الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

المحمود يصف المتشفيين في حادث سقوط الطائرة الروسية بالوحشية


دافع عن "المحتلين" وانتقد الجزيرة بسبب وصف "شهيد"!
المحمود يصف المتشفيين في حادث سقوط الطائرة الروسية بالوحشية
11-03-2015 05:25

كتبت : هبة عراقي

فور الإعلان عن خبر سقوط طائرة روسية في مصر امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات وتباينت ردود الفعل، وبالغ البعض في تباكيه على القتلى الروس رافعين شعار "الأخلاق" و"الإنسانية"، ومنكرين على الآخرين ماأسموه بـ "الابتهاج" بالقتلى الروس وهو مايطرح تساؤلاً هل يحق للمؤمن (التشفي من العدو في مصابه)!

حيث أنكر الكاتب محمد علي المحمود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على غيره الحق في (التشفي) من القتلى الروس، متناسياً (إرهاب) روسيا وعدوانها على الشعب السوري وماخلفه من قتلى ومصابين (أم أن هؤلاء لابواكي لهم) !!.

image

وكتب المحمود "التقليديون المبتهجون بسقوط الطائرة الروسية المدنية، يؤكدون توحش أخلاقهم. إنه توحش متوارث ثقافيا، وله امتداداته في عمق التاريخ".

مغردون: المحمود يدين ردة الفعل متجاهلاً إرهاب الروس وعدوانهم

توالت ردود الفعل المتعجبة والمستنكرة، فيما أحال أبوعبد الله تغريدة الكاتب لله قائلاً "يامحمدالمحمود:إن الروس يقتلوننا،فندعوا الله أن ينتقم لنا منهم، فيسقط طائرتهم فنبتهج،فتصفنا بالمتوحشين نحيل تغريدتك إلى ربنا !".

وتعجب البردقوش "والالوف من الشعب السوري الذي يقتلهم بوتن ما حزت في نفسك مناظرهم؟".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتسائل hatam الحربى وهل القسيس الروسي الذي قال الحرب المقدسة غير متوحش وهل المدنيين الروس افضل من المدنيين السوريين الذين تحت رحمة القصف الروسي" .

ويوافقه الرأي وليد الهويمل مغرداً بالشعر "من الخطأ أن تدين ردة الفعل وتغمض عيناك عن الفعل .حبلُ الفجيعةِ ملتفٌّ عـلى عنقي من ذا يعاتبُ مشنوقاً إذا اضطربا؟

نشطاء: الليبراليون في السعودية إنسانيتهم عوراء لاتظهر إلاّ مع الروس!

اختبر منصور ال محمود الكاتب المحمود بسؤال ليعرف صدق إنسانيته"هل تتمنى للاخوان حياة كريمة وسعادة من تجابتك سأعوف ان منطقك انساني".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتابع مساعد بن حمد الكثيري "بالمنطق الليبرالي العربي: ان تحزن على ضحايا رابعة فأنت اخونجي داعشي ان لاتحزن لـ #سقوط_طائرة_روسية فأنت ارهابي متوحش".

وأكمل هليل بن هلال ‏"سبحان الله إنسانية الليبرالي السعودي لم تظهر إلا عند #سقوط_طائرة_روسية يتباكى فيها على الروس وهو الذي
رقص على جثث أطفال #غزة!".

وعلق ناقد سياسي☪ ‏"الإنسانية العوراء :#سقوط_طائرة_روسية جريمة لا تغتفر ..واما قتل الشعب السوري مسألة فيها نظر".

ويبقي السؤال هل يجوز لنا التشفي في حادث سقوط طائرة روسية؟!

يجيب الشيخ عبدالعزيز الطريفي "فرح المسلمين بمصيبة عدوهم المحارِب دليل إيمان، فلنفس المؤمن ألم ولقلبه غيظ جعل الله ذهابه بمصاب عدوه (ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم)".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

المحمود : الجزيرة تشرعن توحش وجرائم الفلسطينيين وتصفهم بالشهداء!

ثم مالبث المحمود أن دافع بنفس منطقه "الإنسانية والأخلاق" عن (الصهاينة المحتلين) متهمين الإعلام بشرعنة "التوحش" و"الجرائم" التي يرتكبها الفلسطينيون في حق الإسرائيليين "المدنيين"!!.

حيث هاجم قناة الجزيرة واتهمها بشرعنة التوحش وقتل المدنيين واعترض على وصف الفلسطيني الذي يقتل مدني إسرائيلي بالشهيد!!

وقال المحمود في تغريدات متتالية "لا زال التوحش يتشرعن !قناة الجزيرة في الأسابيع الماضية، تصف الفلسطيني الذي يدخل محطة القطار فيقتل المدنيين فيها، ثم يُقتل؛ بأنه (شهيد) !

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف "تخيّل، أكبر قناة عربية جماهيريا، تصوغ الخبر على هذا النحو: دخل الشهيد إلى محطة القطار وقتل خمس وجرح سبعة، ثم استشهد على يد شرطة الاحتلال".

واستطرد "الغريب أننا نشرعن لقتل المدنيين، ونصف القتلة المجرمين بالشهداء، ثم نطلب من العالم أن يحترمنا، ونغضب عندما يصفنا بالإرهابيين المتوحشين !!!".

وردت maha sunallah ‏ "ليش النقاش الخطير هاد ما شفناه على جرائم اليهود ضد الفلسطينية، ولا ما شفتوا الجرائم سبحان الله".

وعقب سلطان العامر " فغيرتك على قتل المسالمين والابرياء صحيحة ودقيقة، لكنها خاطئة عندما تطبق على الصهاينة. لانهم ليسوا مسالمين ولا ابرياء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق