السبت، 1 يونيو 2013

سعاد الشمري "حمير" باركت تغريدتي عن تقسيم السعودية!


سعاد الشمري لـ (حور):
 
هبة عراقي:
 
  في كل هاشتاق عن المشايخ تجد لسعاد  الشمري – رئيسة الشبكة الليبرالية السعودية الحرة ورئيس التحالف الليبرالي للخليج – أثر، حيث اعتادت الأخيرة على إثارة الجدل من خلال تغريداتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر التي تنتقد فيها المشايخ والدعاة، كان آخرها مشاركتها في هاشتاق زيارة المشايخ للخطوط الجوية العربية السعودية لإنكار ما يرونه مخالفات منذ أيام .
 
ولكن أن يصل بها الحال إلى "لعنة المشايخ والدعاء عليهم والدعوة لتقسيم السعودية بين المشايخ واليبراليين"، فهذا ما كان ليتصوره عاقل بحسب وصف المغردين في "تويتر". 
 
وأطلق مغردون هاشتاق عبر "تويتر" بعنوان (#سعاد_الشمري_أقسموا_السعودية)، بسبب تغريدة لسعاد تعلق فيها على زيارة المشايخ للخطوط تقول فيها "ياالله تلعنهم في كل سماء وتمحيهم عن كل الأرض فحكومتنا جالسة تتفرج، عجزنا واحنا نقول أقسموا السعودية بينا فكونا وريحوهم".
 
صحيفة "حور" بحثت عن التغريدة ولكنها لم تجدها، فهل التغريدة مزيفة أم أن سعاد الشمري حذفتها بعد الهجوم عليها؟!.
 
تواصلنا مع الشمري من خلال حسابها في "تويتر"، وسألناها هل التغريد لك؟ ولماذا حذفتيها؟
 
فأجابت "نعم حذفتها حتي لا يفهم أني أدعو للتقسيم في حمير معفية من الجمارك باركت وفرحت بهذه التغريدة".
 
 
إجابة سعاد لم تقنع متابعيها يقول Faisal Abdullah   "ترى الآن ما فيه فرق بينك وبين نمر النمر فكلاكما دعا الى التقسيم ".
 
وتضيف ﭑلـ'عذبہ ☂ " متناقضه جداً".
 
ويستطرد CLASSIC! "ليش الخوف ؟ وين الشجاعة اللي ذبحونا فيها خرفانك !!!".
 
وعلق 'بؤؤؤح قلمي " هههههه والله من الخرعة أنك تدخلين السجن تريدين انقسام الشعب، ولما تريدين ذلك في أحد يريد لبلده فتنة ولاّ تعالي، ما أنت سعودية يا صاحبة العقل الهرم، ولاّ تقولين حتى لايفهمون أني أدعو للتقسيم هههه لا ما دعت سعاد لتقسيم أنتم تفهمون غلط".
 
ولايزال هاشتاق السعودية مشتعلاً بالتغريدات المستنكرة والغاضبة رغم حذف سعاد للتغريدة، البعض طالب بمحاسبتها وطردها لخارج السعودية، في حين طالب فريق آخر بعدم نشر هذه الدعوات النشاز.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق