الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

نشطاء: ليست مفاجأة أن يمتلك صاحب وسم إسقاط الولاية حساب إباحي


كتبت: هبة عراقي

قضت المحكمة الجزائية بالدمام بسجن مواطن عاماً واحداً وتغريمه 30 ألف ريال ومصادرة هاتفه، بعد إدانته بالتحريض على إسقاط الولاية عن المرأة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأكدت هيئة التحقيق أن المتهم هو من وضع مطلب (إسقاط الولاية عن المرأة) و(هاشتاق) (سعوديات نطالب بإسقاط الولاية)، حيث وجه الادعاء العام إلى المدعى عليه تهمة إثارة وتأليب الرأي العام من خلال وضع ملصقات ونشر تغريدات تطالب بإسقاط الولاية عن المرأة واعتبرت المحكمة إن فعل المتهم جاء كمخالفة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

كما اتهمته بالدعوة للفاحشة والرذيلة لإنشائه حساباً لنشر الصور الإباحية في تويتر وأقرّ المتهم بالتهم الموجهة إليه.



العتيق: ما أرادوا إسقاط ولاية من يحميها إلّا ليتفرّدوا بها!

استشهد أ.د.مرعي بن فيحان يمقولة الأمير نايف الله يرحمه"هؤلاء لا يريدون حرية المرأة بل حرية الوصول إليها"

ويرى خالد العتيق "بالنسبة لي ليست مفاجأة ما أرادوا إسقاط ولاية من يحميها إلّا ليتفرّدوا بها!".

واستطرد Ayid A. Muaddi ‏" يعرف ان إسقاط الولاية عن المراءة هو الباب المفتوح السهل للوصول اليها فلو كان سوي ما أنشاء حساب إباحي ".




الواعي متهكماً: واضح إنهم أهل دين وتهمّهم مصلحة المرأة"

أقسمت الـجوري الـعتيبي ‏"#سجن_المحرض_على_إسقاط_الولاية_عن_المرأة قسماً بالله  لو كان في إسقاط الولاية خير ما كان هذا أول من طالب بإسقاطها ولا أنشأ تاق وحرّض عليها".

وعقبت تَراتيلْ سماويّة  "كانت أول مطالبهم تقنين عمل #الهيئة  ليمارسو فسادهم وشهواتهم، ثم كان إسقاط الولاية هدف آخر لنفس السبب".

 وتهكم الواعي "فضائحهم  تتوالى،،الذي أطلق وسم إسقاط الولاية صاحب حساب إباحي !! 🤔واضح إنهم أهل دين وتهمّهم مصلحة المرأة😀"




مغردون: سبق أن قالها الشيخ محمد  العريفي

كتب خالد آل فرحان ‏ "صدق شيخنا #العريفي عندماقال لايطالب بإسقاط الولاية والحماية عن المرأة إلاصاحب شهوة،مؤسس وسم #اسقاط_الولاية صاحب حساب إباحي!".

وأضاف سامي الهذلي "قالها الشيخ محمد العريفي :منحرفون وإباحيين يسعون لإسقاط الولايه لأنها تحول بينهم وبين غاياتهم وشهواتهم ".

وتابعت Hanan. "سبق للشيخ العريفي ان وصف المحرضين بسقط المتاع، وصدق في هذا الوصف ،لذلك ليس بمستغرب.... ".




المعمر يطالب بملاحقة المحرضين على إسقاط الولاية

غرد الــــوَاثِــــق ؛؛ ‏ "تم ولله الحمد #سجن_المحرض_على_إسقاط_الولاية واتضح بأنه صاحب حساب إباحي 🔘 وهكذا يتم سدل الستار عن الحملة التي قادها صهيوني وروج لها إباحي ".

وتسائل صاعق الليبراليين ‏"عاجل الحكم بـ #سجن_المحرض_على_إسقاط_الولاية فهل يرتدع كل إمعة ركب الموجة؟!".

 وطالب عصام المعمر ‏"نطالب بملاحقة المحرضين عبر السناب شات والتغريد على إسقاط الولاية لكل من يعلن تحديه للقضاء في السعودية ".





المسعود: هذه دولة التوحيد عقاب من يخالف الشريعة السجن والجلد

أكد محمد المسعود "هذه دولة التوحيد عقاب من يخالف الشريعة السجن والجلد وإلا فليذهب خارج بلادنا إذا لا تناسبه ولا يناسبه نظامها".

وأكمل الحُسَـــامْ ™ ‏"فليكن #سجن_المحرض_على_إسقاط_الولاية درسًا بليغًا ورسالة واضحة لكل من تُسول له نفسه العبث بخصوصياتنا أو التطاول -ولو من بعيد- على أعراضنا!".


وعلق منصور الحبيل "#سجن_المحرض_علي_اسقاط_الولايه ليس بغريب على ولاة أمر هذا الوطن الغالي اتخاذ مثل هذه القرارات الصائبة جعلهم الله مفاتيح للخير مغاليق للشر". 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق