الأحد، 15 نوفمبر 2015

أبو أحمد القرني (يقحم) النقاب في تفجيرات باريس ويصف المسلمين بالعالة!


ناصر العمر يحذر من استعداء الغرب على المسلمين
أبو أحمد القرني (يقحم) النقاب في تفجيرات باريس ويصف المسلمين بالعالة!
11-15-2015 08:27
 كتبت : هبة عراقي

كلما وقع حادث إرهابي في السعودية أو خارجها سن البعض سكينه الحاد على المسلمين، وهذا ماحدث في هجمات باريس الإرهابية التي (استغلها) الأكاديمي والليبرالي السعودي أبو أحمد القرني لـ (التحريض) ضد النقاب (زاعماً) أنه أصبح وسيلة حامية لـ الدواعش (الإرهابيين)، على الرغم من أن أحداً لم يذكر ماعلاقة تفجيرات باريس بالنقاب الذي هو ممنوع في فرنسا أصلاً منذ سنوات!.

حيث وضع الليبرالي والأكاديمي أبو أحمد القرني ‏نفسه مكان هولاند رئيس فرنسا مغرداً "بعد #تفجيرات_باريس لو كنتُ رئيس فرنسا لقمت بخلع النقاب بلا مجاملة لأنه صار وسيلة حامية للدواعش، بغير ذلك فأنا أفتح الباب لمزيد من التفجيرات".

ليرد عليه الكاتب الليبرالي السعودي محمد علي المحمود "إن لم تفعل ذلك الحكومة الفرنسية، بل وكل الحكومات الغربية، فهي شريك في الجريمة، ما حدث منها وما سيحدث".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتعجب Mshari Hamdan " ما هذا الاختزال السخيف للقضية؟؟ الآن ستحلون كل تلك المشاكل بقضية النقاب!!!! يا عجبي".

وتسائل Hameed El-anazi ♈ " لماذا اقحمتوا النقاب في الموضوع..لم يذكر اي مصدر ان هؤلاء استخدموا النقاب..".

وأكمل عبدالله صالح الصعب "النقاب في فرنسا ممنوع حقدكم على الاسلام أعمى بصيرتكم وجعلكم تتخبطون".

هل تسري تغريدة القرني على نقاب اليهوديات أيضاً يسأل Cosa nostra ‏" ونقاب اليهوديات ؟؟"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعقب عبدالمجيد السنيد " وش دخل النقاب!الأحزمة الناسفة تربط ف الخصر وليست في الوجه لذا عليهم أن يخلعوا ثياب المسلمين وفنايلهم بلا هوادة 😈 ".

وتهكم عبدالعزيز ماتيتش ! ‏"الجزمه وسيلة تساعد الارهابيين ب التنقل..هل ستطالبونا الان بعدم ارتدائكم؟ "

القرني: النقاب الحلقة الأمنية الأضعف لدى الأمن السعودي!

عقب د أبو أحمد القرني "لا يزال هناك من يسأل عن علاقة النقاب بالإرهاب، هل هم فعلا جاهلون بأن الرجل الإرهابي يستطيع التخفي بلبس عباءة ونقاب".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد "هل يعلم هؤلاء بأن القوات الأمنية السعودية تعاني كثيراً من النقاب لأنه الحلقة الأمنية الأضعف لديها، وتتغاضى عنه حمايةً للهوية الإسلامية".

وأكمل "فمتى يزهق النقاب الأرواح سيفيق البعض على قتلى كان من الممكن نجاتهم وستمضي الحياة نحو التيسير إن ثبت أن الرأي الفقهي المتشدد ليس سبيلا للحياة".

وجاء الرد من مغردة منقبة Abeer مدافعة "كل المنقبات لديهن هويات ولاتوجد من ترفض المطابقة..نحن لانقبل أن نُحمّل خطأ ضعف رجال الأمن وتهاونهم في التفتيش".

وأوضح عبدالله الخالدي⚡ " بالعكس النقاب دائما يثير الشك لدى الغربيين واذا الدعوى تنكر يقدر يلبس قناع متقن الصنع .فلاتضع النقاب شماعه هداك الله".

غزاي اختصرها النقاب السبب في كل المشاكل

أمّا عالي غزاي فاختصر الوضع في تغريدة تهكمية قائلاً "النقاب هو السبب في: ثقب اﻷوزون، اﻹحتباس الحراري، إنقراض الديناصور والماموث اﻹرهابتسونامي 2004م، وتفجيرات باريس ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلى الرغم من حقيقة أن الإسلام بريء من الإرهاب وأن الإرهابيون المسلمون نسبتهم ضئيلة بحسب بعض الدراسات المنشورة، لكن لم يستطع القرني أن يخفي كراهيته الشديدة للمجتمع الإسلامي واصفاً إياه بـ "العالة"!!.

القرني :" نحن المسلمون عالة على العالم "!

غرد القرني " فلنقلها بصراحة: البشرية كلها تعبت من المسلمين، تعبت من المسلمين حتى في المطارات تتخوف من المسلمين، ولا شيء غير المسلمين نحن عالة على العالم.

وكرر ذلك في تغريدة أخرى قال فيها "نحنُ كمسلمين عالة على العالم، عالة.. نقولها بالفم المليان ومتأكدين وبكامل الوعي والعقل.. عالة وسنكرر "عالة" حتى تضيق صدوركم أيها العالة".

ورد Fahad almazrou " من يقتل المسلمين في بورما وفلسطين وفي العراق قبل ١٢ سنة هل هم العالة كما تدعي يا استاذ ؟".

وأضاف فُوهَـــيدًا #الهلال " المافيا مسلمين؟ بانج مسلمون؟ إسرائيل مسلمون؟ و تطول القائمة..".

ونشر عمير القرني دراسة تثبت أن "الإرهابيون من غير المسلمين ٩٩.٣٪ فقط ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أمّا ناصر فعبر عن إنزعاجه من (تحريض) القرني ضده قائلاً " انا عربي مسلم مقيم حاليا في باريس واعتبر كلامك تحريض للكراهية ضدي ويعرض عائلتي للخطر".

وفي سياق متصل غرد أ.د.ناصر العمر - رئيس الهيئة العالمية لتدبر القرآن ، عضو الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين- "على المسلم ألا يتسبب في مزيد من تسلط الغرب المجرم على المسلمين، وأن ينظر إلى الأمر من جميع جوانبه وآثاره ومآلاته".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق