الثلاثاء، 7 فبراير 2017

مدير قناة العربية "يزعم" مواجهة ترامب لإيران ويطلب من المغردين شكره!!


نشطاء: قيادتنا وجنودنا هم من يستحقون الشكر وأمريكا أكبر راعية للإرهاب
مدير قناة العربية
02-07-2017 08:45


كتبت: هبة عراقي

دشن مدير قناة العربية الإعلامي تركي الدخيل وسماً باللغة الإنجليزية يدعوا فيه المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى شكر الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بسبب تصريحاته ضد إيران زاعماً أنه يواجه الإرهاب الإيراني!.

وقال الدخيل "غردوا تحت هذا الهاشتاق بالانجليزي لشكر ترمب على مواجهته للارهاب الايراني #TrumpWarnsIranianTerrorism".

وأثارت التغريدة السابقة استنكار واستياء عدد كبير من النشطاء والمغردين، وكان السؤال الأبرز لماذا نشكر ترامب الذي عرف بعنصريته وعدائه للعرب والمسلمون!.

وأكد مغردون أن قيادتنا وجنودنا البواسل اللذين يواجهون الإرهاب الإيراني بالقول والفعل هم من يستحقون الشكر.

وتعجب رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر من سر هذا الاحتفاء بتصريحات ترامب التي قد لاتترجم إلى واقع.

فيما نشر آخرون صورة تؤكد تطابق تصريحات بوش وأوباما وترامب، مشيرين إلى أن مايقال في العلن يختلف عن مايدور في الخفاء، وأمريكا تبحث عن مصلحتها، وهي أكبر راع للإرهاب في العالم وعلاقتها بإيران قوية ولن تتغير بتغير الرئيس.



سؤال .. من الأولى بالشكر (أمريكا )أم (قيادتنا وجنودنا البواسل)؟!

كتب تركي الغريري "قيادتنا"تواجه"الإرهاب الإيراني من سنين"بالأقوال والأفعال" أمريكا"اكتشفت"الإرهاب الإيراني وذراعهم الحوثي قبل أيام"بتصريح"…أيهما يستحق الشكر!".

image
وأضاف سعد عبدالله بن غنيم "الشكر لله ثم لولاة أمرنا وبلادنا التي كافحت إرهاب أذناب الغرب المادي (القاعدة وداعش) والمعنوي المتمثل في الخطاب الليبرالي".

واستطرد #ناصر_الهفتا  "الاولى ان يكون الشكر تحت هذا الهاشتاق #شكرا_لابطال_الحد_الجنوبي".



المحرمي: بشكرنا ترامب نحن ندعم موقفه الحاقد على الإسلام

يقول زكريا المحرمي "إن كان ترامب يكره إيران والإسلام فإننا حين نصفق لموقفه من إيران نحن ندعم شئنا أم أبينا موقفه الحاقد على الإسلام... الصمت زينة أحيانا!!".

image
واستنكر مساعد بن حمد الكثيري " #الترامبيون_العرب وخاصة #الترامبيون_السعوديون يدشنون وسماً يشكرون فيه #ترامب فيما تظاهر كثير من الشعب الامريكي لتصريحات ترامب ضد المسلمين!!"

وتابع عبد الرحمن الربيش "بيذكر التاريخ: في عام 1438هـ، بينما الأمريكان يقصفون المسلمين في كل مكان ويمنعونهم من دخول أمريكا. كان هناك قطيع ذليل يشكرهم على ذلك!".



الرويس: حتى سفير أمريكا في الرياض لم يطلب مننا شكر ترامب !

تسائل قاسم الرويس "لماذا نشكر ترمب؟! وبأي صفة يطلب تركي منا شكره؟!! وإلى أين يهرول إعلامنا؟!!حتى سفير أمريكا في الرياض لم يفكر أن يطلب منا ذلك!!! ".

image
وأقسم مازن النوفلي "والله هزلت الاعلام الامريكي ما عملها و تركي الدخيل يناصر".

وعلق خالد بن منير "من سخرية القدر أن نستجير من الرمضاء بالنار".



نشطاء: أمريكا أكبر راع للإرهاب ولولاها ماتعترت إيران

تعجب إبراهيم حسين "ترامب يقول السعودية لازم تدفع لنا لكي نحميها والاخ يقول اشكروها لمواجهة الارهاب.لولا امريكا ما تعترت ايران !!".

وعقب د. سعيد الغامدي " أمريكا أكبر راعي للإرهاب وأكبر مسببيه مع إيران ..شلة عصابة بتآمرون علينا ويقولون في العلن ما لايقولونه في السر".

وأكمل ❄️ أحمد الخنيني "لو لم تجد دولة الملالي #إيران دعما من بعض الدول الكبرى لما استطاعت أن تؤدي دورا سلبيا كالذي قامت به في المنطقة…".

imageمركز تحميل الصور



المهنا: ليه ماتشكرون أوباما بأثر رجعي فقد هدد إيران

وصف nasser ☄ "تصريح ترامب « جرعة تخدير» الموت لاأمريكا ): والخيار العسكري ): وقد صرح قبله ” بوش وأوباما " نفس الصيغة".

image
ويرى أديب "الحمقى فقط هم من لا يعتبرون من التاريخ.تعلق أمالك برئيس دولة أخرى له أهدافه وأجنداته التي تخدم بلاده فقط، غباء".

وعلق مهنا المهنا "من يصدق كلام الدخيل ويشكر ترامب فهو صحيّح وينلعب عليه، ليه ماتشكرون اوباما بأثر رجعي فقد هدد إيران في بداية رئاسته بالحرب ودعمها ب١٥٠ مليار".



هل سيحارب ترامب إيران ومن سيدفع فاتورة الحرب؟

غرد عبدالرحمن العليان " علشان يسل سيفه ويروح يحارب ايران. صدقني ترامب ماهمته ايران وترامب شخص ذكي وهو اكثر شخص بيورط العرب والمسلمين بحروب حتى يبيع سلاح اكثر".

image
واستشهدت نايفه "يقولون البدو لا تقول " بر " لين توكي عليه . خلنا نشوف فعلا هل يحارب ارهاب ايران او لا وبعدين نشكره .!!".

ووجه عبدالله حمدان العنزي نصحية "الى #الترامبيون_العرب وخاصة #الترامبيون_السعوديون نصيحة لاتستعجلون : بالتطبيل لترامب ترامب مجنون ولايمكن التنبأ بما يفعل والايام دول".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق