الاثنين، 27 نوفمبر 2017

الاحتلال الصهيوني يعترف وعي الشارع العربي "أكبر عقبة"

الاحتلال الصهيوني يعترف وعي الشارع العربي
11-27-2017 10:41
 كتبت: هبة عراقي:

اعترف رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في خطابٍ له أمام الكنيست أن العائق الرئيسي أمام إبرام سلام بين الدول العربية و"الكيان الصهيوني" ليس في قادة الدول، وإنما الشعوب العربية، والرأي العام العربي.

وزعم نتنياهو، في كلمة له أمام الكنيست بمناسبة 40 عاماً على زيارة الرئيس المصري الأسبق، أنور السادات، لفلسطين المحتلة وإلقائه خطاباً أمام الكنيست، إن “الشعوب العربية والرأي العام العربي تعرضت على مدار سنين طويلة لعملية غسيل دماغ إلى درجة بات وكأن هناك حاجة لإزالة طبقات جيولوجية من الوعي العربي للوصول إلى سلام بين الشعوب”.

وعبر حسابه على تويتر أعاد نتنياهو ماصرح به مغرداً "أكبر عقبة أمام توسيع دائرة السلام ليست زعماء الدول التي تحيط بنا بل هي الرأي العام في الشارع العربي الذي تعرض على مدار سنوات طويلة لدعاية عرضت إسرائيل بشكل خاطئ ومنحاز".

وحازت تغريدة النتنياهو على ردود فعل واسعة حيث اعتبرها البعض اعترافاً من العدو "الكذوب" بنقطة ضعفه وهو وعي الشعوب العربية التي ستظل حائط الصد المنيع أمام محاولات الكيان الصهيوني لتزييف الحقائق وإدعاء الباطل لتبقى فلسطين قضيتنا الأولى أما الاحتلال فهو إلى زوال فالباطل وإن طال الزمن يزول إن شاء الله.



فلسطين حق لايضيع:

كتب أدهم أبو سلمية #غزة‏ "سيبقى الرهان على نبض الشعوب الحية وستسقط كل مشاريع التسوية والتطبيع.هذا الاحتلال أقيم على أنقاض الدولة الفلسطينية ولن يكون له مكان مهما كلف الامر من تضحيات حتى وإن طال الزمن. الشعوب العربية والاسلامية والحرة ستنتصر على ظلم الاحتلال وستشرق شمس الحرية في سماء #فلسطين محررة".

image
وأضافت زهراء الجشي‏ "طبعاً يقصد هذا المحتل الأحمق أن الشعوب واعية لما يحاك ضدها ورافضة للسلام مع دولة إحتلال دنست مسجدهم وقتلت اخوانهم ،،..............................أقول لك : ستنهض الأمة قريباً لتستعيد القدس وعندها سوف يكون حسابكم عسير يا أشباه الخنازير ".

واستطرد بن قفيط‏ "وهذا دليل بأن الإعلام الذي يفضح ويكشف عورة الأنظمة التي تريد التطبيع بدأ يحصد ثماره فلسطين حق لا يضيع مع الزمن و المرتزقة التي اشتريتموها من العرب هي مجرد حطب ستنتهي!".



هل يوجد شعب عربي مطبع؟!:

غرد turki alharbi‏ "أكثر بلد حاول الصهاينة أن يطبع شعبه هي مصر بعد معاهدة كامب ديفيد واُستخدم بذلك مثقفين من مستوى ثقيل لا يقارنون بالمثقفين اللي يحاولون الترويج اليوم للتطبيع ومع ذلك تكسرت كل أمالهم على صخرة الشعب المصري ولا يوجد اليوم رغم تواطؤ الساسة شعب عربي مُطبع✋".,

image
وتابع عادل العصيمي "عمر والدي أكبر من عمر كيانكم، ولديه أحفاد بعدد سنوات احتلالكم، جميعهم رضعوا مع حليب أمهاتهم أن إسرائيل كيان غاصب محتل ومختل.. وأن الكيان المبني على باطل مصيره الزوال.مشواركم مع "الشارع" العربي طويل جداً يا بنيامين.. ابحثوا عن شارع آخر".

ونشرت Feminist Police‏ "فلسطين لا إسرائيل،صهاينة لا يهود،جيش الاحتلال الصهيوني لا جيش الدفاع الإسرائيلي.يجب أن لا يموت الوعي العام العربي تجاه شرعية هذا الكيان المحتل؛ لأن الحقوق تزيد بالتقادم ولا تسقط.".



وعي الشعوب يخيفهم!:

كتب أحمد بن راشد بن سعيّد‏ "أما أنا، فسأعلّم أبنائي وأبناء أبنائي أنّ فلسطين، من بحرها إلى غورها، لنا، وأن غاصبيها أعدائي إلى آخر الزمان.فليهرول المهرولون! سنظلّ على الحق ظاهرين، لعدوّنا قاهرين، حتى يأتيَ أمر الله.يا جذرنا الحيَّ تشبّثْ..واضربي في القاع يا أصولْ"!

image
ويرى نيزك | Naizak‏ "أكبر عقبة تواجه أي مشروع ضد الأمة الاسلامية هي وعي الشعوب. الوعي يخيفهم .هذا ما قاله زعيم المتصهينين . لذلك لابد أن #نصنع_الوعي وننشره في المجتمع .".

وعقب اياد الحطاب‏ "لتعرف الشعوب انها مرعبة للعدوا اكثر من حكامها وعساكرهم بفضل الله من لسان هذا القذر نتيقن انه مهما طغى الحاكم ودفع كلابه على الشعب يبقى الشعب هو القوة وهو الذي يرعب كل عدو".



المزهر: التخلص من الشعوب هو الحل!:

تهكم عبدالله المزهر│سهيل‏ "يبدو أنكم لا تقومون بعملكم كما ينبغي، لابد من عمل جاد يؤدي إلى التخلص من الشعوب والإبقاء على الزعماء من أجل توسيع دائرة السلام".

image
ويتفق معه في الرأي أحمد عاشور مغرداً "أنا بقول تقتل الشعوب المتآمرة التي لا تريد "السلام" مثلما قتلت الشعب الفلسطيني الذي لا يريد السلام .. وأي حد ما يرد عليك السلام .. اقتله كمان .. و يبقى لك العالم الجميل المتآخي أنت وزعماء الدول المحيطة".

وأردف عزام "الحمدلله الذي جعل فينا من يكون "العقبة"..والحمد لله على الرأي العام في الشارع العربي..فلسطين قضيتنا الأولى، في الماضي والحاضر، والمستقبل حتما".




صدق المحتل وهو كذوب!!:

يقول د. محمد الصغير‏"المحتل.... صدقكم القول !!".

وأردف Memusab‏ "اكذب خلق الله يدعون انهم مسالمون ومواطنيهم يخرجون في اليوتيوب يقولون سنستعبد العرب,".

وأكمل أدهم شرقاوي"أصدق شهادة : هي ما شهد به الأعداء !ولو فتحوا لك السفارات أقاموا لك القنصليات ورحبوا بك في المطارات فما دامت سورة الإسراء تُتلى فسوف نبقى عقبات!".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق