرأي خالد القويز "هذه "القوة الناعمة" بأيدينا والإعلام المحسوب علينا بين تلميع ممثل شبّيح أو تشجيع غانية".

وضرب معالي الربراري مثال بـ "قناة #mbc روجت لمظاهرة صغيرة ضد الحجاب في مصر وروجت لها على أنها مليونية في حين تجاهلت #مليونية_امام_الحرم_في_الهند!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دلالة مليونية إمام الحرم في الهند وكيف نستفيد منها؟

كتب د محمد السعيدي ‏"#مليونيه_امام_الحرم_في_الهند أمر مخيف لأعداء الإسلام وشاهد على البعد الديني للحرمين أعان الله المملكة على استثمار ذلك لخدمة الأمة والدعوة".

وعلق ®صالح ‏"#مليونيه_امام_الحرم_في_الهند المسلم الأعجمي غالباً ما يكون متحمس لخدمة دينة متلهف لتعلمه وشغوف للتواصل مع إخوانه العرب فلا تنسوهم..".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتابع يزيد السديس "#مليونيه_امام_الحرم_في_الهند منظر (مشرف) يؤكد أن الأمة الإسلامية تجل وتقدر علماء وائمة الحرمين وهم شرف بلادنا".

وعلقت ريم آل عاطف "تلك الملايين ما احتشدت تعظيما لشخص السديس أو آل طالب بل تعظيما لبلاد"الحرمين والشريعة" وسيعزنا الله ما أعززنا دينه".

كان الشيخ صالح قد أم أكثر من نصف مليون مصل في سط استنفار أمني من السلطات الهندية بالولاية لتنظيم الحركة المرورية، بينما جرى توفير طائرة خاصة لتنقل إمام الحرم لتأمين وصوله وتغطية جولاته ومؤتمراته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق