الأربعاء، 30 مارس 2016

ضاحي خلفان يدعوا لنسيان الدولة الفلسطينية ونشطاء يتبرؤون من "خيانته للأمة"

ضاحي خلفان يدعوا لنسيان الدولة الفلسطينية ونشطاء يتبرؤون من
03-30-2016 07:58
 كتبت: هبة عراقي

ترددت كثيراً في الكتابة عن تغريدات ضاحي خلفان حاكم شرطة دبي السابق الأخيرة لقناعتي بأنها ضجة مفتعلة للتغطية على قضية أهم وأخطر، ولكني عدت في قراري رغبة مني في أعلن تبرئي وتبرأ نشطاء تويتر من تغريدات الأخير التي تأتي خارج السرب، والتي تحمل في ثناياها خيانة للأمة الإسلامية والعربية التي تعتبر فلسطين قضيتها الأولى وتؤمن بأن المسجد الأقصى هو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، ولن نفرط فيه ولن نخضع للاحتلال الصهيوني، ونحرم الشعب الفلسطيني حقه في بلد حر يعيش فيه بكرامه .

كان ضاحي خلفان قد دعا إلى عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة تحت قيادة يهودية تضم الفلسطينيين واليهود، وأن تنضم لجامعة الدول العربية، متوقعًا أنها بعد 70 عاماُ سيكون العرب 75% من سكانها.

كما متدح خلفان اليهود ووصفهم بأنهم طيبيبن

image

وكتب خلفان "فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها، إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه، قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد، لولا اليهود ما عرف العرب التوقيع في بنك، اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم».

ولاعجب أن تحتفي مواقع عبرية بتصريحات الأخير

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وقال خلفان "أن قيادة الدولة الفلسطينية بإدارة عرب، ستزيد عدد الدول العربية الفاشلة دولة أخرى، والذي أكد أنهم كثر في المنطقة".

وفي تغريدة أخرى، واصل خلفان تصريحاته قائلًا: "أيها العرب، لن توقفوا إسرائيل عند حدها، ولن تعترف بكم إلا إذا صممتم على أن تكونوا جزءًا من إسرائيل".

السؤال هل يقبل رجال الدين بأن يكون الفلسطينيون جزء من اسرائيل .. خبر نشر اليوم يؤكد العكس

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كما طالب خلفان "يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء، بل يجب أن نتعامل معهم على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض، مضيفاً " بهذه الطريقة سنعيش مع اليهود في سلام دائم".


ماذا يفعل أبناء عمومة ضاحي خلفان "الطيبين" في فلسطين؟

غردت عائشه العتيبي "اطلق الاماراتي ضاحي خلفان على الصهاينة"ابناء عمومته" وتلك مشاهد قتل ابناء عمه للعرب".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

احسان الفقيه: لماذ سكت ضاحي خلفان عن مصير الٌأقصى في الدولة الموحدة؟!

علقت احسان الفقيه "ضاحي خلفان الذي تقيأ عبر تويتر من اقتراحاته الموبوءة .. سكت عن مصير الأقصى في الدولة الموحدة*نسأل الله أن يُشقّق سلطان من يوافقونك ويدعمونك".

وأشار ياسر سعد الدين "#ضاحي_خلفان يكرر طروحات القذافي بالوحدة الاندماجية بين الفلسطينين واليهود. كم عام احتجت لترقى الى قاع القذافي".

تعجب فهد العوهلي "#ضاحي_خلفان الذي جرّم طهران بإحتلالهاجزرالإمارات وهددها، يدعوالفلسطينيين للإنبطاح والتسليم للصهاينةونسيان دولتهم المحتلة!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتسائل مساعد بن حمد الكثيري ‏"الخبير الاستراتيجسياسيامني ضاحي خلفان يقدم لكم خطة التحام العرب باليهود لتشكيل قوة ضاربة!تحارب من? مدري!".

نشطاء يدعون إلى التبرأ من "خيانة" ضاحي خلفان للأمة

حذر عبدالله الملحم "تغريدات خطيرة جداً لضاحي خلفان قد تستغل من قبل الدواعش لتجنيد الشباب لصفوفها على اعتبار ماقاله توجها حكوميا خليجيا❗️".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف أ.د. علي محمد عودة ‏"ضاحي خلفان في تغريداته يمثل نخبة واسعة في دول الخليج ، لو تمكنت من قيادته بمفردها فسوف يحق عليها القول ويحل على جزيرة العرب الدمار الإلهي".

ودعت فاتن الغامدي "من يحب الله ودينه الحق فليتبرأ من هذا الرجل وليلغي متابعته وليحذر منه فهذه خيانة عظمى للإسلام".

ويوافقها الرأي حساب باسم إماراتي مغرداً "عندما يغازل #ضاحي_خلفان الصهاينة ويصفهم بأولاد عمنا فهذه خيانة تستوجب على كل مسلم أن يتصدى لها".  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق