الأربعاء، 8 نوفمبر 2017

نشطاء تويتر يتفاعلون مع "توأم" مدير جامعة الجوف

بالأمس نعزي واليوم نبارك وتمضي الحياة
نشطاء تويتر يتفاعلون مع
11-08-2017 09:38


كتبت: هبة عراقي:

قبل ما يقارب 4 سنوات توفي 5 من أبناء مدير جامعة الجوف الأستاذ دكتور إسماعيل البشري في حادث مروري على طريق الدمام – الرياض واليوم رزقه الله بمولودين محمد وأحمد .

حيث حظت تغريدة البشري والتي أعلن فيها خبر ولادة توأمه بتفاعل واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر

وكتب البشري في حسابه على التويتر " ‏رزقت قبل قليل بمولودين : محمد وأحمد ، فالحمد لله على ماأخذ ، والحمد لله على ما أعطى ، حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".

image
في الأمس كان المغردون يعزونه ويواسونه واليوم يباركون له ويفرحون لفرحه أن عوض الله صبره خيراً في قصة مليئة بالعبر تحكي واقع الحياة التي يتنقل فيها الإنسان بين دمعة وبسمة ويتجلى إيمان الإنسان في مواطن الصبر والشكر وتبقى دروب الأمل مفتوحة تحتاج من الإنسان أن يحسن الظن في الله الذي وعد الصابرين بالبشرى .



سبحان الله صاحب الحكمة والفضل:

رد حمد الماجد‏"بارك الله لك في هذه العطية الربانيةهو صاحب الحكمة حين أخذ وهو صاحب الفضل حين منح فله الحمد والفضل والمنة".

image
وأضافت مريم محمد ثقفان "ولله حكمه لا يعلمها الا هو عز وجل في تصريف الاقدار الله يبارك لك فيما رزقت ويجعلهما قرة عين لك ولوالدتهما".

واستطرد خليل العاصمي 🇸🇦‏ "سبحان من يأخذ ليعطي وعطاء ربي ليس له حدود ، قبل قرابة عامين فقد ٤ من أولاده واليوم يرزق بولدين.".



دروب الأمل لاتندثر اليوم دمعة وغدا بسمة:

يقول حمد القاضي‏"💐بين دمعة ألم وبسمة فرح تسير الحياة كم سرني ـ أيها الحبيب ـعندما رزقك الله بغاليين أحمد و محمد حفظهما الله وعوضك عن من فقدت بالدنيا والآخرة".

image
واستطردت سُندس محمد التركي‏ "ثم يعوضك الله عوضًا يليق بقلبك، كأنه يخبرك بأنّ دروب الأمل لاتندثر، وأن الخير سيتبعك ويصنع من أحزانك مفاجأةً سعيدة.رزقك الله برهم ".

د. ناصر النفيعي‏ "ما بين حزنه لفقد خمسة من أبنائه وفرحته بقدوم ابنيه تتجلى فلسفة الحياة ومعاني الإيمان والثبات والصبر والجزاء من الله ألف مبارك ".



إيمان المؤمن يتجلى بين الصبر والشكر:

كتب د. بندر الشراري‏ "ما شاء الله.وبارك الله لك فيهما وعوضك بهما خيرًا.بُليت فصبرت.وأُنعِم عليك فشكرت.والمؤمن صبّار شكور.فالحمد لله من قبل ومن بعد.".

image
منصور الشريدة‏ "بين الصبر والشكر يتجلى إيمان المؤمن ..رزقك الله شفاعة الراحلين، وبر القادمين، وجمعك بالفردوس بهم أجمعين.".

وتابع وعقب وليد البشري" اللهم لك الحمد حمداً يليق بجلاله وجهه وعظيم سلطانه ..قال تعالى ( إنما يؤفى الصابرون اجرهم بغير حساب ) أقر الله عينك بصلاحهم 🌹🌹".



قرار أن يبارك كل المغردين لمدير جامعة الجوف:

طالب فيصل"ودي يصدر قرار بأن كل مستخدمي تويتر يباركون للدكتور البشري مدير جامعة الجوف على مارزقه الله من مولودين ،، قصه تروى هذا الرجل وعضه وعبره"

image
وأقسم ‏ salman almoisheer"يعلم الله رب العزة والجلال اني فرحت لك فرحة اخ لأخيه..صحيح لا تعرفني ولا اعرفك شخصيا لكن الشاهد الله تستاهل فرحة لك.. الله يقر عينك بهم".

وعلق م.مشعل بن محمد الحسن‏ "مع هذا الصباح تشعر بسعادة وأنت تقرأ مثل هذا الخبر الجميل ماشاءالله ، تبارك الرحمن اللهم انبتهم نباتا حسنا، الله يصلحهم ويرزقكم بِرّهم ..".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق