الاثنين، 3 يونيو 2013

مرام المكاوي : لله درهن المحجبات يعرضهن حجابهن للأذى


مرام المكاوي : لله درهن المحجبات يعرضهن حجابهن للأذى
 
هبة عراقي :  أعادت الكاتبة السعودية مرام المكاوي نشر تغريدة لمغردة تركية تدعى " Sefure Davutoğlu" قالت فيها " إن المحجبات يتعرضن الآن في تركيا للعنف الجسدي والاعتداءات من قبل المتظاهرين أدعياء الحرية!"، وأضافت "أن الاحتجاجات تحولت لهستيريا ضخمة في اليومين الأخيرين وأول الناس المستهدفة هم المحجبات".
 
 
وأبدت المكاوي تعاطفها مع كلام المغردة التركية قائلة "قلبي معك أختي لقد قمت بترجمة واحدة من تغريداتك إلى اللغة العربية أنا أعرف كيف تشعرين، كوني قوية، تحية لك من جدة".
 
وعلقت المكاوي في تغريدة لاحقة "لله درهن المحجبات يعرضهن حجابهن للأذى كلما فجر معتوه نفسه أو قتل متطرف بريئًا، أو ثار الناس على حكومة ترفع شعارات إسلامية..وردة فعلهن أحد أحد!".
 
وردًا على سؤال سعود الحربي " هل أنتم ضد المظاهرات في تركيا فقط؟".
 
تقول مرام مكَّاوي " لست ضد أي مظاهرات سلمية، وأهل كل بلد أدرى به، لكن ضد استهداف الأبرياء لقناعاتهم الدينية أو الفكرية..أو حتى لزيهن!".
 
وعلق Abduljalil Al-Nasser " تعلمت من سنتي ٢٠١١ و ٢٠١٢ أن لا أصدق كلام أي أحد على "تويتر" أو الإعلام، فلكل الأطراف المتصارعة أساليب قذرة في تشويه الآخر"
 
وردت مرام مكَّاوي "لا نستطيع الجزم..لذلك نسبت الكلام لها لكن لا أستغرب حصول ذلك! عالم مجنون لا مكان فيه إلا للمتطرفين..هل من كوكب آخر يستقبلنا؟".
 
وعقب MsG_tamimi12 قال  " بدأ الاسلام غريبًا وسينتهي غريبًا فطوبى للغرباء "
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق