الأربعاء، 5 يونيو 2013

هـوس "أنا جــنّي حقيقي" يجتاح تويتر !



(صورة حساب أنا جني حقيقي) (
صورة حساب أنا جني حقيقي)
 هبة عراقي: اجتاح موقع التواصل الاجتماعي تويتر هوس حمل اسم (أنا جني حقيقي ) حيث ظهر أكثر من حساب مزيف كما ظهرت حسابات أخرى تتدعي القرابة أو صلتها بصاحب حساب أنا جني حقيقي (أخوه ، جده، ابنته ، حبيبته، سكرتير )!
نتوقف اليوم مع قصة حساب (انا جني حقيقي ‏@s_2017_s) الذي انضم إلى موقع تويتر يوم الأحد الموافق 2-6-2013، ووصل عدد متابعيه في أقل من ثلاث أيام لـ(113,409  متابع؟!.
كتب الحساب في التعريف الخاص به على تويتر " أنا جني حقيقي . أخ لبني البشر ومسالم لا أحب إيذاء أحد . وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف على طباعهم أسكن في بيت مهجور في السعودية".
(صورة حساب أنا جني حقيقي)
 
 (*صورة هوس أنا جني حقيقي يجتاح تويتر)
وفي أول تغريدة له وجه الحساب رسالة إلى البشر يقول فيها "إلى جميع البشر أنا اول جني يستخدم خدمة التويتر ، ربما يعتقد البعض أني من البشر ، فالحقيقه أنا جني ، وبالمستقبل سترون العجائب في حسابي".
وتحدى الحساب من يكذبه في تغريدة لاحقة قائلاً " أي شخص يريد إثبات لصدق كلامي عليه فقط التقدم ويتحمل عقبات تحديه لي ، أنا هنا فقط للاستمتاع والحديث لا لشي آخر".
وخاض البعض التحدي وكانت هذه هي النتيجة :
(*الجني يكشف تفاصيل شخصية لمن يتحداه)
بعد هذا التحدي الذي تكرر أكثر من مرة مع أكثر من حساب وفي كل مرة يكشف تفاصيل من يتحداه قرر الجني التوقف عن الإجابة عن التساؤلات وقال في تغريدة له " وش قصتكم كنكم ماتعرفون مين انتم وش اسمي كم عمري من وين جيت من جنبي وش اكل ومن صاحب هالصوره .. عليكم اسائله كرهتني بنتسابي للجن خلاص".
الجني يعرف بنفسه !
وأضاف "ماعرفتكم على نفسي اسمي عمار من عشيرت الوقس غالبيتنا العظماء من اليمن .. وبقيت العشيره في نجد عمري ١٣٨ شاب مقياس العمر بالإنس ٢٦ سنه".
وعن الصورة التي يضعها في الحساب يقول " علق الكثير على الصورة . هي مجرد صورة رمزية ليست للجن وليست لي طبعاً إنما هي صوره لاإنسان متنكر بهذا الزي".
وواصل الحساب التغريد بمعلومات عن الجن.
وكشف الحساب عن وجود مزورين له على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً " كثير ناس انتحلو شخصيتي بمواقع التواصل مثل الأسك والببي والفيس بوك والتويتر .. كلهم نصابين ومتنفسي الوحيد لعالم البشرية هذا الحساب فقط".
وعبر هاشتاق #جني_يغرد_في_تويتر تداول المغردون على نطاق واسع كيف كشف هكر سعودي كذب صاحب الحساب
(*صورة هكر سعودي يكشف كذب صاحب الحساب)
(*صورة كشف حساب الجني)
البحث عن الإثارة والمغامرة في تويتر
يشتكي كثير من المغردين من قلة عدد متابعيهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،البعض يلجأ للمال فيشتري متابعين، والبعض الآخر يبحث عن فكرة لجذب الانتباه الآخرين، وإثارة فضولهم، ليس فقط متابعين أكثر، بل يصبح الموضوع أشبه بالمغامرة اللذيذة والممتعة وتمضية أوقات مسلية والتعرف على مختلف أنواع البشر، كأن تدعي أنك جني على تويتر مثلاً!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق