الأحد، 7 فبراير 2016

صديقة أفيخاي أدرعي (الإماراتية) تهنئه بالجمعة وتدعوا له بالجنة!

صديقة أفيخاي أدرعي (الإماراتية) تهنئه بالجمعة وتدعوا له بالجنة!
02-07-2016 03:19

كتبت : هبة عراقي

يتعمد أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني استفزاز مشاعر المسلمين خاصة يوم الجمعة، بنشره رسالة يزعم أنها من صديقاته الإمارتية التي لم يكشف عن اسمها تهنئه فيها بيوم الجمعة وتدعوا له بالجنة!!.

وكتب أدرعي عبر حسابه الرسمي على تويتر "جمعة مباركة للجميع من صديقتي الإماراتية" مرفقا بالتغريدة صورة "بوست" على الفيس بوك قال فيه : "تقول صديقتي الإماراتية عبر الفيسبوك اليوم: يوم جمعة ولَك مني شمعة لا تذوب ولا تحترق فيها كل معاني الحب مجتمعة وبلغك عفوة وغفرانه وجعلك من السابقين الى روضات جناته وأكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه ..صباح الخير يفوح بعطر الفل وريحانه وجمعة مباركة إن شاء الله".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وقد أثارت التغريدة استياء وغضب رواد موقع التواصل الاجتماعي الذي اتهموه أدرعي بالكذب مشددين على أن لاصداقة يمكن أن تجمعنا بالصهاينة المحتلين.

يقول حجاب العجمي"تربينا وربينا أطفالنا أنه لا توجد دولة اسمها إسرائيل وأن قتالهم فرض ومن يموت في مواجهتهم فهو شهيد سلم علي صديقتك".

وأضافت عراقية وأفتخر "لو كنتم ما أغتصبتم الأرض لو عشتم كمواطنين في بلاد الله لو نبذتم الأفكار الصهيونية السادية وتبرأتم منها لكنا اليوم أصدقاء لكم".

أمّا علي بركات فاختار الرد بنشيد نشره على اليوتيوب تضمن تغريدات لأدرعي


https://www.youtube.com/watch?v=vn2JURou4QY&feature=youtu.be

نشطاء: من يصدق إسرائيلي ديدنه الكذب ؟!

كذب حساب منتظرون رسالة أدرعي قائلاً "اعتب على من يصدق إسرائيلي دينه الكفر والكذب".

وأكمل E AlBlouShi "احذروا انه يجركم بكذبه ويخليكم تشتمون اي دوله عربيه يا اخوان فنحن لاتجمعنا بهم علاقات دبلوماسيه ولا نعترف بدولته".

و تعجب محمد خليل " ليش انت عندك اصدقاء انت عندك عملاء خونة".

مغرد: أدرعي يخترع أصدقاء له من كل الدول العربية!

ليست هذه هي المرة الأولى، فسبق لأدرعي نشر رسالة من صديقته المصرية وصديقته من الحجاز وغيرها، في محاولة منه لإيصال رسائل غير مباشرة أن الكيان الصهيوني لديه أصدقاء من العرب وأن هذا الأمر لايقتصر على العلاقات الرسمية بل حتى على المستوى الشعبي!.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعقب alsalaf10 "ههههههههههههههه ياكذبك يا افيخاي ماخليت ولا دولة عربيه الا اخترعت لك فيها صديق ولا صديقه بالرغم إنهم يقولون مانحبك 😄".

لماذا اختار أدرعي الإمارات هذه المرة؟!

اختيار أدرعي للإمارات هذه المرة له دلالة، خاصة بعد افتتاح ممثلية إسرائيلية في أبوظبي، بالإضافة إلى استقبال رياضيين إسرائيليين في بطولات على أرض الإمارات.

من جهته اعتبر معالي الربراري تغريدة أدرعي إساءة للشعب الإمارتي وفي محاولة منه لإحراج وسيم يوسف الذي حصل على الجنسية الإمارتية مؤخراً كتب "#أفيخاي_أدرعي يتحدث عن صديقته #اﻹماراتية! أظهر لنا فروسيتك يا وسيم #أفيخاي_يسيء_لشعب_اﻻمارات الشقيق".

أدرعي يتعمد استفزاز المسلمين يوم الجمعة!

يحرص أدرعي على تهنئه المسلمين بيوم الجمعة ويضمن رسائله مواعظ دينية وأمنيات بأن ينتشر السلام والأمن، في محاولة بائسة لتجميل وجه الكيان الصهيوني القبيح الذي احتل الأرض واغتصب العرض وشرد الفلسطينيين.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

يتهكم Mehyar ‏"أنا ما بعرف إنو اليوم جمعة إلا من ورا أفيخاي أدرعي".

ويعد وجود أفيخاي أدرعي في تويتر مصدر استفزاز للعديد من النشطاء والمغردون تقول اسماء الفايز "*موقع تويتر يقول إنه جمد 125 الف حساب بمضامين ارهابيىة(وكبير الإرهابيين افيخاي أدرعي موثقين حسابه)".

جدير بالذكر أن أجهزة الاستخبارات الصهيونية تدرك أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التأثير على عقول ومشاعر الناس، لذا فهي متواجدة بحسابات رسمية وبأسماء مستعارة، ولامانع عندها أن تكذب وتزيف الحقائق وتخترع أصدقاء لاوجود لهم لتحقيق أهدافها.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق