الأحد، 21 فبراير 2016

بعد وقف المساعدات السعودية للبنان.. العربية تجمل وجه زعيم حزب الله "القبيح" في حكاية حسن!


العربية تجمل وجه زعيم حزب الله
02-21-2016 03:25
 كتبت: هبة عراقي

عذراً جنودنا فإعلامنا مشغول بتليمع العدو .. فبعد مضي أقل من 24 ساعة على قرار السلطات السعودية وقف المساعدات المقدمة للبنان، عرضت قناة العربية فيلم "حكاية حسن" الذي يخلص السيرة الذاتية لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وتفاجأ المشاهدين بأن الفيلم يلمع "حسن زميرة" ويقدمه بأنه "رجل كل الحروب" ويغفل حقيقة عدائه للمملكة وتاريخه الإرهابي الحافل ويده الملوثة بدماء الأبرياء في سوريا .

وسرعان ماشتعل تويتر بالتعليقات الغاضبة والمستنكرة على عرض الفيلم في مثل هذا التوقيت الذي نخوض فيه حرب شرسة ضد إيران وأذنابها وهو ماوصفوه بالخيانة لدماء الشهداء في سوريا والجنود المشاركين في قوات التحالف في اليمن.

https://www.youtube.com/watch?v=-TwT9nKh2-A&feature=youtu.be


المطيري: مايبنيه وزير الخارجية يهدمه الإعلام السعودي

كتب د.محسن المطيري ‏"#حكايه_حسن كأنها رد على #السعودية_توقف_المساعدات_عن_لبنان تمجيد للعدو الرافضي وما يبنيه وزير الخارجية يهدمه إعلامنا".

وأضاف مقرن الشغار ‏"في الوقت الذي نخوض به حرباً شرسة ضد إيران وأذنابها في المنطقة تصورلنا قناة العبرية حسن زميرة بطلاً في #حكاية_حسن #العربية_تدعم_حسن_نصر_الله".

وعقب البدوي الأخير ‏"ما حصل من قناة العربية هو خيانة لأرواح الشهداء السعوديين الذين سقطوا في اليمن ولأرواح الشهداء السوريين !".

وأكد د ـ أحمد موفق زيدان ‏"#حكاية_حسن مهزلة أن يبدأالفيلم ببدايةرؤية والده وكأنها رؤية آباءالأنبياء وتختتم بطريقة هزلية فيلم لايرقى للتوترالخليجي مع لبنان بسبب الحزب".

ولاعجب بعدها أن تجد مغردون من أنصار حزب الله يشكرون قناة العربية ويسخرون من غبائها!

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


نشطاء: العربية قدمت دعايا مجانية لزعيم حزب الله!

طالب Jerry Maher ‏"قناة العربية مطالبة اليوم اكثر من اي وقت مضى التحقيق مع الفريق الذي اعد #حكاية_حسن لعدم حرفيته وظهوره كبرنامج تسويقي وداعم لحسن! #جيري_ماهر".

وتابع محمد عبدالله الهويمل ‏ "لا يوجد في الفلم أي نقد لحسن نصرالله بل أقنع المتابعين ببطولاته وحب اللبنانيين له . الفلم دعاية مجانية لحسن".

وتساءل "سعيد بن ناصر الغامدي" الفيلم هل انتجته قناة العربية ام قناة المنار؟ فيه دعاية لحسن نصر الله تبدأ بحلم أبيه! ثم تدرجات حياته بإعجاب!".

وتعجب عبدالله الدغيلبي ‏" السيد!! الشهيد!! الإمام!! المجاهد!! رجل كل الحروب!! استخدام العربية لهذه المصطلحات في الفلم يجعله #دعاية_حسن لماذا في هذا الوقت؟؟".

image

لماذا أخفت العربية حقيقة نصر الله الإرهابي شاتم السعودية؟!

كتب أبوعمــر الدوســـري ‏" #العربيه_تدعم_حسن_نصر_الله إرهابي ومجرم حرب وقاتل إخواننا السوريين تُلمعه قناة العربية وتُخرجه للناس وكأنه من الأبطال الفاتحين !!".

واستطرد khalid aljarallah ‏"رائحة نتنه فاحت من فيلم #حكاية_حسن الذي عرضته العربية ..كان الأجدى أن تغوص إلى أعماق الحقيقة بفضح جرائمه بدلا من سوق خطاباته البكماء !!".

وأكمل بن عويد#رعد_الشمال "#حكايه_حسن : لايلام الغاضبون؛ فالذي عرض هو شحذ همم لانصاره اكثر من كونه اظهار لحقيقة قاتل الاطفال وشاتم المملكة وحكامها..هناك خلل فعلا".

وعلق ماجد القشعمي "الأمر ليس بالجديد فمن تابع تمجيد العربية للحشد الطائفي في العراق لايستغرب تمجيد إرهابي مثل نصر الله".

المهاوش: 21 فبراير ليلة سقوط قناة العربية وافتضاح أمرها

كتب خالد المهاوش" 21 فبرايرليلة سقوط #قناة_العربية وافتضاح أمرها للقاصي والداني فهل بعد هذه الفضيحة من ستر"يُخربون بيوتهم بأيديهم".

وواصل سلطان بن شاهر "وسقطت الأقنعة!! #السعودية تصنفه إرهابيا و #العربية تلمعه!!".

وسخر أبو شلاخ الليبرالي ‏"سمها #حكاية_فضيحة أو #حكاية_حسن.. الأكيد أنك لن تستغرب لو قامت قنوات المنار والعالم بشراء الفلم وعرضه على قنواتها".

واكتفى عبدالله السبيّل بنشر الصورة التالية عبر هاشتاق "#حكايه_حسن".

image

وترى #IRAQ شمرية العراق ‏أن "تفاجئنا بقيام قناة العربية بمدح حسن زميرة اكثر من قنوات ايران هذا يكشف مدى تغلغل الصفويين بهذه القناة".

الفيلم القادم في العربية حكاية عبد الملك الحوثي (نشطاء يتهكمون)!

حذر جهاد حِلِّس ‏"إن لم يتم إيقاف هذه القناة المشبوهة عند حدها ؛ فليس بمستبعد أن تخرج الحلقة الثانية من البرنامج عن (حكاية عبد الملك الحوثي!) #حكايه_حسن".

ويوافقه الرأي سهيل اليماني® مغرداً "قريبا ..#حكاية_عبده كونوا في الجوار ..".

image

وعلق مالك الاحمد ‏"صدق من سماها "العبرية"تدعم الشيعة وتلميع ايران وتدافع عن اسرائيل ماذا ابقت للمشاهد العربي".

بعد عرضها حكاية حسن .. النصار يسأل متى يصل العربية الحزم؟

غرد سعود الشريم "أخطر المنابر اﻹعلامية على الوطن المسلم من كانت ألسنة ذويها داخل الوطن وقلوبهم خارجه(ويحلفون بالله إنهم لمنكم وما هم منكم ولكنهم قوم يفرقون)".

وعقب عبدالعزيز الطريفي ‏"من قرأ كلام اليهود بالعبرية، وجد أنه يُشابه كلام المنافقين بالعربية، والفرق اختلاف اللغة، خفايا القلوب تُخرجها الشدائد والمحن" .

وتسائل عبدالرحمن النصار "إذا كان الإعلام سلاحا .. وهذا ما يتفق عليه العقلاء .. فوالله إن العربية باتت تقاتل في صفوف أعداء المملكة ضدها.فمتى يصلها الحزم #حكاية_حسن".

كما تسائل محمد الحضيف ‏"بعد برنامج"حكاية حسن"زميرة في #العربية ..ألم يئن الأوان ل(وقفها)وإعادة النظر بها، مثلما تم(وقف)مساعدات كانت تقدم لجيش #لبنان حزب اللات ؟". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق