الأحد، 9 أبريل 2017

فوق جثث ضحايا خان شيخون وسيم يوسف وضاحي خلفان يتراشقان!

فوق جثث ضحايا خان شيخون وسيم يوسف وضاحي خلفان يتراشقان!
04-09-2017 08:15
 كتبت: هبة عراقي

هزت الصور ومقاطع الفيديو القادمة من سوريا وتحديداً مجزرة خان شيخون مشاعر الرأي العام العالمي وظهر ذلك بقوة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث أغرق نشطاء تويتر الموقع بملايين التغريدات التي تدين هذه الجريمة البشعة بحق أبرياء لاذنب لهم.
واختار الداعية وسيم يوسف أن يغرد خارج السرب .. ولاأدري كيف وجد من الحدث فرصة لإلقاء اللوم على من أسماهم "دعاة الزور" مدافعاً على "ولاة الأمر" !!.

وكتب وسيم يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "#خان_شيخون سيخرج لك دعاة الزور ويلومون ولاة الأمر! فأين كان الاعتراف بولاة الأمر حينما صعدتم المنابر وحرضتم الشباب للخروج من بلادهم للقتال!.".

وتوالت ردود الفعل السلبية على تغريدة الداعية الأدرني الحاصل على الجنسية الإمارتية ودخل على الخط ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق الذي هاجم وسيم يوسف لأنه "يخلط الدين بالسياسة"، مغرداً "لما قلنا لك لا تدخل الدين في السياسة قلت لا تدخل... دخل الدين في السياسة واخترب الدين والسياسة".

وعقب "يوسف" "زين لا تدخل أنت بالدين وخلك بالسياسة"، ليرد ضاحي خلفان عليه "الدين مملوك لك يا وسيم غيرك ما يعرف الدين"، وازدادت حدة النقاش ليرد يوسف مرة ثانية قائلا: ولا السياسة لك وحدك وغيرك ما يعرف السياسة".

وعقب ضاحي خلفان على كلام يوسف "إذا رجل الدين تاجر بالدين في السياسة خربت الأمور يا أخ وسيم".

وفي محاولة من وسيم يوسف لإنهاء الجدل على تويتر كان قراره بالانسحاب بطريقة مزجت بين الود واللوم وطرح بديل آخر للحوار وهو رقم هاتفه المحمول بعيداً عن أعين الناس !.

وقال وسيم يوسف "أتوقع سيدي الحبيب أن تويتر لطرح الآراء وليس لفرضها أو الحوار .. رقمي عندك وحياك الله أي وقت وأتشرف بك".

ولوحظ أن وسيم يوسف يكرر استخدام تعبيرات تدل على الحب مثل الورد والقلب مع ضاحي خلفان فيما لم يبادله الآخر تعبيرات مشابهة!!.



هل انتهى شهر عسل وسيم يوسف ؟!

من جهته علق ‏ معالي الربراري‏ "محادثة بين #وسيم_يوسف و #ضاحي_خلفان.. ظهر فيها وسيم وهو خاضع ذليل أمام خلفان! شاهد".

image

وأضاف سامي الثيبتي بقوله: "يبدو أن شهر عسل الدجال «قبيح يوسف» قد شارف على النهاية، بعدما تساقطت أوراق التوت عنه وانكشفت عورة منهجه الطاغوتي!.. اللهم اضرب الظالم بالظالم".

وتعجب فواز مهرب راكان‏ " من أعطى الحق بان الدين لا يدخل في السياسة .؟ وما تسمي الحكام من ابو بكر الصديق الى عبد الحميد الثاني ؟ #وسيم_يوسف #ضاحي_خلفان".



الهاجري: بمثل هذا الكلام احتلّ المغول العراق والشام

غرد عبد الله زقيل" عندما يستغل بعض المفتونين الحدث في #خان_شيخون لتصفية حسابات شخصية وتلميع صورته وتغريداته قبل مازالت موجودة ربما نسي أن يحذفها ".

image

وأكمل عبدالله البلاجي" مجزرة #خان_شيخون تكشف لنا تصهين مجنس الإمارات ، الذي فاق صهاينة اليهود بمراحل ، وهو يستغل الأمر الجلل ليبث سمومه الخبيثة ".

ويرى فالح الهاجري"بمثل هذا الكلام احتلّ المغول العراق والشام وقتل الملايين من المسلمين .. لفت الأنظار عن الطغاة وتثبيط المسلمين ولومهم على ما ابتلاهم الله ".



العرجاني: بشار الأسد وإيران أولى بتجريمهم

يقول صلاح العرجاني‏ "سواءً أصاب من دعا لجهاد الظلم أو خطأ فإن المجرم بشار وإيران ومن خلفهم أولى بتجريمهم من هؤلاءولكن للأسف لديك خلل في الأولويات".

واستنكر أحمد الحربي‏ "تصفية حساباتك مع الدعاة على حساب ضحايا الكيماوي، تستغل أي مجزرة لتعاود فتح ملف من تسميهم محرضون، وتتجاهل القاتل والمقتول" .

واستطرد كيمو الخرج "فليحترق اطفال المسلمين ولتتهدم فوق رؤوسهم بيوتهم .. المهم ان لايلحق ولي الامر ملامه على فكره وسيم يوسف يرى بشار ولي امر".

image



مقارنة بين الصهيوني نتن ياهو ووسيم يوسف

كتب مساعد بن حمد الكثيري "الكافرون يشجبون والمتلونون الانتهازيون يبررون لبشار ارهابه! اللهم عليك بهم وبمن يبررون له إرهابه".

وواصل سامي الهذلي‏ " #خان_شيخون وسيم يوسف :لا تلومون بشار على مجازره !!عبدالعزيز الريس :كل من يُقَاتِل بشار آثِم !!اللهم إنتقم من بشار وممن سانده".

ونشر رائد‏ " مجاملة للإنسانية بنيامين نتن ياهو يدين إجرام بشار الأسد أما وسيم يوسف فتوجه لشتم دعاة المسلمين وسكت عن إرهاب عصابة دمشق !".

image



نشطاء: القاتل واحد وإن تعددت الوجوه

كتب صالح الصقعبي‏ " قتلت الاطفال معروفين تشهد عليهم مجزرة حوض البقر وصبرا وشتيلا وقانا تطور اسلوبهم واصبح لهم وكلاء ينفذون المجازر نيابة عنهم #مجزرة_خان_شيخون".

وتابع HadidH حامد حديد‏" هل مرت أمام عينيك صور أطفال #خان_شيخون وهم يصارعون الموت وصور أطفال #الموصل وهم ينتشلون من بين الأنقاض؟ إعلم أن القاتل واحد وإن تعددت الوجوه".

وعقب عبدالله الغذامي‏ " #خان_شيخون يصنعون الموت ليبقوا لك الموت والعار يابشار ومن وقف معك إيران وحسن وعصابات الدمار ليس لكم مقام في أرض لستم منها ولا من ضميرها".

image



أحرار سوريا يرفضون الذل بعد أن خذلهم الجميع

غردت زهرة إدلب‏ "نحن نفضل استنشاق السارين الممزوج بالكرامة على الاوكسجين الممزوج بالذل مجزرة_الكيماوي لنا الله الجميع خذلنا".

image

من جهته حذر أحمد العبدالكريم‏ "تنوع الأعداء والهدف واحد،كانت غزة فلسطين ثم حلب الشام ثم موصل العراق وأخيرا #خان_شيخون،والعرب في سبات عميق،من يسكت عن الذل سيتذوق أكثر !".

وعلقت ريم سليمان 🎀‏ " المشلكة ليست في الإدانة ولا في اثبات الأدلة، الخلل الحقيقي في الاستبداد الذي وجد من يدعمه من دول وإعلام ومنافقين ".



العريفي يدعوا لغلاق الطريق أمام العابثين المستغلين للأحداث

كتب د. محمد #العريفي" ما وقع في #خان_شيخون يتألم له كل من له قلب حي وسلوك الطرق المعتدلة الصحيحة لنصرتهم يُغلق الباب في وجه العابثين المستغلين لهذه الأحداث".

image

وأردف حامد الحامد‏ " جعلونا ننشغل بالتبرير بكل ذل أننا لسنا ارهابيين يا للسذاجه🤦🏻♂️كن مؤمن قوي واكشف بكل اللغات أرهابهم قبل ان تتحدث عن سماحة ديننا".

ودعا محمد صالح المنجد‏ "تولى وأفسد في الأرض وقتل الحرث والنسل وأعانه عليه قوم آخرون بالسكوت تارة والإعانة والإمداد تارة ؛ اللهم خذهم باجبار وانصر عبادك".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق