الاثنين، 30 يونيو 2014

رداً على تصريحات من الـ mbc أن العريفي يبتزها للحصول على برنامج .. العريفيي ينفي وجود عداوة شخصية مع الـ mbc ويدعوا مالكها للتوبة



العريفيي ينفي وجود عداوة شخصية مع الـ mbc ويدعوا مالكها للتوبة

 هبة عراقي : تصدر الداعية محمد العريفي قائمة المغردين الأكثر نشاطاً عبر هاشتاق (#الحملة_المليونية_لحذف_قنوات _mbc) التي بدأت قبيل شهر رمضان المبارك، وهو مادفع مصدر مسؤول في مجموعة (إم بي سي mbc) لاتهامه بأنه يقود حملة مقاطعة ضد مجموعة القنوات بهدف الحصول على برنامج على إحدى قنواتها.

وقال المصدر -في تصريحاته لصحيفة (الحياة): ، قائلا: “مهما بلغت حملة الابتزاز التي يقودها العريفي ضد “إم بي سي” فلن يكون له برنامج على أي من قنواتنا”.

وأضاف"عوضًا عن معالجة صورته والشبهات التي تطاله من الآخرين، يعمد للهرب إلى الأمام عبر السعي بتشويه سمعة غيره ممن لا يحتاجون أصلًا إلى شهادته".

العريفي اختار الرد والتوضيح على التصريحات السابقة عبر مجموعة من التغريدات أكد خلالها أنه نصحهم سراً قبل أن يحذر علناً داعياً مالك الـ mb للتوبة.

وكتب العريفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " نشر #فساد_mbc لاعداوة شخصية لمالكها أو موظفيها فلهم حق المسلم ع أخيه ولو مات لصليت عليه وعزيت أهله لكن نصحتهم سِراً فما استجابوا فحذرت علناً".

وأضاف " وأدعو مالك #mbc بدخول شهر الرحمة ليتوب لله وينطرح بين يديه فالدنيا زائلة والموت يأتي بغتة والله موعدنا ".

وختم تغريداته قائلاً "أنا والله دائما أدعو لكل مخطئ سواءً مالك قناة أو صاحب فكر سيء أو حتى كافر رب اجعل عملي خالصاً لك".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق