الاثنين، 13 فبراير 2017

نشطاء يطالبون بحلقة سيلفي عن نخلة ناصر القصبي

نشطاء يطالبون بحلقة سيلفي عن نخلة ناصر القصبي
02-13-2017 10:23
 كتبت: هبة عراقي


سخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر من تغريدات الفنان الكوميدي ناصر القصبي التي تحدث فيها عن نخلة والده (رحمه الله) التي ماتت حزناً على موته في نهاية الشهر الماضي، وطالب مغردون بأن تعرض هذه القصة في برنامج سيلفي .

واعتبرمغردون أن القصبي يشرب من الكأس نفسه التي طالما سقى "المطوعين" منها، فيما رفض آخرون منطق السخرية خاصة في موقف الفقد .

وكان القصبي قد غرد عبر حسابه على تويتر "‏قبل ٢٠ سنة ركز لي والدي رحمه الله نخلة في بيتي وكانت أطيب سكرية وأنا لا أهتم بها وكان يرعاها كثيراً ويهتم بها ويعاتبني بقوله :"كيف لمهندس زراعي إهمالها."

وأضاف: "‏في أيامه الأخيرة رحمه الله بدأت ألحظ ميلاناً في اتجاهها وكلما وهن والدي زاد ميولها في يوم وفاته قال لي المزارع ماتت النخلة لا إله إلا الله".


الفرم للقصبي: النخل يموت واقف إلاّ إذا كانت صناعة صينية!

يقول عبدالمحسن الفرم "آنت متآكد .. إنها نخلة ❗️الحقيقة .. آن النخل يموت واقف 🌴إلا إذا كانت نخلتكم .. صناعة صينية 😂".

وسخر ليبراري حسب الدفع "كذلك عندي نخلة ماتت في حوشنا ، وبعد البحث والتحري اكتشفت أنها صديقة لـ #نخلة_ناصر_القصبي".

ونشر نشطاء تويتر العديد من الصور الساخرة في وسم #نخلة_ناصر_القصبي الذي وصل إلى الترند في السعودية

image

الفَيفي ‏: القصبي يشرب من نفس الكأس التي سقى غيرَه منها

كتب عبدالله الفَيفي ‏" كم تبدو هذه التغريدة مُحرجة لكاتبها ولمؤيديه!الكأس التي سقى غيرَه منها في التمثيل شرب منها في الحقيقة.عبرة ..".

وأضافت عائشة العتيبي " لو القصة كانت من رواية احد"الدعاة" لجعلها "ربعنا"فرصة للهجوم على جميع الدعاة وش رايكم بنخلة القصبي؟ بركات نخلتك ياقصبي".

ويرى ابو عمعمه #الزوري "جميلة موجة السخرية على نخلة ناصر ردو عليه بنفس اسلوبه بالتمثيل اسخرو اكثر حسسوه بشعور المطوع وهو يتهكم عليه ويكذبه ❤️".


التميمي: المعجزات للأنبياء والكرامات للصالحين

علق Fahad AL Tamimi "جذع النخلة الوحيد الذي حزن وبكاء هو الجذع الذي كان يخطب عليه رسول الله ﷺ.المعجزات للانبياء والكرامات للصالحين"..

image
ويرى مگس "القصبي أراد تلميع نفسه بإختراع كرامه لوالده رحمه الله وقد تكون القصه حقيقيه ولكن ما يجعلنا نكذبها أن الراوي ليس محل ثقه !".

وتعجب ضمير سعودي "القصبي يسخر في سيلفي من صحيح البخاري الثابت ورواته العدول ويريد منا تصديق خزعبلاته وروايته !".


العلكمي: تتوقعون نخلة القصبي تستحق حلقة سيلفي

تسائل خالد العلكمي " رحم الله ابوناصر واسكنه فسيح جناته،موقف مؤثر، لكن لو قالها شيخ او داعيه وش رايكم؟ تتوقعون تستحق حلقة سيلفي؟".

image
وأجاب سامي الهذلي "لو قالها شيخ أو داعيه لإستضافت الصحف والقنوات من يهزء به ولهُجِم الإسلام بسببها ولشاهدت حلقه في سيلفي عن (موت النخله)".

وطالب ثامر الشنب " أتمنى يمثّل بإستهزاء عن هالقصة في رمضان ببرنامج سيلفي #نخله_ناصر_القصبي".


الغامدي: لايصح الاستهزاء بالقصبي ولو كان هو يفعلها مع الآخرين

غرد أ.سحاب الغامدي " الله يرحم والد ناصر ويسكنه فسيح جناته، ولا يصح الا ستهزاء به والسخرية منه ولو كان هو يفعلها مع الآخرين دين ندين به الله".

واستطرد أحمد الرحيلي "بعض المشايخ ذهبوا له في بيته وقاموا بواجب العزاء ، ونحن هنا نستهزيء به ،،، لا يوجد مثل الرفق و الاحسان في كسب قلوب الناس".

وأكمل sultan99999 ‏"كنت اتمنى ان النقد لناصر القصبي يكون بغير هذا الموقف..صدقوني ألم الفقد لايمكن وصفه ولايمكن أن تعي ماتقول حينها..!"

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق