الثلاثاء، 28 يونيو 2016

من يعرف صفات حور العين فهو إرهابي وداعشي!

هجمة ساخرة على ثوابت الدين في العشرة الأواخر من رمضان
من يعرف صفات حور العين فهو إرهابي وداعشي!
06-28-2016 05:30
 كتبت: هبة عراقي

مع كل حادث إرهابي يقع هناك من يستغل الحدث من الداخل والخارج من خلال التحريض على الإسلام والدعاة والمشايخ وائمة المساجد وربطهم بداعش والإرهاب وهناك من وجد الفرصة للاستهزاء بحور العين وهي وعد الله للمؤمنين في الجنة كما ورد في القرآن الكريم!.

وانتشرت (نكتة) عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تربط بين معرفة أوصاف الحور العين وداعش والإرهاب، نشرها عدد من النشطاء والإعلاميون اللذين يفخرون بانتمائهم للتيار الليبرالي والعلماني ولايجدون غضاضة في الاستهزاء بثوابت الدين في العشر الأواخر من رمضان!.

غرد محمد آل الشيخ "اسأل ولدك عن الحور العين إن اجاب بالتفصيل وهو يتعصر شبقا وز عنه السكاكين وحطها في الخزنة".

وفي السياق ذاته يقول عبد العزيز الخميس ‏"فكره: #كيف_نعرف_ان_في_بيتنا_داعشي اسأل ابنك كم نصيب المجاهد من الحور العين في الجنه وما صفاتهم اذا اجاب بشكل تفصيلي و دقيق اتصل على٩٩٠يضفونه".

وكتب فهد عامر الأحمدي " اسأل ابنك العازب كم نصيب المجاهد من الحور العين في الجنة وماهي صفاتهن إذا أجابك بحماس وبشكل تفصيلي دقيق فاصتل على 990 بدون تردد !!

لماذا تشابه تدويناتهم عن الحور العين ؟!

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نلاحظ تشابه تغريدة الأحمدي والخميس وغيرهم من المغردون حيث تكررت (التغريدة) بنفس الفكرة مع اختلاف بسيط في الصياغة وهو ماأثار دهشة واستغراب رواد تويتر!

غرد أحمد بن راشد بن سعيد "ثمّة شيء مثير للاهتمام حقاً، وهو تشابه التدوينات. هل المصدر واحد؟ أفيخاي أدرعي مثلاً؟".

وعقب معالي الربراري ‏"البعض يسأل : ما سبب تشابه التدوينات عن الحور العين ؟ الجواب: لأن البضاعة ليست بضاعتهم .. فهم كالحمار يحمل أسفارا، الردح يدار في غرفة واحدة!".

ويرى مـــســـتـــنـــيــر "اختيارهم الموضوع ليس مصادفة، الحور العين ثبت اوصافها بالقرآن الكريم فهل سينكرونها .!ابتلينا بتطرفهم وتطرف الدواعش".

المطيري : هل هل هؤلاء يريدون علاج الإرهاب أو هم أحد أسبابه؟

كتب د.محسن المطيري ‏"(أتواصوا به بل هم قوم طاغون) سخرية ب #الحور_العين بهذه الطريقة: هل هؤلاء يريدون علاج الإرهاب أو هم أحد أسبابه؟".

وأجاب أحمد السيد "الاستهزاء بما جاء في الشرع من ذكر الحور العين ليس فيه أي علاج لمشكلة (الغلو) بل هو تطرف مولّد لتطرف مضاد وجعله محلا للتنكيت !".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق فهد العجلان ‏"من يعرف صفات الحور العين -والمذكورة في القرآن-فهو داعشي! ما أسعد الغلاة بهذه العقليات".

ويرى عبدالله الفَيفي "موضوع (الحور العين) ليس مؤثراً جوهرياً في جرائم التطرف، وتركيز الليبراليين عليه دليل على عدم تصور لحقيقة المشكلة. ثم يقول خبير في الجماعات!".

وأكملت ملحمـة ‏"الحديث عن الحور العين عند الساخرين من الدواعش أكثر من حديث الدواعش بأنفسهم عنه..".

وتسائل صالح سليمان الحناكي "هل مكافحة داعش يسوغ السخرية في ماذكره عز وجل صراحة في القرآن من نعيم الجنة".

المغامسي : لايحل لأحد السخرية من حور العين لأنه وعد رباني

حذر الشيخ صالح المغامسي "الحور العين وعد رباني صادق في كتاب خالد ، لا يحل لأحد أبدا أن يسخر من وعد الله وممن يؤمنون بوعده، منوهاً لم تكن مصيبة الشابين إيمانهما بالحور العين ، كلنا نؤمن بوعد الله ونرجوه ، بل يُخشى على من يسخر بوعد الله أن يدركه وعيده.".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف سعد بن مطر العتيبي ‏"الحور العين بعض نعيم الجنة الثابت بنص القرآن وصحيح السنة؛فمن يعد بهن لجريمة مجرم، ومن يكذب بهن مكذب بالدين، ومن يسخر بهن ساخر بالقرآن".

واستطرد بندر بن فهد الايداء "#الحور_العين نعيم لأهل الجنة ثابت في الكتاب والسنة والاستهزاء به كفر ❗️ هم بالضرورة يسخرون من القرآن ومن النبي ﷺ ولا حول ولا قوة إلا بالله".

مغردون يحذرون من ربط القرآن بالغلو والإرهاب!

علق سعود الشريم"قال قوم:إذا أتقن ابنك صفات الحور العين فبلِّغ عنه،فهلَّا بلََّغوا هُم عن مجمع الملك فهد رحمه الله حيث طبع ثلث مليار مصحف فيه صفاتهن مفصلة!!."

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
 

وتعجب ماجد القشعمي ‏"الحور العين ذكرت في القرآن بهذه اللفظ في أربعة مواضع وذكرت بغيره وكذلك ذكرت صفاتها ثم يأتي من يسخر من هذه الثوابت!!".

ووصف ماجد أبابطين ‏"الجرأة على "التنكيت" على شيء من نعيم أهل الجنة الذي بشّر الله به عبادَه الصالحين ورغّبهم به" بأنه "أمر غااااية في الحقارة والدناءة".

وعلق حساب باسم لا إله إلا الله ‏"الليبرالي بدأ باتهام بن تيمية ثم شكك في البخاري ومسلم حتى وصل إلى القران فتخيل أن حفظك لآيات وصف الحور أصبح إرهاب!".

وواصل أبو ريّان ‏"بقي لهم أن يقولوا من وجدتموه يقرأ آيات الحور العين فهو داعشي..!!".

ونشر تركي العتيبي "الاستهزاء بـ #الحور_العين المذكورات في كتاب الله الكريم؛ استهزاء بالدِّين، وربطها بالغلاة=ربط للقران بالغلو! هكذا يتلاعب المنافقون بالأغبياء".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشطاء: الحور العين أمنية أهل العفة والشوق لهم دليل إيمان

يقول مهند المعتبي ‏"لا وجود للحور العين في قلب متشبِّع برؤية الحسناوات، كلما رأى حسناء (طينيّة) اشرأبّ لتأمل محاسنها، وتمنى التصوير معها! الحور أمنية أهل العفة!".

واستنكرت إيمان التركي "يلومون الشاب الذي يتمنى "الحور العين" التي وعد الله بها عباده المتقين، ولا يلومون سربوت رايح لدبي يبحث عن البغاء، بل يرون ذلك قمة الحضارة".

وتابع آيدن "تشوّق المسلم لما شوّقه الله له هو من دلائل الإيمان بالله واليقين بموعوده.ثم إن الشوق للحور العين خير من المجون مع حور الطين!".

وبادر صالح #الأمر_بالمعروف "ردا على من يستهزئ بمن يحفظ صفات حور العين ..هذي هي صفاتهن .. لنحفظها وننشرها".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق