الأحد، 19 يوليو 2015

حتّى توزيع الورود في العيد يثير الجدل لأنها (الهيئة)!!

حتّى توزيع الورود في العيد يثير الجدل لأنها (الهيئة)!!
07-20-2015 02:46
 كتبت : هبة عراقي 

من جديد تعود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإثارة الجدل وتصدر المشهد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والسبب هو بادرة قام بها أعضاء الهيئة في الرس بالقصيم خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث أظهر الفيديو والصور المتداولة عبر تويتر رجال الهيئة وهم يقومون بتوزيع الورود الحمراء، والشوكولاتة، والهدايا على المواطنين والمقيمين في الشوارع وتبادلوا التهنئة معهم كما استعانت الهيئة بشخصية فرفور الكرتونية لإضفاء جو من الفرح والسرور.

https://www.youtube.com/watch?v=jOCXpWJoJbI&feature=youtu.be


كتب ضمير سعودي ‏"في اول ايام العيد لم يشارك اهله الفرحه وآثر ان يستقبل عابري الطريق بإبتسامه وعربون حب".

وأضاف وائل الطيب "تحية منا لرجال الحب والسلام.. توزعون الورد وتجنون الحب .. فالناس بالحب تحيا.

واستطردت د.هناء المطوع "مبادرة نوعية رقيقة من هيئة اﻷمر بالمعروف في محافظة الرس، أكثر الله من أمثالهم، وهذا بعض الحب المتدفق في قلوبهم ..".

لسان حال الورد : يدوسوني يوماً ويوزعوني يوماً آخر !!

ومع ذلك فقد أثارت تلك اللقطات غضب واستياء فريق من المغردين حيث سخروا من مباردة الهيئة ووصفوها بـ "الشاذة" و "الغير مستساغة" وتعجبوا كيف للهيئة أن توزع الورود الحمراء في عيد الفطر وتمنعها في عيد الحب!.

image

ويأتي الرد أن ماحدث يثبت عدم عداء الهيئة للورد وأن مشكلتها هي مع أعياد الكفار، متعجبين من إنكار البعض للفعل الجميل الصادر من الهيئة والسخرية منه، وهو مايفضح تناقضهم، وكراهيتهم لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

الردادي: الهيئة تنفي عدائها للورد 

يرد #حسن_الردادي ‏"#رجال_الهيئة_يوزعون_الورد هذا ينفي عداءهم للورد كما اتهموا بل موقفهم من الورد في عيد من غير أعياد المسلمين أما في عيد المسلمين وزعوا الورد".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

حال خصوم الهيئة يكشف تناقضهم 

تتعجب Ibtsam Alalmai "لو طلعت فضيحة لرجال الهيئة يقومون الدنيا عليهم و لو سوو شي حلو بيستنكرون عليهم،قمة التناقض!".

وتابع "محمدعبدالعزيز الشريم ‏"يطالبون أفراد الهيئة بتحسين أسلوبهم وتعاملهم مع الناس، وهذا مطلب جيد، لكن عندما عملوه تندروا بهم وهاجموهم!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أمّا مساعد الكثيري #الأمل ‏فيوضح سر هذا التناقض - من وجهة نظره - في تغريدة قال فيها "#هيئة_الرس_توزع_الورود_والحلوى لو وزعتم مفاطيح فلن يحبكم من يُبغضكم لبغضه شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

الأحيدب: فلنوزع الشوك إذا !

فيما بدى الكاتب محمد الأحيدب غاضباً من ردود فعل من وصفهم بالمتلبرليون قائلاً "وزع رجال الهيئة الورود الحمراء ففهمها المتلبرليون ضعفاً، كما حدث تحرش بفتاتين بجدة.. أصحاب غرائز الحيوان علاجهم عودة للعين الحمراء، وتوزيع الشوك".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق