الأحد، 12 مارس 2017

نشطاء يردون على وليد الفراج بصور وفيديوهات من الحشود في الحرم المكي

نشر فيديو لجماهير في حفلات غنائية معلقاً نريد أن نعيش كتمتونا
نشطاء يردون على وليد الفراج بصور وفيديوهات من الحشود في الحرم المكي
03-12-2017 10:30

كتبت: هبة عراقي

أثارت تغريدة الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج غضب واسيتاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن نشر فيديو لجماهير في حفلات غنائية مطالباً من يتحدث باسم الأغلبية أن يتوقفوا عن فعل ذلك.

ويرى الفراج أن هذا الازدحام في مشاهدة حفل محمد عبدة وراشد الماجد يؤيد رغبة الأغلبية في العيش!.

وكتب الفراج عبر حسابه الرسمي الموثق على تويتر " بعد هذا الحشد في حفلة محمد عبدة وراشد الماجد ليس من حق احد ان يدعي انه وكيل الأغلبية، هذا الازدحام يقولها بصوت عال، نريد ان نعيش ، كتمتونا"


نشطاء يردون على الفراج: الكثرة لاتعني الحق

عقب محمدبن إبراهيم السيف‏ "حتى لو تقبلنا قضية الأكثرية والأقلية ، هذه لا تسري على أوامر الله ورسوله ﴿وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك﴾".

وأضاف ماجد المبارك‏ "الكثرة لا تعني الحق{قل لا يستوي الخبيث والطيب ولو أعجبك كثرة الخبيث فأتقوا الله يا أولي الألباب لعلكم تفلحون}".

image

واستشهدت فَرَوْحٌ وَرَيْحَان‏ بقصة "قوم لوط اغلبية هل نبيح اللواط يالفراج الله يهديك ويهدينا".


ضمير سعودي: المفحطون سيستخدمون منطق الفراج ويطالبون بالتفحيط !!

غرد ضمير سعودي‏ " بنفس المبدأ سيأتي مفحّط ويقول هذا الحشد يمثّل الأغلبية نريد نفحط كتمتونا !".

image

ويوافقه الراي أبو سواج‏ "لا يسمعونك الشباب راعين التفحيط ويجيبون صور آلاف الحضور للمفحطين بنفس المنطق حقك ..شف لك منطق غير هذا ".

وأكمل منتاز‏" بغض النظر عن رأيي في الحفلات ليس من حقك اختزال الكل في حضور قاعة لايتحاوز ٢٠٠٠ شخص. حقين التفحيط يحضرون اكثر من كذا".


العمري يسأل هل سيغير الفراج التكتيك مع حشود محاضرة العريفي؟!

كتب حمود بن علي العمري‏ "لا تكتموا وليد الفراج يا ناس لكن ماذا ستقول إذا رأيت عشرة أضعاف هذا العدد في محاضرة للعريفي في أي مدينة في المملكة !؟هل ستغير التكتيك !؟".

image

واستطرد د. عبدالله بن عازب "بضعة آلاف أصبحوا أغلبية الشعب السعودي😳،على قياسك الفاسد👇🏼،لا عجب أن يظن الغرب عشرات آلاف الدواعش،يمثلون أغلبية أهل السنة، يا المكتوم".

وتسائل بَاروتوو‏ "كم عدد الحشد مقارنه بالشعب ؟ محد يدعي انه وكيل الأغلبيه وأنت هنا تتكلم باسم الأغلبيه تناقض نفسك بنفسك بغض النظر ضد او مع".


النويصر : شوف الردود على تغريدتك وتعرف ايش رأي الاغلبية

يقول عبدالعزيز النويصر "شوف الردود على تغريدتك وتعرف ايش رأي الاغلبية وعلى فكره انت مو وكيل على الشعب ايضأ عشان تقول كتمتونا".

وتهكم الــــوَاثِــــق "قال أن أكثر الشعب يؤيدون حفلات الموسيقى فجاءه أكثر من ٢٠٠٠ رد من مختلف الشرائح يكذبونه ويردون عليه"

واستطرد عبيط قدس الله سرّه‏ "كان عندي قناعة ولا زالت أن الجمهور الرياضي عندنا على عيوبه إلا أنه على الفطرة لم يتلوث بالشبهات ولم ولن يقر الشهوات .. منشن هالتغريدة دليل".



المطيري مستشهداً بالقرآن: ضنك العيش في الإعراض عن ذكر الله

استشهد د.محسن المطيري بآية من القرآن مغرداً ‏ "كتمتونا؟! (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى) هداك الله أو زادك من ضنك العيش وضيق الصدر".

واستكر عبدالله الفَيفي " (نريد العيش) !!العيش عنده عبارة عن هزّ ورقص. اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا".

وعقب عبدالله الدغيلبي" الأخ #وليد_الفراج اخرجه من "كتمته" قلة اجتمعوا على باطل بعد أن كتمته طوال السنين حشود أهل الخير!!".

image


مغردون يردون على الفراج بصور من حشود الحرم المكي والمدني

نشر ابوياسر العصيمي "بالله مكتوم ي #الفراج؟ ادخل مع هذاالحشدوينفرج همك، فمن يردالله ان يهديه يشرح صدره للاسلام ومن يردان يضله يجعل صدره ضيقاًحرجا".


وعلق سَعِيْد الغامدي‏" في الحرم المدني والحرم المكي أعظم وأكثر من هؤلاء يا وليد! لست أنت من يحدد من هم الأغلبية ..!!".

وتعجب عقلاالشايع #موزنبيق "كتمناك ..!!!!طيب ليش ماتكون مع هذا الحشد تحفك الملائكة بدل ماتحفك شياطين الإنس والجن ".

image


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق