الأربعاء، 1 فبراير 2017

العصيمي يثني على معلمة لدن سلمان العودة التي قضت ليلة معها لتعوضها فقدان أمها

العصيمي يثني على معلمة لدن سلمان العودة التي قضت ليلة معها لتعوضها فقدان أمها
02-01-2017 08:42

كتبت: هبة عراقي


أثنى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي على المعلمة عايشه الثويني بعد أن قضت ليلة كاملة مع الطالبة "لدن سلمان العودة" التي فقدت والدتها في حادث مروري قبل عدة أيام.

وشارك العصيمي عبر وسم (شكرًا المعلمة عايشه الثويني) مغرداً "الأستاذة عائشة نموذج مشرق لزميلاتنا في التعليم ولسمو العلاقة التربوية بين المعلمة والطالبة.. بورك فيها".

وشارك عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في تويتر مثمين إنسانية وأمومة المعلمة التي تخطت حدود المدرسة مؤكدين أن أمثال عائشة كثيرون لكن الإعلام لايلتفت لهم في حين يسارع إلى إبراز السلبيات.


اليحيا :شكرا لبنات وطني اللاتي يشرفننا في كل موقف

يقول محمد اليحيا ‏"شكرا لإنسانيتك ياعائشة ، شكرا لأخلاقك، شكرا لمن رباك، شكرا بحجم السماء لبنات وطني اللاتي يشرفننا في كل موقف،".

وروت مُــنى العتيبي 🍃 ‏" يشهد الله لم أنسى معلمتي التي احتوتني وانا بالمتوسط عند فقد أمي والآن أنامعلمة في مدرستها ولازالت تعاملني كالأم💕".

image
وتابعت مها "شكراً من الاعماق لإنسانيتك وامومتك التي تخطت اسوار المدرسة بأمثالك نفتخر👏🏻❤️ #".


أسماء: لا يوجد شعور أجمل من شعور العطاء

غرد MESHARI ALJUAID ‏"موقف امومي اتسمت فيه معالم الحنيه والرحمة من المعلمه الأم عائشة سيخلد موقفها بذهن الطفله فجزاك الله خير الجزاء".

image
وواصل #محمد_الاحمري ‏" عندما تمر بظروف قاسية :تظهر لك الدنيا أناس طيبون تتجسد فيهم معاني الإنسانية من القلب #شكرا_المعلمه_عايشه_الثويني كثر الله أمثالك".

وعقبت أسماء مرير "لا يوجد شعور أجمل من شعور العطاء والسعادة للآخرين وبقدر ما تتمنى الخير وتقدمه لغيرك ثق أنه سيأتيك أضعافه".


نشطاء: موقف عائشة يجسد تضحيات المعلم ويؤكد على مكانته العظيمة

كتب هليل البلوي "أن تطلب طالبة معلمة لها لتقضي معها وقتها بعد فقدانها أمها مع "وجود قريباتها" يدل على مكانة المعلمات العظيمة".

image
وأضاف تهاني التميمي ‏" مشهديجسدتضحيات #المعلمات عطاءووفاءوإنسانيةتعدت أسوارالمدرسة لتلجم لسان كل من يسقط على مكانة المعلم.ف #شكرا_المعلمة_عائشه_الثويني بمثلك نفخر".

واستطرد أحمد السلامة "المعلم مربي قبل كل شي والرحمة والعطف واللطف أهم الصفات التي يجب أن يتميز بها شكرا لكل معلم ومربي ومخرج اجيال".


مغردون ينتقدون تجاهل الإعلام لعائشة لأنها " معلمة"

علق محمد بن صالح الكريدا ‏" الإعلام ووزارة التعليم لم يهتموا بهذه الحالة الإنسانية الرائعة من هذه المعلمة !!ولو كان العكس لرأينا الهوايل!!".

image
ويوافقه الرأي فهد الفَيْفِي ‏مغرداً " لن ترى الإعلام يتطرق لها ولموقفها الإنساني النبيل بسبب أنها وبكل بساطة "معلمة" !ولكن جزاؤها عند رب العباد يارب".

وأكمل sssss ‏ "ما أكثر العائشات في مدارسنا لكنهن للأسف مغمورات لكن عزائنا أن الله يسمع ويرى فطوبى لهن".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق