الخميس، 13 أبريل 2017

محمد آل الشيخ يستنجد بترامب ليخلصه من التنظيم "الإرهابي"!


وصفه بالرئيس "العظيم" وطالبه بالبحث عن تغريدة القرضاوي "المحذوفة"!
محمد آل الشيخ يستنجد بترامب ليخلصه من التنظيم
04-13-2017 07:31


كتبت: هبة عراقي

أثارت تغريدة الكاتب السعودي محمد آل الشيخ جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب رسالته التي وجهها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب باللغة العربية يطالبه فيها بتخليصه من تنظيم الإخوان "الإرهابي"، مشيراً إلى أن تغريدة الشيخ يوسف القرضاوي الـ "محذوفة" تكشف الحضن الحقيقي لفكر "الإرهاب"!.

وكتب محمد آل الشيخ عبر حسابه على تويتر " الى الرئيس العظيم ترامب : اطلب تغريدة القرضاوي التي حذفها تعرف الحضن الحقيقي لفكر الارهاب .. ولن يخلصنا من هذا التنظيم الارهابي الا انتم"

وتوالت ردود الفعل المستنكرة والمتعجبة من كلمات التغريدة حيث استنكر نشطاء الاستنجاد بالرئيس الأمريكي ترامب وكأنه يقول "واترامباااه" على وزن "وامعتصماااه"!

وقارن نشطاء رسالة محمد آل الشيخ لترامب التي بدأها بـ "إلى الرئيس العظيم ترامب"، بخطاب سابق لهارون الرشيد كتب فيه "من هارون الرشيد إلى نقفور كلب الروم".

وتسائل آخرون هل يأس محمد آل الشيخ من التحريض الداخلي فانتقل إلى التحريض الخارجي ضد الشيخ القرضاوي وهل عجزت حكومتنا عن القضاء على الإرهاب حتى نلجأ لأمريكا!.

وتسائل آخرون كيف نطلب من أمريكا التي تصنع الإرهاب وتدعمه أن تخلصنا منه ووصفوا موقف محمد آل الشيخ " كالمستجير من الرمضاء بالنار "

ونشر نشطاء صور حديثة ظهر فيها القرضاوي مع عدد من كبار رجال الدين بينهم مفتي السعودية في زيارته الأخيرة .

image




الواعي: يئس "اللبرنجي" من التحريض المحلي!

كتب مساعد بن حمد الكثيري‏ "تغريدة #ام_قسعم تقول ياعظيم الروم #ترمب حكوماتنا لم تستطع أو لم تشأ القضاء على هؤلاء الارهابيين بنظره لذا نستنجد بكم للتدخل واجتياحنا لقتلهم".

وتعجب ماجد محمد‏ "هل تستعدي ترامب ضد السعودية القرضاوي كان في ضيافة الدولة قبل كم يوم اسقطك الله في شر اعمالك يعني تبغى تراب يضرب السعودية".

وعلق الواعي‏ "بعد استضافة الشيخ القرضاوي في بلادنا،،يئس اللبرنجي من التحريض المحلي، واتجه إلى التحريض الدولي😀".

image



مغردون: ترامب مثل بوش والإرهاب صنع وعلب في المطبخ الأمريكي

رد خالد‏ على تغريدة محمد آل الشيخ "الأرهاب صنع وعلب في المطبخ الأمريكي تحت مسمى الفوضى الخلاقه لينفذها عده أطراف منها جماعه الأخوان وإيران فأنت كالمستجير من الرمضاء بالنار".

وواصل عبدالهادي الحميري‏ (ترامب) مثل (بوش) يراهن على كل من ينتظرون جيوشه بالورود !!! هل اشتريت الورود ؟!!!".

وتسائل مغرد رمز لنفسه بحرف الـ R‏"لماذا لم تطلب من سيدك ترمب أن يوقف بشار عن قتل السوريين الأبرياء والفلسطينيين بدلاً من مطالبتك له بملاحقة تغريدة بعثها القرضاوي 😜".

image



الثبيتي : لا فرق بين الخامنئي وآل الشيخ!

يقول حمود بن علي العمري‏ "لو استطعتُ لوضعت مسابقة لأفضل تعليق على هذه العقيدة الجديدة لكن هذه رهبانية أم قسعم أشداء على المؤمنين رحماء على الكافرين،كذبة على الصالحين".

وأضاف حساب عابر سبيل ، أدق وصف للتغريدة وصاحبها "فترى الذين فى قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة".

ويرى سامي الثبيتي " لا فرق بين الخامنئي وآل الشيخ، كلاهما يتمنى إبادة أهل السُّنَّة، خامنئي يستغيث بالحسين والزهراء، وآل الشيخ يستغيث وينادي: مولاي وسيدي ترامب!.".

image




مواطن كادح: العبد يجبر سيده على أن يكون عبده!

غردت إيمان التركي‏ " ذات يوم كتب هارون الرشيد "من هارون الرشيد إلى نقفور كلب الروم".وفي هذا العصر كتب الإمّعة "من محمد آل الشيخ إلى الرئيس العظيم ترامب".

واستطرد أ.د. عمر الهزازي‏ "ياحفيد الإمام أنصحك بأن تنادي وتقول واترمباه،أسوة بالمرأة التي قالت وامعتصماه، وأرجو من ترامب تعيينك مستشارا له لتخلص العالم من الارهابيين..".

وتهكم مواطن كادح‏ "جرت العادة في العبودية عبر التاريخ أن تكون مفروضه من السيد على العبد إلا هنا فالعبد يجبر سيده على أن يكون عبده".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق