الاثنين، 12 أكتوبر 2015

كوثر الأربش بين رحى إرهاب داعش ومطرقة الإرهاب الشيعي!

أتباع نمر النمر يهددون أم الشهيد بالقتل عبر تويتر
كوثر الأربش بين رحى إرهاب داعش ومطرقة الإرهاب الشيعي!
10-12-2015 07:46
 كتبت: هبة عراقي

لم يمضي وقت طويل بعد أن فقدت ابنها "محمد العيسى" الذي سقط وهو يحاول منع الداعشي من تفجير نفسه في مسجد العنود في الدمام، حتّى تلقت الكاتبة السعودية كوثر الأربش تهديداً بالقتل من مجموعة من المعرفات على تويتر بأسماء مستعارة بسبب تغريدة هاجمت فيها نمر النمر- المحكوم عليه بالإعدام بتهمة إشعال الفتنة الطائفية- حين نفت الأخلاقية والاحترام عمن يضعون صورته شعارا لحساباتهم.

وكتبت الأربش عبر حسابها على تويتر " بأي حال، ودونما أي استثناء، لايمكن أن ترى صورة هذا المجرم. لحساب ما في تويتر ويكون صاحبه إنساني وأخلاقي ومحترم! ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


محمد النمر يبتز الأربش بابنها الشهيد ويتحدث عن فرصة ضائعة!!!

علق محمد النمر على تغريدة الأربش "لربما كنا على بوابة سفك دماء طاهرة فلا تكوني ممن يُهيء الإستباحة كوني بعيدة.دماء محمد ورفاقه في العنود لم تجف".

وردت كوثر الأربش "اقحامك للشهيد ابني اعتبره ابتزاز رخيص.بدلا من ذلك كان عليك أن تكون شجاعا وتقول كلمة حق لهؤلاء الدنيئين الذين يملأون حياتتا شتماً".

واستطردت "تعتبرون نقدنا لأخلاقيات فئة متطرفة من الشيعةتحريضا. فيما تدسون رؤوسكم في التراب كالنعام لما يشتموننا ويقذفوناويتشتمون في موتانا أين أنت عندما طعنوا شرفي وشمتو في شهادة ابني؟ اين أنت عندما حرضوا ضدي الجهلاء والسفهاء؟ والا نمر النمر لديكم طاهر ونحن نجسون؟".

وعقب محمد النمرm. alnemer "اخت كوثر انت وضعت نفسك وماكنت تحتاجين لهذا الموضع وشهادة ابنك محمد كانت لك فرصة ذهبية فوتيها وانا لست مسؤلاً أدافع عنك وعن غيرك".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تغريدة الأربش جلبت لها أيضاً تهديدات بالقتل!

تسائل حساب (أجيال القطيف) رداً على تغريدة الأربش "من أنتِ لتصفي القائد البطل نمر النمر بالإجرام، إما أن تحذفي تغريدك، أو تستعدي لمواجهة مصيرك المجهول".

وتابع حساب باسم (الثائرون) "لتعلمي و ليعلم من بعتِ نفسك له، بأن أيامك باتت معدودة، إن تنفيذ أي حكم للإعدام سوف تعدمين معه".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

التهديدات قابلتها الأربش بسخرية قائلة "عندك عنوان بيتي ولا ارسل لك اللوكيشن".

فكان تعليق المهدد "سيكون من السهل علينا التنفيذ، فغيرك ممن بعتِ نفسك لإرضائهم، أعلم بمن نكون، لنختصر كلامنا ولتدعي و استغفري ربك فقط، انتهى".

وعقبت الأربش بثبات "لا تعتقد أني أكذب تهديدك. لا أحد يعرفكم بقدر ما عرفتكم مجرمون والدم عندكم ماء! سفاحون تعيشون بيننا بلباس الحملان".

الأربش: الإرهاب الشيعي ليس كذبة أطلقتها كوثر!

غردت الأربش عبر هاشتاق (#تهديد_كوثر_الاربش_بالقتل) "التهديد بحد ذاته ليس غريباً، قبل ثلاث سنوات تم تهديدي عن طريق الهاتف، الإرهاب الشيعي ليس كذبة أطلقتها كوثر!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشطاء: التهديد بالقتل حجة الضعيف وإثبات أنهم على خطأ

يرى بدر العامر ‏"لايلجأ الإرهابي والمتطرف للسب والتهديد بالقتل إلاإذا دكت حجته،ولوترك الناس الكلام لأجل ذلك لضاع الحق وغابت الحقيقة".

ويوافقه الرأي محمد بن بدر آل سعود ‏"بتهديدهم لها أثبتوا فعلاً أنهم على خطأفلو كانوا على صواب فلن يحتاجوا إلى تهديدها ومحاولة تسكيتها".

وعقبت نوال الهوساوي "لا أحب لقلب أم الشهيد من الشهادة الموت حق على الأحياء لكن القاتل سيصلى في نار جهنم ايدا وللشهيد جنات عدن ربح البيع".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بلاغ إلى وزارة الداخلية بالقبض على مهدد الأربش

وطالب عدد كبير من النشطاء وزارة الداخلية السعودية بتتبع الحسابات التي صدر منها التهديد على تويتر والقبض على من يقف خلفها وتقديمهم للعدالة.

غرد Saif Nasser ‏"#تهديد_كوثر_الأربش_بالقتل اتمنى من المسؤولين بوزارة الداخلية متابعة الموضوع وأخذه بجدية ومحاسبة المهُدد بالقتل"".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكمل أبو شلاخ الليبرالي "تويتر في مثل هذه الحالات يتجاوب مع أي جهة حكومية تستفسر عن بيانات الحساب".

تهديد كوثر الأربش بالقتل يسقط أقنعة المدعيين

علق منصور البلوشي ‏"اللي يدعي ليل نهار أنه يدافع عن الشيعة وأجندته موب إيرانيه، هذي أخت سعودية وشيعية بعد ورونا دفاعكم عنها لو بحرف".

واستطرد صالح النعاشي ‏"ننتظر الكثيرمن الأسماء التي طالما تغنت بحربها على التطرف ونصرتها للمرأة أن تشارك في هذا الوسم وتنقد الإرهاب الشيعي ".

وواصلت الأربش " لن نجد في هذا الهاشتاق مدعي واحد من مدعي حقوق الإنسان الشيعة. لأن الانسان لديهم فقط من يشبههم ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق