الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

لماذا لايرى الكاتب محمد آل الشيخ "شر" أمريكا وروسيا؟!

لماذا لايرى الكاتب محمد آل الشيخ
11-10-2015 08:15
 كتبت: هبة عراقي

كم علامة تعجب ينبغي وضعها بعد تغريدة الكاتب السعودي محمد آل الشيخ التي أكد فيها أن أمريكا وروسيا لم نر منهم شر، وأتسائل هنا هل يعيش هذا الكاتب في كوكب آخر كي لايرى الشر الصادر من أمريكا وروسيا؟! أم أن لديه ضعف شديد في النظر وبحاجة إلى تركيب نظارة ليرى العالم على حقيقته، العجيب في الأمر أنه يتهمنا نحن بأننا لانرى الصورة كاملة ؟!.

الكاتب في تغريدته حاول قلب الحقائق عن طريق وضع أمريكا وروسيا في كفة والقاعدة وداعش في كفة أخرى فأيهما تختار للوقوف معها والحقيقة أن جميعهم في كفة واحدة وجميعهم شر ووبال على الإسلام والمسلمين؟!

وقد أقر الكاتب محد آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل بولائه لأمريكا وروسيا في تغريدة بدأها بـ "أنا مع" تبعها بسرد حجته (الضعيفة) التي دحضها متابعيه عبر تويتر...

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب آل الشيخ "انا مع امريكا ومع روسيا ضد التأسلم السياسي الذي أفرز القاعدة وداعش: فتلك الدولتان لم نر منهم شرا في حين الشر كل الشر جاءنا من داعش والقاعدة".

وتوالت ردود الفعل وعلامات الاستفهام والتعجب عقب د. يوسف الغضية-بوسنة "كل من ذكرت شر ، ونال المسلمين منهم شرور ، ولكني أخشى أن يكون شرك أشد على المسلمين منهم !!".

وعقب الحربي " وليه ما تكون مع اسرائيل وتكمل الحسبة مره وحدة؟".

جدير بالذكر أن الكاتب محمد آل الشيخ من دعاة السلام مع إسرائيل بزعم أنه الحل الواقعي لكون "إسرائيل أصبحت حقيقة " وأن البديل هو "إنهاء جنس العرب" كما يظهر في التغريدة التالية

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

و استشهد معالي الربراري بالآية الكريمة "يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض،ومن يتولهم منكم فإنه منهم "

محمد آل الشيخ مدافعاً: "جرائم أمريكا بسبب تعدي المتأسلمين عليهم"!

رد سلطان الفراج (متهكماً) على تغريدة آل الشيخ "فعلاً:أمريكا وروسياحمامتي سلام..نشرتَ التطور والإزدهار والأمن!في فيتنام وأفغانستان والشيشان والعراق **أثرنا جهلة!وجابك -الله-".

وأضاف سعيد ال حمدان "نعم نعم ما شفنا منهم شر صدقت بس قتل الاف المسلمين في افغانستان والعراق والصومال والشيشان بسيطه هذي ماهي شر".

وتعجب أحمد " لم تر من أمريكا وروسيا شر؟ جرائمهم العسكرية ضد الإنسان في أنحاء كثيرة من العالم لاتعتبرها شر؟ ماقلت ضد المسلمين عشان لاأحرجك".

وأجاب محمد آل الشيخ "انا رب ابلي وللبيت رب يحميه؛ جرائمهم بسبب تعدي المتأسلمين عليهم؛ اقرأ الصورة كاملة لا جزء منها".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

من صنع داعش والقاعدة؟ نشطاء يجيبون

غرد أبو البراء #القدس ‏"وهل كنا نسمع بالقاعدة وداعش قبل احتلال أمريكا للعراق ؟ ثم أعميت عن جرائم أمريكا وروسيا بحق المسلمين في بقاع العالم ؟".

وواصل ضمير سعودي "تغريدته فيها جهل عظيم أمريكا بإسقاط صدام صنعت الغول الفارسي وصنعت داعش وكل مصائب المنطقه".

وأكمل سعد محمد الهويمل " هاتان الدولتان و غيرهما هم من أسس و أنشأ داعش و الإرهاب بشكل عام فداعش من إنشاء الغرب لأهداف ذميمة أبرزها تشويه صورة الإسلام".

واستطرد سعود الناصر _أبوفهد "بدأت دول القوى تتهاوى وتكشف مخططات بعضها بعضا فسحقا لها جميعا #داعش صناعة إستخباراتية ضد الإسلام".

ونشر سـامي المشرافي ‏نقلاً عن "كوك: لا يوجد هناك قاعدة(باختصار)مجرد تسويق لحربها ع #الإرهاب !".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

هذا بالإضافة لتصريحات رئيس الوزاء البريطاني توني بلير التي أقر فيها أن الحرب على العراق هي من أفرزت داعش.

وهنا اعتراف آخر واعتذار من جندي دنماركي بعد عودته من أفغانستان تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث رفع لافتة كتب عليها "خدعونا وقالوا لنا هناك إرهابيين، لكننا لم نجد إرهابيين غيرنا!" "

image

وأخيراً هل نسينا جرائم أمريكا في العراق وأكتفي هنا بذكر مثال واحد (فضيحة سجن أبو غريب) وإن كان هذا الحدث مضى عليه زمن، فإن العدوان الروسي على سوريا وجرائمها بحق الشعب السوري واقع مرير نشاهده اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق