الاثنين، 3 يونيو 2013

الوليد بن طلال مستاء من أداء مدير الخطوط السعودية



(ورة تغريدة الوليد بن طلال عن مدير الخطوط الجوية)

هبة عراقي: طالب الأمير وليد بن طلال مدير الخطوط السعودية خالد الملحم بالاستقالة، أو منحه مهلة سنة لتحسين أوضاع الخطوط لتصبح مثل شقيقاتها الخليجية، أو إعفائه من منصبه بناء على طلبه، يأتي هذا بعد لقاء الملحم على القناة الأولى، والذي أثبت أسباب الفشل على حد وصف الأمير وليد.
وغرد الوليد بن طلال عبر حسابه "الموثق" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لقاء مدير الخطوط السعودية على القناة الأولى أثبت أسباب الفشل الحل:الاستقالة او مهلة سنة له لتصبح مثل شقيقاتها الخليجية وإلاّ (بناء على طلبه)".
تغريدة الوليد حظت بتفاعل واسع وردود فعل متباينة ففي الوقت الذي أبدى فيه البعض تأييده للوليد عارضه آخرون، وطالب فريق ثالث الأمير أن ينشأ "خطوط جديدة" خدمة لوطنه وأبناء الوطن.
صورة تغريدة الوليد بن طلال عن مدير الخطوط الجوية
يقول فضل البوعينين " قد يكون هو أحد أسباب الفشل، ولكن سبب الفشل الرئيس خارج نطاق صلاحياته، الخطوط السعودية تحتاج الى إعادة هيكلة وإستقلالية".
ويضيف Salman Al Jishi "قبل كل ذلك يجب أن نوفر له الإمكانيات والصلاحيات اللازمة خالد الملحم قامة إدارية متميزة".
ويرى عبدالعزيز حمزة "المماطلة في تخصيصها السبب".
ويكمل Prof. M. El-Sakka "صناعة الطيران والسفر هي أكبر صناعات العالم في المستقبل، وهي صناعة لا مكان فيها لشركة مثل السعودية بوضعها الحالي".
ويستطرد عبدالرحمن العتيبي "صدقت ابو خالد نفسنا نركب طيران زي العالم والخلق ياخي الكريم الاستقاله مو عيب اذ ماقدرت تخدم المسافرين".
ورد أبوريناد Ahmed " الله يجزاه خير لو يحط خطوط فهي خدمة بسيطة لوطنه ولأبناء الوطن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق