الأربعاء، 5 أبريل 2017

قناة (mbc) من جُرْف "كوني حرة" لدحديرة "شهيد حوثي!!

قناة (mbc) من جُرْف
04-05-2017 10:55

كتبت: هبة عراقي

أثارت تغريدة نشرها حساب قناة الإم بي سي وصفت فيه حوثي بأنه "شهيد" غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يكاد يفيق المغردون من صدمة )كوني حرة( حتى فوجؤا بطامة جديدة تتمثل في تمجيد العدو وإضفاء الشرعية عليه الأمر الذي يثير مئات الاستفاهامات حول انتماء القناة وعلاقتها بالعدو الإيراني الذي يدعم الحوثيين.

وتسائل مغردون إذا كان الحوثي شهيد فمايكون الجندي السعودي وأكد آخرون أن الحياد مرفوض أمام الوطن وطالب آخر قناة الإم بي سي بأن تكون حرة وتفصح في أي صف تقف.

جدير بالذكر أن القناة أصدرت بيان توضيحي حول حملة )كوني حرة( خلا من كلمة اعتذار وحمل البيان موظف في قسم الإعلام الجديد الخطأ ورفض رواد تويتر ماأسموه "بالاعتذار الوقح" .

وأمام ردة الفعل السلبية القوية لجأت إم بي سي إلى حذف التغريدة .. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها القناة للمجتمع لكن القناة لن تستطيع حذف التغريدة من الأذهان وستبقى وصمة عار في تاريخها.



العبدالكريم: تجاوزوا دعوتهم للتحرر إلى تمجيد العدو !

علق عبدالله البلاجي‏ #لن_تمر_mbc_على_أعراضنا ولن يمر أعتذارها الوقح عن حملتها #mbc_كوني_عاهره مرور الكرام فهي تقول عن الحوثي شهيد والمرأة السعودية مهربه ومروجة".

image

وشجب fayi‏ "ام_بي_سي_تعتذر اعتذار؟ في خلال اسبوع جعلتم من الحوثي شهيد و حرية المراه وكانها سجينه ؟؟انتم ضد السعوديه والاسلام وتاريخكم الخبيث يشهد هذا".

ويوافقه الرأي أحمد العبدالكريم مغرداً "تجاوزوا دعوتهم للتحرر إلى تمجيد العدو !هل ننتظر استفزاز أكثر لمجتمعناحتي يصدر قرار يوقفها عند حدها ؟!".



الدغيلبي لـ mbc : كوني حرة وأعلني في أي صف أنتِ!!"

تعجب عبدالله الدغيلبي "الحوثي_شهيد في نظر #mbc الانقلابيين أذناب إيران شهداءام بي سي #كوني_حرة وأعلني في أي صف أنتِ!!".

image

وأضاف متعب التركي‏ “الحياد في الإعلام مطلوب في كل شيء ..لكنه مرفوض تمامًا أمام الوطن ..مجموعة mbc بإختصار :أنتم معنا وإلا مع الحوثي ؟!”

واستنكر مثقف من الطيبين‏ "لتعلموا سياسة هذه المجموعة ومن يديرهاومن يقف خلفها#mbcالحوثي_شهيد !إذا كان الحوثي شهيد فما يكون الجندي السعودي؟".



الملحم : الإم بي سي أضفت الشرعية على الحوثيين

كتب عبدالله الملحم " الـ @MBC24News تضفي الشرعية على الحوثيين باعتبارها أحد قتلاهم:"شهيداً" وهو مايعني أن قاتليه معتدين وبغاة يا @mbc1 كوني منصفة❗️".

وتابع عبدالله المطرفي‏ "رسالتها التحرر، لمّعت حسن نصر الشيطان تصف قتلى الحوثي شهيد!هل هذا إعلام يمثل الدين أوالوطن! جمّعوا النطيحة و المتردية".

وقارن عمر‏ " قناة ال MBC تصف جنود الحد الجنوبي بالمقتل بينا الحوثي شهيد ،، اعلامنا يهاجمنا بأموالنا ونعم الاعلام ".

image



الليبرالي: مدير قناة العالم يوبخ موظفيه وينصحهم بالاقتداء بكوادر MBC

يقول تركي الشلهوب " قناة MBC تقول: "شهيد حوثي"ودهم يكتبون بعدها: بأيدي الغدر السعودية !!!!يا حظ إيران بإعلامنا.. فهو يقوم نيابة عنها بالحرب الإعلامية ضدنا".

واستطردت د.فاطمة لؤي باعمر "تغريداتهم تطغى على نفاقهم في بعض الاحيان لتكتشف ان من يديرها اتباع ايران مندسين بنفاقهم لينالوا من ديننا ومجتمعنا ".

تهكم أبو شلاخ الليبرالي"‏ MBC في أسبوع واحد: الحوثي شهيد كوني صايعة الحشيش هو المخدر المفضل للسعوديات مدير قناة العالم يوبخ موظفيه وينصحهم بالاقتداء بكوادر MBC".

image



النوفل يتنمى لو أن تغريدة "شهيد حوثي" مفبركة

تسائل محمـد مـيلـس " ⭕️جديد قناة #mbc ⭕️تنشر " #mbc_الحوثي_شهيد "أتساءل : #mbc من يديرها في هذه الأزمة ؟ "

وتعجب علي العريفي "‏ mbcإلى أين !! بعد كوني حره وصور النساء العاريات الآن تقول شهيد حوثي" ..!!!

وعقب طارق النوفل‏ "شهيد حوثي" ..!!احد يقول لنا انها مفبركة".

image



هل تقدم قناة الإم بي سي إعتذارآخر للجيش السعودي ؟!

نصح فايز بن سعد الشهري"جميع ما يحذر منه الدعاة والتربويون وعقلاء المجتمع تنتهكه هذه القناة بلا مبالاة ف #حرر_بيتك_من_mbc فكل مسؤول عن رعيته”

واستطردت بنت سلمان 💗#Queen‏ " الحوثي شهيد.... حذفت كوني حرة....حذفت وقبلها العربية القران محرف.... حذفت حذفت من تويتر لكنها لم تحذف من أذهاننا حنا لكم🔪🔪🔪😂😂#ام_بي_سي_تعتذر".

وعقبت عبير العتيبي‏ #mbc_الحوثي_شهيد شفنا رد عبدالعزيز بن فهد ننتظر رد ولي العهد ووزير الدفاع محمد بن سلمان لتقدم إعتذارآخر للجيش السعودي #ام_بي_سي_تعتذر".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق