السبت، 24 أكتوبر 2015

رئيس وزراء الاحتلال: الهولوكوست فكرة مفتي القدس الذي غرر بهتلر!!

رئيس وزراء الاحتلال: الهولوكوست فكرة مفتي القدس الذي غرر بهتلر!!
10-24-2015 10:20

كتبت : هبة عراقي

يسعى الكيان الصهيوني لإثارة تعاطف العالم معه ولو كان ذلك بتزوير التاريخ وقلب الحقائق والافتراء على الأموات... حيث اتهم رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مفتي القدس الراحل أمين الحسيني بأنه حرض هتلر على إبادة اليهود وإحراقهم!!.

وقال نتنياهو في كلمة ألقاها أمام المؤتمر الـ73 لـ"الصهيونية إلى أن هتلر لم ينو إحراق اليهود، وإنما أراد فقط طردهم من بلاده، لكن الحسيني -الذي التقاه في برلين عام 1941- قال له إنه إذا طردهم فسيأتون إلى فلسطين ونصحه بإحراقهم.

تصريحات نتنياهو لاقت ردود فعل غاضبة ممزوجة بقدر هائل من السخرية الرافضة لتزوير التاريخ وقلب الحقائق عبر مواقع التواصل الاجتماعي...

حتى الأموات لم يسلموا من اتهامات نتنياهو !!

كتبت ليلى السيد "إهداء ل #نتنياهو بعد تصريحاته!يا حج أمين حتى بعد رحيلك بعقود وأنت تقض مضاجعهم! ألف رحمة ونور على روحك الطاهرة

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وسخر سهيل اليماني® ‏"نتنياهو يبريء هتلر من محرقة اليهود ويتهم الفلسطينيين أنهم من أقنعه بذلك ..حتى هتلر طلع " مغرر به " ..أيه أنت ..".

وعلق عبدالله الشايجي ‏"لم أتوقع أن تصل الحقارة والانحطاط والكذب والتدليس بنتن ياهو ليتهم الحج أمين الحسيني مفتي #القدس الراحل بتحريض #هتلر على حرق اليهود-هذا تزوير".

ووصف زعيم المعارضة لدى الاحتلال عبر صفحته على فيسبوك تصريحات نتنياهو بأنها "تشويه خطير للتاريخ، وتقلل من خطورة المحرقة والنازيين والدور الذي لعبه هتلر فيها".

ميركل (تقصف جبهة ) رئيس وزراء الاحتلال!

يقول يوسف الكويليت "ميركل لنتنياهو نحن نعرف من قام بالمحرقة إنهم النازيون ولا داعي لتغيير التاريخ ، برأت الحسيني وأدانت هتلر وأحرجت نتنياهو ..".

وعبر حسابه على تويتر حاول نتنياهو تبرير تصريحاته التي فهم منها أنه يبرىء هتلر وقال " لم أنوِ إعفاء هتلر من مسؤوليته الشيطانية عن إبادة يهود أوروبا."، لكنه أكد على دور المفتي حاج أمين الحسيني الذي شجع وحث هتلر على إبادة يهود أوروبا بحسب زعمه!.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الزعاترة : انتفاضة السكاكين أصابت نتنياهو بهستيريا

السؤال هو لماذا هذا الاتهام في هذا التوقيت؟ يجيب أحمد حسن الشرقاوى "اتهام نتنياهو للحاج أمين الحسيني باقناع هتلر بحرق اليهود يهدف لإشعال حرب عالمية ثالثة ضد الاسلام ليخفي فشله في صد انتفاضة السكاكين في فلسطين".

وأضاف ياسر الزعاترة ‏"جديد نتنياهو أمس (الانتفاضة أصابته بهستيريا) هو اتهام الحاج أمين الحسيني بتحريض هتلر على حرق اليهود. يعني في الخلاصة؛ حرقونا فنحرقهم!!".

ويرى Hisham Naffa أن "الصراخ على قد الوجع الكذب على قد الافلاس الجعجعةعلى قد الفشل من سيدمر #اسرائيل؟ لا حضرتك ولا حضرتها بل البطل #نتنياهو عن هبل #هتلر #المفتي".

وسخر محمد أبوعبيد من تصريح نتنياهو قائلاً "عاجل:نتنياهو: "الفلسطينيون سبب انقراض الديناصورات".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق إياد أبو شقرا "#نتنياهو يتهم الحاج أمين الحسيني، مفتي #فلسطين، بتحريض #هتلر على ارتكاب المحرقة النازية! هل يمكن التوصل إلى أي سلام مع شخص بهذا التعصب؟!".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق