الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

خطأ أم حيلة .. فاتورة نايف تزيد من لهيب حملة راح نفلسكم




كتبت: هبة عراقي

اعتذرت شركة الاتصالات السعودية stc  في تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر عن رسالة لأحد مشتركيها واسمه نايف تقول أنها وصلت بالخطأ لغالبية هواتف عملائها وقررت الشركة مكافئة نايف الذي أصبح أشهر عميل للشركة بعد أن ذاع صيته على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بسبب الرسالة التي تضمنت قيمة فاتورته ورقم هاتفه!.

وجاء نص الرسالة: "مساء الخير نايف.. لديك فاتورة جديدة للرقم *** بمبلغ إجمالي 1430 ريالاً".

ونشرت الشركة بعد فترة معلقة على الهاشتاق الذي وصل إلى الترند "فاتورتك يا نايف مجاناً لمدة عام، إضافة إلى جهاز ذكي، و10 أجهزة عشوائية لعشرة أشخاص اسمهم نايف من المشاركين في الهاشتاج".


وتوالت ردود الفعل المتنوعة فإن صدقت الـ stc  في ماتقول فإن الشركة قامت بخطأ كارثي يدفع مشتركيها إلى عدم الوثوق فيها ، فمن الممكن أن نتعرض لما تعرض له نايف ويصل رقمنا إلى جميع المشتركين!.

وإن كذبت ال stc فيما تقول فهذا يعني أنها لاتحترم مشتركيها ولايمكن الوثوق فيها  ويرى البعض أن اختراع قصة فاتورة نايف الهدف منه التشكيك في قوة حملة المقاطعة ولكن الواقع أن فاتورة نائف زادت من لهيب حملة المقاطعة ووعي الشعب وقف بالمرصاد وكشف الحيلة .. نائف الوهمي موظف سابق في stc  يدعى حمزة يعمل حالياً في شركة تسويق!!.





نشطاء: الإزعاج للمشتركين والاعتذار والهدايا لنايف!


رد زمان الأهلي على التغريدة التي نشرتها stc " الازعاج لنا والجهاز له".

وتعجب عبدالله الدغيلبي "#يانايف_سدد_الفاتوره الإزعاج للمشتركين…والاعتذار للموظف نايف!! والهدايا للموظف نايف!! والمشترك خارج اللعبة!!".

 وأكملت اناهيد "حركه سخيفه من stc بدل مايراعي لمطالب عملائه يستخف فيهم".




كيف نثق في  stc بعد خطأ (فاتورة نايف)؟!

تسائل أبو شلاخ #راح_نفلسكم ‏"شركة تقع بخطأ آلي كارثي كهذا كيف تثق أنها لن تخطئ في حساب فواتيرك ثم تقول لك "سدد ثم اعترض"..؟!".

ويوافقه الرأي °•  abdιιllα̮н. •° 🔴🔴  "كيف تثق وتترك رقمك او رقم احد من اهلك في شركة تغلط مثل هذا الغلط الشنيع ! 🔴  #لا_تسدد_يا_نايف #حول_رقمك_ولاتسدد_يانايف".

وطالب راعي البرقا ‏"نايف تدري تقدر ترفع قضيه علىstc بسبب انها نشرت رقمك تكفى يالذيب لاوصيك لاتتنازل تحت 5 مليون لاتقبل فلسهم 😂🖒".





فاتورة نايف تزيد من حالة الاحتقان ضد stc

علق سلطان الصلال ‏"قضايا الإزعاج من القضايا المنظور بها في المحاكم السعودية وعقوبتها تعزيرية بالسجن والغرامات المالية ".

وطالب وليد الشهري ‏"علينا أن لا نتراجع أبدًا عن مقاطعة stc ، إلا في حال قرَّرَت تقديم خدمات مشابهة لتلك التي حظي بها "نايف".

وأكد محمد آل عبدالكريم ‏"كثير حقيقيين  زي نايف الوهمي ما استطاعوا سداد فاتورة STC الي زادت على اغلب المشتركين انا  فاتورتي زادت ٤٠٪ ".





المفاجأة: نايف موظف سابق في STC !!



كتب عبدالعزيز السلمي ‏"طلع نايف موظف في STC😭 ويعني مسوين حركة لجذب العملاء "الكذب حبله قصير".

وأضافت فاتن الغامدي "دعاية سلبية من الشركة لإنقاذها من الحملة المضادة ،، والنتيجة طلع نايف موظف عندهم 🤔".

وواصل سامي الثبيتي ‏"فكرة «ترويجية» لا أخلاقية من STC لاستعادة بريقها هاتف العميل(الموظف)مغلق منذ 4عصرًاالإسم: حمزةSTC ثم إعلان تسديد الفاتورة!".





مغردون: "فاتورة نايف" كذب ونصب واحتيال لتشتيت المقاطعة

‏ غرد عبدالله بن جابر "حركه احتيال جديده هدفها تشتيت المقاطعين وهي قصة فاتورة نايف ..السالفه لا فيه نايف ولا فيه شي بس كذب ونصب علينا ".

ويرى سامـــــي "واضح انها حركة تسويقية لجذب الانتباه بسبب خسائرهم من حملة #راح_نفلسكم‏".

وعقب محمد اليحيا "يبدو ان حملة المقاطعة جعلت stc تترنح !!#يانايف_سدد_الفاتوره".





هل نجحت stc  في إثبات فشل حملة راح نفلسكم ؟!

يقول سلطان العبدلي 🇸🇦 " دعايه ذكيه من stc ونايف مجرد اسم صنعوه ويشوفون باقي كم واحد جته رساله منهم علشان يعرفون ان اكثرهم ماغير رقمه 💦".

وتابع Faisal "هذي حركة لاحباط عزيمة المشاركين في هاشتاق #اليوم_73_stc_راح_نفلسكم عن طريق ايهامهم بأن الكثير من الشعب لازال يستخدم stc".

وفي سياق متصل غرد عبدالعزيز الساحلي "ازعجتنا الشركة بس اشوف هاشتاق اجد وين المقاطعين ونفلسكم #يانايف_سدد_الفاتوره".





رواد تويتر يثنون على وعي الشعب الذي وقف أمام حيل stc

أكد سامي الثبيتي "القرائن والمؤشرات تؤكد أن STC استغفلت عملائها بالترويج الساذج بعد حملات المقاطعة! لم تنجح، وعي العميل كان لها بالمرصاد!".

وأكمل سالم العيسي #57 "اللعبة مكشوفة…. الشعب واعي ويدرك بأن القصة هي فقط لأشغالكم عن  👇👇👇👇👇👇 #اليوم_74_stc_راح_نفلسكم هيا تعال ".


وواصل A̷h̷m̷e̷d̷ "استخدمت stc اكثر من حيلة لتشتيتنا وكان اخرها حيلة نايف واستخدمنا وعينا وبوعينا سنهزمها ان شاء الله مستمرون #اليوم_74_stc_راح_نفلسكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق