الثلاثاء، 4 يونيو 2013

الداوود يفضح الشذوذ العالمي في (افتح يا سمسم)



(صورة من عالم سمسم)  
(صورة من عالم سمسم)

هبة عراقي : عاد الجدل من جديد عبر هاشتاق (#تحريم_خلوة_الرجل_مع_الشاب_الوسيم)، بعد نشر الكاتب عبد الله الداوود مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان (الشذوذ العالمي في (افتح يا سمسم)، أ. عبدالله الداوود : تحريم الخلوة بالطفل الوسيم).
 المقطع حظى بنسبة مشاهدات عالية وصلت لـ 39 ألف مشاهد بعد أقل من ثلاثة أيام على نشره عبر موقع اليوتيوب.

المقطع يتحدث عن مسرحية افتح ياسمم التي منعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عرضها، وكشف الداوود أن الدمى في افتح ياسمسم هي رمز للشواذ، يرفعون شعارات للمطالبة بزواج المثليين، منوهاً إلى أن سيداو والشريط الأبيض تنص على السماح بزواج المثليين في بلاد الحرمين، وتناول المقطع أيضاً تصريحات سابقة للداوود عن تحريم الخلوة بالطفل الوسيم، مشدداً على "أن مبرر الثقة كذب"، وتناول المقطع شواهد من الصحف تؤكد على وجود شذوذ جنسي في السعودية ولبنان ومصر، وأن فرنسا أصبحت تاسع دولة تعترف بزواج المثليين.
(صورة تغريدة الداوود عن فيديو الشذوذ في عالم سمسم)
وقدم الداوود للمقطع عبر حسابه على تويتر "مقطع جديد يفضح السبب خلف انزعاج فئران #العلمانية من فتوى: #تحريم_خلوة_الرجل_مع_الشاب_الوسيم" #سيداو #الشريط_الأبيض).
ويبدوا أن المقطع الذي نشره الداوود قد ضرب على الوتر الحساس بحسب وصف المغرد تركي الغريري، حيث أثار نشر المقطع ردود فعل مؤيدة ومعارضة.
وعادت الحياة إلى هاشتاق #تحريم_خلوة_الرجل_مع_الشاب_الوسيم الذي أطلق في أعقاب تصريحات أدلى بها الداوود على فضائية "روتانا خليجية".
يقول الداوود " الكثير من العلماء لهم فتاوى تتعلق بحكم جلوس الرجل الراشد مع المراهق أو الشاب الوسيم فى خلوة، ، وأكد أن تلك الفتوى تقى المسلمين الوقوع فى تلك الحالات التى أصبحت ذائعة الانتشار فى المجتمع".
وأوضح الداود " أن تلك الفتوى تتعلق بالرجل الذى يجد شهوة أو رغبة تجاه المراهق الوسيم، وليس المرأة الوسيمة، كما أوضحت فتوى الكثير من العلماء"..
وفي الوقت الذي سخر فيه البعض من الفتوى والمقطع الأخير الذي نشره الداوود، أعاد مغردون نشر أقوال السلف حول الخلوة بالشخص الأمرد.
(صورة أقوال السلف في مخالطة الأمرد)
يذكر أن الكاتب عبد الله الداوود وصل عدد متابعيه عبر تويتر إلى أكثر من 100 ألف متابع، وتوالت التهاني للكاتب عبر هاشتاق (#عبدالله_الداوود_مائة_ألف_متابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق