السبت، 18 يونيو 2016

سيلفي يفتح شهية عدو السعودية دشتي للإساءة

سيلفي يفتح شهية عدو السعودية دشتي للإساءة
06-19-2016 12:15

كتبت: هبة عراقي

استشهد عبد الحميد دشتي النائب الكويتي السابق والمعروف بعدائه الشديد للسعودية بحلقة من برنامج سيلفي الذي يذاع على قناة mbc والتي تناولت الإرهاب الذي حدث في السعودية تحديداً في الإحساء والقطيف .

وكتب دشتي عبر حسابه في تويتر "لو كان الحزام الناسف يوديك للجنة و الحور لما تركه لك الشيخ الوهابي الداعش يا ليت يعقل الإرهابي السعودي #سيلفي".

حرص دشتي في تغريدته التي ألبسها لباس النصح على الربط بين الوهابية وداعش والإساءة لشيوخ وعلماء المملكة ووصف الشعب السعودي بأنه إرهابي لاحظ استخدامه لـ (ال) بهدف التعميم وتقديم الإرهابي على السعودي.

المستفز هو أن دشتي يبدوا في كلامه السابق كأنه يقدم النصيحة وهو الأولى بالتوجيه والإرشاد المغردون ردوا على دشتي بنفس إسلوبه (لو كان ...) و(ياليتك تعقل) وأسئلة كثيرة محرجة تبدأ بـ (لماذ)ا؟!

الناصح أولى بالنصيحة مغردون لدشتي : ليتك تعقل!

رد رايق "لو كان الدفاع عن زينب في حلب يدخل الجنة كان لقيت خامنئي اول واحد 😉".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف البعد الثالث " ياليت توجه السؤال لك ولكل رافضي لماذا لم يلطم اسيادكم من الخمنئي وغيره من أهل العمائم انفسهم مثل ماتلطم نفسك بنعليك...".

واسترسل kuwaiti111 " ولو كان الخميني يوزع مفاتيح الجنة كان حجز حق نفسة فيلا 3 شوارع".

وسخر أ / منصور المقاطي "#سيدي_اريدك_تنورني اذا منتهي الجواز ادخل الجنه؟؟!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتابع أحمد العبداللطيف "وأظنك تعلم أن قتل الأبرياء في سوريا لا يوديك للجنة وإلا لما تركه لك عميل الفرس المجوس الرافضي #حسن زميرة وأهل عمائمه".

وعقب إحساس "ليتك تعلم وتعقل وماتخون وطنك مع المجوس الإيراني".

وأكمل محمد العتيبي "ياليت يعقل ايضاً من ياكل في وطنه وولائه لغيره انظر الى ارهاب اخوانك الصفويين في العراق وسوريا ثم بعد ذالك تلثم".

بن درويش: استشهاد دشتي بسيلفي دليل على ضعف حجته

يبدوا أن دشتي متابع جيد لحلقات سيلفي ومعجب بما يطرح فيها من أفكار تخدم توجهاته وهدفه بالإساءة للسنة بشكل عام والسعودية بشكل خاص، متجاهلاً إرهاب الشيعة وتاريخهم الإجرامي، ونسى دشتي أن استشهاده بسيلفي هو دليل على ضعف حجته.

رد✴درعَ ـك يّآوِطٌنٌ ✴ "الارهاب والتفجيرات قام بها الشيعه اولا فمحاوله اغتيال امير الكويت وتفجيرات مكه دليل على اجرامكم".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد فيصلُ #اسبانيستا " الارهاب عرق نابض في حياة اوليائك الايرانين منذ القدم وانت ابخص بتاريخكم الارهابي من عام الثمانينات..".

وواصل فيصل صالح بن درويش"ضعف حجتك فلم تلجأ إلا لممثل تستقي منه شهادتك ونسيت جرائم الحرب المقامه بالواقع في دولنا العربيه من روافضكم عبدة المجوس".

ويرى Albriy "سيلفي خدمك لان الثوب واحد تعال شوف السنة في العراق كيف يعاملونهم أصحابك تعرف الاٍرهاب الحقيقة"

مغردون: إعلامنا يدعم أعدائنا بأموالنا ليثبت علاقتنا بالإرهاب!

كتب عبدالله الدغيلبي "تصرف الدولة الملايين لتوضح للعالم ألا علاقة لها بالإرهاب…وتصرف بعض قنواتنا الإعلامية الملايين لتثبت للعالم العكس!!…".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق محمد الناصر Mohamed "لايوجد أفضل من @mbc1 يادكتور تدعم توجهاتك؟ هنيئا لك دعم مجاني وبأموال سعودية !!إلا الحماقة أعيت من يداويها".

فيما تسائل محمد اليحيا ‏" #سيلفي و الصفوي المجرم #عبدالحميد_دشتي متفقين على دعشنة السعوديين،،ياترى صدفة ولا توافق؟!!".

ويجيب ريان القحطاني "هذا المسلسل ينسجم مع تفكير العدو الخائن ( دشتي ) واتباعه وكلها ضد هذه البلاد وعقيدتها #سيلفي #mbc".

نشطاء: أصبحنا حكاية كاذبة والأعداء يقولون (وشهد شاهد من أهلها)!!

غرد *أحمد بن سعد القرني* "حسبنا الله ونعم الوكيل..اصبحنا "حكاية كاذبة " على لسان كل خبيث مخبث، أصبحنا قتلة وارهابيين في نظر كلاب إيران.!!".

ويوافقه الرأي يعقوب الريسي "نعم نجح #سيلفي القصبي بتصوير أغلب أهل السنة بأنهم دواعش همج وأعطى كلاب إيران مادة دسمة للهجوم على السعودية ومناهجها!".

واستنكر عبدالله محمد المقحم "أرأيتم كيف قدم #سيلفي لأعداء ديننا ووطننا ما لم يحلموا به.كان المجوس يفترون علينا، والآن يقولون: شهد شاهد من أهلكم!".

الودعاني: سيلفي أعطى دشتي الفرصة لمواصلة التطاول

يقول عبدالله الودعاني "الذنب العميل عبدالحميد دشتي يجد في #سيلفي القصبي فرصة لمواصلة التطاول على السعوديين بوصفهم بالوهابية الإرهابيين".

وواصل بدر الشمري "هذا السافل عبدالحميد دشتي دائما مايتهم المملكة بدعم الإرهاب رجع ليقول أن الإرهاب سعودي تبا لكم #سيلفي".

وتعجب Omar ☪ "هنيئاً لبرنامج سيلفي فقد أفرح أعادائنا ونال اعجابهم ومرادهم من اسقاط الارهاب على السعودية!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الفريان: التركيز على إرهاب فريق واحد يفرح موالي الفرس

عبر عبدالله الودعاني عن استيائه قائلاً "مبسوط يا وهابي يا قصبي تجاهلت ارهاب ملته في العوامية والبحرين وسوريا والعراق فخذها من أقذرطائفي على وجه الأرض #سيلفي".

واستشهد محمد بن علي الصبي بالمثل القائل "الرمح القصير يقتل صاحبه كما في المثل 🔦🔍📢ممثلي سلفي جسر ركبه الرافضة لإدانة السنة ولم نرى فيه ذكر لمن يقتل جنودنا بالقطيف".

ويرى فهد بن محمد الفريان "الفنان ناصر القصبي جعل موالي الفرس يغردون فرحا بنقده إرهاب فريق واحد وهكذا فعل دشتي وغيره يفترض نقد الإرهاب بطوائفه".

لماذا لاينتقد القصبي الشيعة المتطرفين كما انتقدت السنة المتطرفين؟


https://www.youtube.com/watch?v=Byh97uuEwoQ

وصف ناصر القصبي التساؤل بأنه قمة الطائفية وقمة التحريض وقال إنه ليس من المعقول أن تفتش عن النقاط السلبية في الشيعة وبالتالي الشيعة يفتشون بالمثل بما عند السنة.

وقال في مقابلة سابقة له على قناة روتانا خليجية مع الإعلامي علي العلياني أن الحديث عن الإرهاب الشيعي ليس من مهامه أو اهتماماته، كما أوضح أن عمله لا يهدف للتحريض على الآخرين بل هو يريد إيصال رسالة مفادها أننا وصلنا إلى مرحلة بشعة كما عبر عنها.

إجابة القصبي لم تلقى قبولاً لدى الرأي العام ولايزال السؤال مكرر في منشن القصبي على تويتر وفي تغريدات رواد تويتر ويحظى بنسبة عالية من الريتويت والتفضيل ولايزال التحدي قائم من الكاتب خالد العلكمي وآخرون.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق