الخميس، 9 فبراير 2017

بعدسة المواطن: أمانة جدة تزين مسار موكب خالد الفيصل وتهمل بقية الشارع!

 بعدسة المواطن: أمانة جدة تزين مسار موكب خالد الفيصل وتهمل بقية الشارع!
02-09-2017 10:10
 كتبت: هبة عراقي


سيناريو بات متكرر قبل وبعد زيارة المسؤول تختلف الصورة! .. حيث وثق مواطن مقطع فيديو يظهر جزء من الطريق متهالك فيما نصفه الآخر تم إصلاحه والسبب أنه في مسار موكب أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل بن عبدالعزيز، لإفتتاح أول مركز حي نموذجي على مستوى المملكة التابع لجمعية مراكز الأحياء بحي المنتزهات بجدة.

وقال المواطن "أن الطريق هذا له سنوات كان متهالك وسيئ جداً، وقامت أمانة جدة بتنظيمه وإعادة إصلاحه وأضاف "وبقدرة قادر تم تخطيط الطريق بطريقة رائعة، وتم إصلاح الأرصفة حيث كانت متهالكة وكأنه حي من أحياء شمال جدة".
واستطرد " موظفي الامانة يعملون على مدار الساعة منذ أكثر من إسبوع حيث قاموا أيضاً بإزالة النفايات المتراكمة وقاموا بتغيير صناديق النفايات، وأنهى حديثه قائلاً حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص مفسد في هذا البلد".

https://www.youtube.com/watch?v=dTMMJoIz96o

عبد الله: إلى متى الأمانات تعمل مؤقتاً لزيارة المسؤول؟!

تسائلت إفتخار . "#تزيين_شوارع_موكب_الفيصل والشوارع الباقيه ايش دورها !؟ ليش المواطنين مالهم حق ولا مالهم معنى بالنسبة لأمنة جدة !؟ طيب والسياح ايش انطباعهم!؟".

وتعجب ابو عبدالله "اصحبت الامانات تعمل بامانه مؤقته لزيارة مسؤول وليس لتقديم خدمات للمواطن والقيام بعملها المؤتمنه عليه الى متى ....!".

ويوافقه الرأي نـــادر الشــاطري "مشكلة اذا هذا تفكير وثقافة المسؤولين لدينا، التحسين لمجرد الحفاظ على الكرسي، ليس بهدف الرقي بالخدمات للمواطن"

image

مغردة تدعوا أن يذهب الأمير كل يوم من طريق ويرجع من آخر!

تقول Asma'a Tal. "يارب يسوي جدول كل يوم يروح من طريق ويرجع من طريق ثاني 🐰".

وروت rhmah "#تزيين_شوارع_موكب_الفيصل هذا الخط كان موحش جدا لما يقارب ٣٠ عام اول مره نشوفه بانوار واول مره نشوف معالم الشارع".

ونشر #عين_الصقر صورة معلقاً عليها "لو لا الله ثم زيارة الامير #خالد_الفيصل لأحياء شرق جده لما تم انارة طريق الملك عبدالله بأبرق الرغامه ( مريخ )".

image

خلود: الأسفلت فقط في موكب سموه إنه النفاق!

غرد فاضل العجمي "الطريق اللي على اليسار اعادت تجديده امانة جدة لمرور امير مكة لافتتاح احد المشاريع والطريق على اليمين بقى على وضعه المزري معاد به حيا كلش".

واستنكر s.4al6 "حتى الأسفلت ما كملوه لآخر الطريق عارفين انه ما بيتفقدها والمسار مرسوم من قبل لا يطلع من بيته ".

وتابعت * .. kloood ♪ ♥`♚⁰ "هذا ما يسمى النفاق بعينه الاسفلت في مسار سموه فقط ولم يكملوا الاسفلت جوار المسجد".

image

نشطاء يستنكرون تضليل المسؤول وتغييب الحقائق عنه

كتب محمد القاضي ⚖️ "الفاسدين في الأمانة زينوا طريق الموكب لكي لا يعلم سمو الأمير عن فسادهم ولكن بإذن الله سيعلم عنه وسيحاسبهم".

واستطرد فهد الوايلي "هذا لعب على الامير واستغفال لو الامير تحرك يمين او يسار عن المسار للمجمع الي راح يفتتحه راح يشوف الفرق".

image
وعقب الهولندي "تضليل للمسؤول واخفاء عيوب سابقه لزياره مؤقته وبعدها كل شيء بيرجع مثل ماكان 👎".



مغردون يطرحون الحل .. جولات مفاجأة وفردية وبدون "بهرجة" إعلامية

نفى غالب الروقي "لا يوجد #تغييب_الحقائق_عن_خالد_الفيصل أو عن غيره من أراد أن يكشفها ينزل إلى الشارع بدون موكب أو موعد ويرى كل شي بعينه".

image
وترى кhαlīl ♡♡ "المفروض من أي مسؤول وجود مراقبين سريين لمشاهدة الوضع الحقيقي لحياة المواطن! لا أن يأتي بعلم مسبق وبهرجة إعلامية!".

وأكمل محمد العنزي،، "أمير المنطقة والمحافظ ورئيس المركز وكل معني ومسؤل تحملوا أمانة عظيمة عنها سيُسألون،وجولاتهم المفاجئة والفردية أهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق