الأحد، 15 يونيو 2014

مغردون يسخرون من (تشافي) ويردون له الصفعة: "صف معنا!!.. بسبب تصريحاته السابقة التي "تهكم" فيها على المنتخب السعودي



مغردون يسخرون من (تشافي) ويردون له الصفعة:

 هبة عراقي : يتسائل البعض عن سر اهتمام قطاع واسع من الشعب السعودي بنتائج مباراة هولندا وأسبانيا، وفرحتهم الكبيرة بالهزيمة التي تلتقتها أسبانيا على يد هولندا، السر هو الرغبة في الانتقام من تشافي بعد تصريحاته السابقة التي تهكم فيها من المنتخب السعودي.

كان لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز قد تهكم على الكرة السعودية في تصريح أدلى به لصحيفة الباييس الإسبانية، قال فيها " كأس أوروبا أقوى من كأس العالم لعدم وجود منتخبات متواضعة تخسر بخمسة و 6 أهداف مثل السعودية ".

وهي التصريحات التي أثارت غضب السعوديين اللذين أبدوا استيائهم الشديد من التقليل من قيمة منتخبهم الوطني.

وبعد نحو عام .. ثأرت هولندا للسعوديين من تشافي وخسر المنتخب الأسباني أمام نظيره الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف في كأس العالم 2014 المقام حالياً في البرازيل حالياً.

السعوديون لم ينسوا !

وحان وقت الانتقام وضجت مواقع الواصل الاجتماعي بعبارات وصور السخرية و التشفي، نرصد لكم هنا بعض منها:

نشر طارق النوفل تصريحات تشافي السابقة التي تهكم فيها من المنتخب السعودي وعلق عليها قائلاً "اشرب من نفس الكأس يا تشافي ٥/١ #اسبانيا_هولندا".

ورد عبدالعزيز الجميعة "احنا السعوديين ما ننسى ، مضيفاً "تشافي كان يضحك ويسخر من المنتخب السعودي بانه يخسر بنتائج ثقيلة ولا يستحق المشاركة في كأس العالم اشرررررررب يا تشافي".

وأضاف سعيد الهلال "ايه دنيا دوارة يا تشافي تذكر يوم تقول عن منتخبنا ضعيف (وانت صادق)😝 اليوم من الضعيف يا بو خمسة 😂 لو انا من العرباوية اسحب عليك 😜😁".

واستطرد فهد الروقي "الحمدلله إن تشافي كان حاضرا في ( الخماسية ) ذق مرارة النتائج الكبيرة ياباشا".

وأكمل صالح الديواني "لن ينسى الاسباني "تشافي" درس سخريته من المنتخب السعودي، لقد تعلم ذلك على طريقة الكي بالنار".

ويرى ثامر الحميد ‏"تشافي اكثر لاعب إنتقد المنتخبات التي يتلقى مرماها أهدافا كثيرة في المونديال !!! واجمل لقطة شاهدتها اليوم، صورة تشافي بعد الخسارة المذلة 😏".

وعلق طلال العتيبي "تشافي أظن اسبانيا الآن تصف بجانب منتخبنا وهندرواس 😂😂😂 ".

وتابع نعيم البكر "الحمد لله عشنا الين اليوم الي نردها لك فان بيرسي: في كأس العالم منتخبات ضعيفة ونهزمها بنتائج كبيرة مثل أسبانيا ههههههه"، مضيفاً " مع كامل الاحترام #تشافي_صف_معنا".

مـحـمـد الـعـسـيـري شارك في هاشتاق (#تشافي_صف_معنا) بهذه الصورة:

image


جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يغيب عن كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق