الاثنين، 19 أكتوبر 2015

كاتب يتهم العريفي بالتحريض في حادث سيهات ونشطاء يردون من المحرض؟!


نشطاء يطالبون بمحاكمة محمد آل الشيخ
كاتب يتهم العريفي بالتحريض في حادث سيهات ونشطاء يردون من المحرض؟!
10-19-2015 02:18
 كتبت : هبة عراقي

في أعقاب كل حادثة إرهابية تقع في السعودية تجد على تويتر اتهامات معدة مسبقاً لإلصاق الإرهاب بالمناهج الدراسية وحلقات تحفيظ القرآن والدعاة والمشايخ، وفور الإعلان عن إطلاق نار على حسينية في سيهات غرد الكاتب محمد آل الشيخ متهماً الشيخ العريفي بالاسم (تصريحاً لاتلميحاً)!!.

كتب محمد آل الشيخ ‏"سقوط إصابات بإطلاق نار على حسينية في سيهات شرق السعودية . هذه نتائج التحريض الطائفي من العريفي و شلته".

ولإن تويتر لاينسى فقد أخرج نشطاء تغريدة قديمة لآل الشيخ يطالب فيها بسمح العوامية من الوجود متسائلين من المحرض هنا؟!

نشطاء يذكرون محمد آل الشيخ بتحريضه الطائفي بالأمس!!

رد عبدالله محمد المقحم ‏"على أساس أن مطالبتك بمسح العوامية من الوجود لم تكن تحريضاً طائفياً ؟!!!!!!".

وأكمل Abo Abdulaziz "نسيت يا آل الشيك تغريدتك وتحريضك لإبادة القطيف المشهوره من المحرض الآن!! ولا رمتني بدائها وانسلت".

وعلق د.سعد هلال الحارثي "من هذه تغريدته هو نفسه المحرض على القتل 👇🏿 #محمد_آل_الشيخ_يدعو_لإبادة_العوامية وهو من يجب أن يحاسب‼️

image

وسخر yasser119:14 " ليش ماعلمتنا وقتها ان العريفي داخل من حسابك ! ".

نشطاء : كيف عرف آل الشيخ أن مطلق النار سني تلقى تحريضه من العريفي!!.

وتوالت ردود الفعل على تغريدة آل الشيخ فتسائل مذكر بن محمد الشلوي ‏"كيف حددت هوية مطلق النار ودوافعه لهذا العمل، هل أسرَّ إليك بما سيقوم به ؟! لأن الجهات الأمنية لم تصدر بياناً بذلك !".

وأضاف عبدالله العُمري "وش خلاك تحكم إن الي أطلق النار سني ولسه ماطلعت نتائج التحقيق بما حدث أو بس محنة أنبطاح ليبراليه للشيعه واتهام رجال الدين".

ويوافقه الرأي سـعُود الدهام مغرداً "الخبر ماصارله عشر دقايق وعلى طول حطها براس العريفي 😂 #فوبيا_العريفي والحين بتشوفونه يدافع عن حبايبه الشيعة لأنه مطية لهم".

مغردون يتهكمون: العريفي يقف خلف كل الحوادث!!

يقول محمد اليحيا "لو أستطاع محمد ال الشيخ أن يتهم العريفي بأنه السبب في حادثة رافعة الحرم وسقوط جدار برلين لفعل ! إذا لم تستح!"

واستطردت حصة العبداللطيف متهكمة "طيب ياشيخ لما نسيت أن أَطْفِئ النار على القدر وذهبت للمدرسة ولم أتذكر إلا الحصة السادسة تتوقع العريفي له دور بعملية النسيان ؟".

وتابع حمد بن طواله ساخراً "قبل شوي انقلبت سياره بالشارع قدامي😁 كلها من العريفي والقرني ومشايخ الفتنه ليش انقلب السياره بالشارع😁دعاة فتنه وحوادث".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشطاء يطالبون بمحاكمة محمد آل الشيخ

تفاعل نشطاء مع هاشتاق (#محاكمة_المحرض_آل_الشيخ) مطالبين بمقاضاة الكاتب على تحريضه ضد أهل العوامية وضد الدعاة وطالبوا الشيخ العريفي بتحريك دعوى ضده

كتب هليل بن هلال ‏"نطالب الشيخ #محمد_العريفي أن يقوم بشكوى من أجل #محاكمة_المحرض_آل_الشيخ والذي يتهمه صراحة بدعم #الإرهاب والتحريض على #إطلاق_نار_في_سيهات".

وناشد نبيل أحمد ‏"يا مشايخ يادعاة دافعوا عن انفسكم اصبحنا محبطين والله , ندافع عنكم وانتم صامتون كونوا معنا لا علينا صمتكم يقهرنا!!".

وعقب م. خالد الشريف ‏"دعاة وعلماء #السعودية أكثر من حذر من الإرهاب وأدانه فتأتي تغريدة هذا العابث ليهذي بما يخدم اعداء وطننا مقاضاته مطلب!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق