الاثنين، 26 ديسمبر 2016

شاهد كيف فسر نشطاء انتصار "الجرة" على القوات الخاصة الإيرانية!




كتبت: هبة عراقي

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأفراد من القوات الخاصة الإيرانية وهي تفشل في كسر جرة فخار أثناء عرض عسكري مباشر على الهواء حضره عدد من القادة والمسؤولين.

ويظهر في المقطع المتداول أحد الجنود وهو يحاول كسر إناء فخاري فوق رأس آخر ليفشل في الأمر بعد محاولات عديدة، ثم تدخل ضابط آخر لإنقاذ الموقف، محاولاً كسر الإناء بنفس طريقة زميله السابق ليفشل هو الآخر، فيما بدى القائد العسكري منزعجاً بعد فشل الجنود في أداء العرض وانصرف عل الفور.


وأثار المقطع سخرية عدد كبير من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر متسائلين عن سر انتصار الجرة على إيران؟ ومستشهدين بعبارة الأمير تركي الفيصل بأن إيران "نمر من ورق" وأن أمريكا هي من تقف ورائها فيما تعجب آخرون كيف لإيران أن تحتل أربع عواصم عربية مطالبين بتطوير قوتنا العسكرية فإيران تعمل ونحن نبرر ونسخر!.

وعقد نشطاء مقارنات بالصور ومقاطع الفيديو بين جنود الملالي وأسود الجزيرة العربية صقور بن نايف



العلكمي: تم تحديث المثل الى: "كل مرة  تسلم الجرّة" !



كتب خالد العلكمي "بعد العرض الخارق للقوات الإيرانية الخاصة تم تحديث المثل الى:
"كل مرة  تسلم الجرّة".

وتهكم عبدالله الذيب "وأنتصرت (الجرة) ⚱️ على #القوات_الخاصة_الإيرانية لأنها من تربة الحسين".

وأضاف سامي  ⚫1M "#القوات_الخاصه_الايرانيه .. 🙆 الظاهر الجره غير مواليه 👅".



بن هلال: إيران تعمل والعرب يبربرون ويسخرون

تعجب هليل بن هلال ‏"#القوات_الخاصه_الايرانيه #إيران تعمل والعرب يبربرون ويسخرون، الفرس لديهم مشروع احتلوا من خلاله #لبنان #سوريا #العراق #اليمن وهذا الفرق!".

واستطرد أبو جمان الصحفي "في الوقت الذي نتهكم فيه على #القوات_الخاصة_الإيرانية ،تدير إيران ٤ عواصم عربية.الإستهانة بالعدو إحدى صور الهروب من تحديات الواقع".

وعقب صالح عثمان® ‏"من يقولون لماذا تضحكون على تلك القوات الإيرانية وهي تحتل ٣ عواصم عربية؟.هي ليست قوية تلك "العواصم" كانت "هشة"..




مغردون يستذكرون مقولة "إيران نمر من ورق "

غرد Saleh #حلب " قالها سعود الفيصل الله يرحمة ايران نمر من ورق وامريكا باعلامها العاهر هي من ضخمتهم"

وتابع ماجد بن قرشه "ما الغريب ؟ هذه إمكانياتهم ، دوله ضعيفه جدا جعلت منها امريكا اللعينة انهاقوة في الشرق الأوسط وهي اسهل من الباعوضة".

في المقابل علق ابو عزّام "ايران فاشله  ولكن لايجب ان نتهاون في تطوير قواتنا العسكريه وخاصه البشريه منها للاكتفاء الذاتي ولنكون قوه مستقله ".





نشطاء ينشرون دروسًا من القوات الخاصة السعودية

يقول alturki "الحمدلله على نعمه المملكه العربيه السعوديه ونعمه ولاه امرنا ال سعود..جد مشهد نكته يخلينا نفخر بسعوديتنا ".

ونشر هشام ‏مقطع فيديو معلقاً عليه " درس من القوات الخاصة السعودية لقوات ابو مزهرية الايرانية".


وواصل عبدالعزيز بن عبدالله ‏"نعرض لكم صور من #القوات_الخاصه_السعوديه . ^ نحمدالله على قيادتنا وعلى دولتنا وعلى قواتنا ".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق