الأحد، 2 يونيو 2013

صالح المغامسي يُكذّبُ تصريحات منسوبة إليه عن "شرب أبوال المجاهدين"



 الشيخ صالح المغامسي  
الشيخ صالح المغامسي

هبة عراقي: نفى موقع الشيخ صالح بن عواد المغامسي الرسمي ما نسب "كذباً" للشيخ المغامسي من تصريحات تتعلق بشرب أبوال المجاهدين. واصدر موقع الشيخ بيان نشر نسخة منه على حساب الشيخ المغامسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ويدير الحساب موقع الراسخون في العلم "الموقع الرسمي للشيخ المغامسي".
يقول البيان "لاصحة إطلاقاً لهذا التصريح، لا لفظاً ولا معنى، والشيخ منه برئ براءة الشمس من اللمس".
وأضاف "الشيخ صالح يعلم يقيناً أن المجاهدين الشرفاء بالشام هم أجل وأعقل من أن يصدقوا كلاما مثل هذا، المجاهدون الأكابر في الشام أحوج مايكونون للدعم بالمال والسلاح والدعاء، لا أن نرجف بهم وننسب السوء إليهم".
(صورة بيان صادر عن المكتب الإعلامي للشيخ المغامسي)
وتابع "مع احترام الشيخ للقنوات الهادفه إلاّ أن الشيخ لم يسبق له أبدا التعاون مع قناة وصال حتى تاريخه، إن اختلاق مثل هذه التصريحات ثم نسبتها لأهل العلم إرجاف وخبال نهى الله عنه".
وختم البيان بالدعاء للمجاهدين في الشام قائلاً "إن ملايين المسلمين والشيخ منهم يسألون الله للمجاهدين النصر والتمكين"اللهم نسألك بعزك الذي لايرام أن تنصر إخواننا المجاهدين في أرض الشام".
كانت وسائل إعلامية قد تناقلت الخبر بعنوان (داعية سعودي: شراب بول المجاهدين يغسل ذنوبهم في الدنيا)، ونقلت هذه المصادر عن قناة وصال -التي قيل أنها- أجرت مقابلة خاصة مع المغامسي بعنوان: (فتوى جبهات الجهاد) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق