الخميس، 8 ديسمبر 2016

محمد آل الشيخ : يجب أن لاتلوموا الشيعة إذا تحالفوا مع الفرس!





كتبت:هبة عراقي 
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض حكمها في خلية التجسس لصالح الاستخبارات الإيرانية، حيث قضت بالقتل تعزيراً لخمسة عشر متهماً من أعضاء الخلية, والسجن لخمسة عشر آخرين، كما قررت عدم إدانة اثنين آخرين.

ونطقت الدائرة القضائية المشتركة في المحكمة الجزائية المتخصصة بأحكامها على اثنين وثلاثين متهما في القضية المشتهرة بخلية التجسس الإيرانية نسبة إلى ارتباطها بالاستخبارات الإيرانية.
اتهم أعضاء الخلية بتهم أبرزها تكوين خلية تجسس بالتعاون والارتباط والتخابر مع عناصر من المخابرات الإيرانية بتقديم معلومات في غاية السرية والخطورة في المجال العسكري، وتمس الأمن الوطني للمملكة ووحدة وسلامة أراضيها وقواتها المسلحة، وإفشاء سر من أسرار الدفاع، والسعي لارتكاب أعمال تخريبية ضد المصالح والمنشآت الاقتصادية والحيوية في البلاد، والإخلال بالأمن والطمأنينة العامة وتفكيك وحدة المجتمع وإشاعة الفوضى وإثارة الفتنة الطائفية والمذهبية، والقيام بأعمال عدائية ضد المملكة وغيرها من التهم.

وتفاعل نشطاء مع وسم خلية التجسس الإيرانية معبرين عن فرحتهم بالحكم والقصاص من الجواسيس اللذين خانوا الوطن.

لكن يأبي الكاتب السعودي محمد آل الشيخ إلاّ أن يغرد خارج السرب في تغريدة أثارت جدلاً واسعاً وعلامات استفهام متعددة، حيث اعتبرها نشطاء تبرير لخيانة الوطن عبر وسم " #محمد_آل_الشيخ_يبرر_لخونة_الوطن"


وكتب محمد آل الشيخ عير حسابه على تويتر "عندما يعامل بعض الغلاة المتطرفين اخواننا الشيعة المواطنين بعنصرية وتكفير وافصاء فيجب الا تلوموهم اذا عاملوكم بالمثل وتحالفوا مع الفرس الشيعة"

العسكر: أي إقصاء وخلية التجسس أغلبهم بوظائف مرموقة ؟!



رد مشعل العسكر على تغريدة محمد آل الشيخ "أي اقصاء تتكلم عنه والخلية التجسسية أغلبهم بوظائف مرموقة وأبنائهم مبتعثين على نفقة الدولة . قال (افصاء) المفكر المستنير ".

وتسائلت أم محمد "من الذي اقصاهم؟! ومن الخونة اساتذة جامعة ومدراء بنوك واكاديميين!".

وعلق Dr. A Alzouman "المواطنون الشيعة شركاء في الوطن ويتحملون مثلنا مسؤولية حمايته وتنميته لهم ما لنا كمواطنين وعليهم ما علينا".



الشهراني: محمد آل الشيخ يعطي الضوء الأخضر لإرهابي العوامية والقطيف!

كتب صالح الربيعان ‏"أولا هذا اتهام لكل الشيعة السعوديين رغم أن الخونة عدد محدود جدا منهم ثانيا هذا تبرير واعتذار صريح للخونة".

واستطرد تركي العقيلي#حلب "أنظر كيف يبرر فعل شيعة القطيف والعواميةبقتل رجال أمننا هل رجال أمننا أعتدوا على الشيعة لكي يقوموا بقتلهم".

وعلقت ليلى الشهراني ‏على تغريدة محمد آل الشيخ "هنا تعطي الضوء الأخضر لإرهابي"العوامية"أو"القطيف"بأن مايفعلونه من قتل لرجال الأمن والآمنين انتقام مشروع وترسخ المظلومية لديهم!".




العتيق يسأل: هل هذا اصطفاف مع خلية التجسس الإيرانية؟!

تسائل خالد العتيق "محمد آل الشيخ..هل هذا اصطفاف مع #خلية_التجسس_الإيرانية وتبرير لهم؟! انتظر حتى تطير #قناة_المنار بتغريدتك مرة أخرى".

ويرى سعد بن غنيم "محمد آل الشيخ ملتمسا العذر ل #خلية_التجسس_الايرانية ومبررا لهم خيانتهم لاتلوموهم أنتم السبب خيانة لاتقل عن خيانتهم".

ونشرت أريج الجزيرة "الترجمة: أعضاء الخلية المحكوم عليهم بالإعدام معذورون في خيانتهم، وعلى الدولة تبرئتهم وسجن وإعدام التائفيّين الوحشين ."



هل غلو (البعض) يبرر خيانة الكل (الوطن) مغرد يسأل؟!



تقول فاتن الغامدي "محمد ال الشيخ يفوز بجائزة : أفضل مبرر لخيانة أذناب إيران 🏆 لن يجدوا أفضل منك لهذه المهمة".

وتابع شنعار ™ "الخيانه لامبرر لها لكن أل الشيخ لديه رأي آخر".

وتعجب Waleed Alzakarneh "سأُوافِقُك (جدلاً) ولكن…هل بسبب غُلُو (بعض) المواطنين … يجوز خيانة (كــــُــــــل) الوطن ؟"".






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق