الثلاثاء، 3 مايو 2016

أم فخورة بابنها المرابط تنشر فيديو له ومغردون: "كلنا فخورين بابن الوطن"

الجندي عبر عن حبه واعتزازه بالدفاع عن وطنه بأبيات من الشعر "مؤثرة"
أم فخورة بابنها المرابط تنشر فيديو له ومغردون:
05-03-2016 08:36
 كتبت: هبة عراقي

تحظى الفيديوهات القادمة من الحد الجنوبي بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما فيها من مشاعر الوطنية الصادقة التي يعبر عنها جنود الوطن بالأفعال قبل الكلام.

ومنذ انطلاق عاصفة الحزم المباركة بقيادة السعودية لإعادة الشرعية لليمن الشقيق عبر ملايين النشطاء في السعودية عن فخرهم واعتزازهم بالجنود المرابطين فلولاهم ماعشنا في أمن وأمان، لهم منا خالص الدعاء بأن يحفظهم الله وينصرهم.

ولكن فخر الأم بابنها المرابط في الحد الجنوبي له طعم مختلف حيث المشاعر الصادقة والطاهرة النابعة من عاطفة الأمومة التي تفوق الوصف.

حيث نشرت والدة أحد الجنود فيديو لابنها وهو يلقي أبيات من الشعر من قمم جبال الربوعة التي تقع على الشريط الحدودي مع اليمن يقول فيها " نم قرير العين ياوطن إن لم أصافح كف المجد منتصرا فلن أصافح كف العار منهزما".


https://www.youtube.com/watch?v=essVa5BAznU

وعبرت الأم صاحبة حساب (كلي امل ) عن فخرها واعتزازها بفلذة كبدها في تغريدة قالت فيها : "ابني البطل … كم انا فخورة بأن أحشائي احتضنتك تسعة أشهر".

وحظيت تغريدة الأم بانتشار واسع عبر تويتر حيث أعاد نشر التغريدة ووضعها في الفضلة أكثر من 11 آلاف مغرد.

مغرد : الأُمهات السعوديات لا ينجبن إلاّ الأبطال هنيئاً لك أم البطل

توالت ردالفعل، حيث أثنى المغردون على فصاحة ابنها وحسن تربيتها له معبرين عن فخرهم بالأم وابنها البطل فصيح اللسان.

علق د. ناصر البقمي "فعلا الأُمهات السعوديات لا ينجبن إلا الأبطال..أُم عظيمة تكتب في ولدها بـ ⁧#الحد_الجنوبي⁩ أجمل الكلمات .. ".

وتابع عالي غزَّاي "منذ بدء عاصفة الحزم ... ربما تكون هذه التغريدة هي الأروع و الأنقى و الأصدق".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكمل خالد بن محمد المنصور ‏"هنيئا لك أمَّ البطل هذه الروح المؤمنة والعزيمة الباسلة الشريفة ..حفظ الله جنودنا المرابطين، وأعادهم لنا سالمين غانمين النصر".

فصاحة الجندي تثير إعجاب المغردون

غرد ☆نمـر بنـي شهـر☆ ""الأبطال يولدون من رحم الماجدات" أرضِع حب الوطن صغيرا فإستبسل عنه كبيرا #أمي أسئل الله العلي العظيم ان يحفظه ويحفظك".

وأضاف نآيف "ماشاء الله تربيه صالحه . وشجاعة رجل . ومفردات لغويه فصيحه. جمعت كل ماهو مفخرة لدينك ولك حفظكم الله ونصركم بنصره 🌹 ".

وعبر مغردون عن إعجابهم بالقصيدة ونشر المغرد (داهك) تصميم بسيط كإهداء للأم وابنها

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشطاء يعبرون عن فخرهم بجنود الوطن ويطالبون بزيادة رواتبهم

أمطر النشطاء تويتر بالدعاء أن يحفظ الله الابن سلطان وينصر جنودنا ويحفظ للوطن أمنه، وطالب آخرون بزيادة رواتب الجنود فهم يستحقون رواتب بالملايين وليس اللاعبين .

كتب الإعلامي/عمرالشمراني "ياشيخ روح الله يحميك ويحفظك لولا الله ثم أنت وجنودنا البواسل ماعشنا بامان ومرتاحين البال اقسم بالله انك #فخر_ونعتز_بكم_يارجال".

واستطرد محمد العُمري ‏"جميعنا نفتخر به وبالجنود ندعوا لهم كل يوم وفي كل لحظه فروحهم هي روحنا ..".

وعلق زياد الحقيل ‏"حدثوني عن الفخر والأعتزاز احدثكم عن "جنودنا البواسل" انهم فخر هذه الامه و حماتها .هنيئا لك بهذا البطل ،،".

وطالب ابوعمر....!!! " هذولا الابطال اللي يستحقون رواتب بالملايين .. ماهم اللاعبين".

ودعا خالد الأشاعرة ‏"#الحد_الجنوبي أنشهد أنكم هويتنا وانتماءنا ومسؤولياتنا اللهم انصر من نصرهم وأنبت زرعه اللهم اخذل من خذلهم وأهلك زرعه".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

رسالة لأم البطل

لك كل الحق أن تفخري بابنك ولكنك لست وحدك فنحن جميعاً نفخر بابن الوطن وبجميع الجنود المرابطين في الحد الجنوبي ودعائنا لهم لايتوقف أن يحفظهم الله وأن ينصرهم وأن يحفظ أمن بلاد الحرمين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق