الأحد، 9 أكتوبر 2016

كوميديا بطعم الإساءة لدولة قطر الشقيقة في ستاند آبد كوميدي بجدة

مطالبات بمحاسبة المسؤولين ومقدم العرض يعتذر
كوميديا بطعم الإساءة لدولة قطر الشقيقة في ستاند آبد كوميدي بجدة
10-09-2016 10:27


كتبت: هبة عراقي
عبر عدد كبير من نشطاء تويتر عن استيائهم من مقطع فيديو متداول من عرض (ستاند آب كوميدي) قام خلاله مقدم العرض بالسخرية من دولة قطر الشقيقة بالتركيز على مساحتها الصغيرة وعدد سكانها !!.

وتعجب نشطاء من أن يقوم مقدم العرض بإهانة الشعب القطري الذي استضافه على أرضه وهل يكون هذا جزاء الإحسان ؟! وهل يعيب أهل قطر قلة عددهم أو صغر مساحة دولتهم وهل تقاس الأمم بالكيلومترات ؟!

وأطلق مغردون عدد من الوسوم عبروا من خلالها عن رفضهم لما حدث مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن هذا العرض ووصل إلى حد المطالبة بإغلاق نادي جدة، وقدم آخرون اعتذراهم للشعب القطري مؤكدين أن مقدم العرض يمثل نفسه فقط وأن الجميع يرفض الإساءة لدولة قطر التي تشارك بجنودها في الحد الجنوبي في عملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل .

https://www.youtube.com/watch?time_c...&v=IfmQ3pO--D0

فيما قدم مقدم العرض اعتذاره عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً أنه لم يقصد الإساءة وأن ماقاله هو على سبيل المبالغة وأن المقطع تم اجتزائه مؤكداً على أن قطر والسعودية واحد وموجهاً تحية في ختام المقطع إلى حكام قطر والشعب القطري.

سعوديون يعتذرون لقطر ويرفضون الإساءة لها
غرد عبدالله الطويلعي "أناسعودي وأعتذر للشعب القطري الشقيق 🇶🇦🇸🇦.تُعَيِّرُنا أَنّا قَليلٌ عَديدُنا فَقُلتُ لَها إِنَّ الكِرامَ قَليلُ".

واستطرد No name ‏"#أغلقوا_نادي_جدة_للسماجه معليش حنا كشعب سعودي لم و لن نرضى انك تجي تطقطق على دولة قطر بـ اسم انك " كوميدي ".

في سياق متصل أثنى الشيخ تميم آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي أم صلال القطري على وقفة نشطاء تويتر في السعودية الرافضة للإساءة لدولة قطر الشقيقة قائلاً "تفاعل إخواننا السعوديين معنا بالإيجاب في موضوع الشخص السامج الذي سخر من قطر وشعبها دليل على عمق العلاقة بيننا".



نادي جدة للكوميديا في مرمى المغردين
يقول فـهـــد الدهمشي "لكم كل المحبة والإحترام ومشاعر الأخوة💚❤️. وهذا النادي التافه نعمل على إغلاقه بإذن الله ❌ #اغلقوا_نادي_جده_للسماجه".

وتابع سفيان 15 ‏"من يوقف هالمهازل اللي نشوفها يومياً تخرج من هالنادي ؟ الأمر تعدى مجتمعنا الى مجتمعات ثانيه وهذا مانرضاه اطلاقاً !".

وعلق سلمان الباهلي ‏"#اغلقوا_نادي_جده_للسماجه نادي لا يستضيف الا كل من هو فارغ أجوف ..ليس له من الكوميديا لا ناقة ولا جمل ..!باختصار ( فشيلة )".



نشطاء يطالبون بمحاسبة المسؤولين ويعتبرونه هدر للمال العام
يقول يوسف إبراهيم "يجب ان يتم محاسبة من قدم له الدعوه للمشارك في الفعاليات!!".

وأضاف حسن حمود "مب كفو #عبدالرحمن_الشيخي_يسيئ_لدولة_قطر من أساء الذي إستضاف هذه الإمعات التي لا قيمة لهم في مجتمعاتهم وكل ذلك من المال العام". 



وتوافقه الرأي Aysha_alnaimi ‏مغردة "مستغربين الإساءة؟ المهرجان اصلا ماله داعي والمبالغ اللي اندفعت ع ناس اشتهرو بالسخافةكان افضل تروح لحد محتاج".

الدخيل: لا زال البعض يظن أن "الظرافة" لابد أن يصاحبها إساءة
رد ☪ #يقولabdullah‏ "هل تعلم فوق 6000 جندي قطري بالحد الجنوبي غير الدفعة الجاية؟!!! كان احسن تروح الحد ولا تجي قطر".

وتابع بن سيف ‏"#عبدالرحمن_الشيخي_يسيئ_لدولة_قطر ما علموك شيبانك أن من قلة الأدب أن تسيء لمن استضافك وأكرمك ؟ أتمنى ألا ينطبق عليك : إن أكرمت اللئيم تمرد ".

وعقب بسام الدخيل "لا زال البعض يظن أن "الظرافة" لابد أن يصاحبها إساءة .. فعلاً #مشاهير_الفراغ أصبحوا عالة |". 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق