الخميس، 9 يونيو 2016

أفيخاي أدرعي الناطق باسم الاحتلال يعلمنا عن الدين الحنيف بعد عملية تل أبيب!

قائلاً " منذ متى رمضان مصحوبًا بالقتل والارهاب" ونشطاء يفحمونه بالرد
أفيخاي أدرعي الناطق باسم الاحتلال يعلمنا عن الدين الحنيف بعد عملية تل أبيب!
06-09-2016 05:16
 كتبت: هبة عراقي

يقف الفلسطيني بعزة وفخر ليعطينا درساً في الشجاعة والإقدام فكان حق للجميع أن يفرح ويبتهج بعملية رمضان التي التي ضربت مركزاً تجارياً قرب وزارة الدفاع الإسرائيلية وسط تل أبيب وأسفرت عن مقتل أربعة إسرائيليين وإصابة ستة بجروح.

ليأتي بعدها أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الاحتلال ليجر أذيال الخيبة بتغريدة "جوفاء" لاقت ردود فعل واسعة عبر موقع التوصل الاجتماعي .
كتب أدرعي عبر حسابه على تويتر "لطّختم اسم الدّين الحنيف بالإرهاب.مذ متى كان شهر #رمضان مصحوبًا بالقتل والارهاب؟يدعون البطولة وهم يقتلون الأبرياء. مجرد ارهابيون سفلة".

تغريدة أدرعي استفزت عدد كبير من رواد تويتر اللذين أفحموا الأخير بالكلمة والصورة مدافعين عن حق الفلسطيني في الدفاع عن أرضه، مشيرين إلى أن الصهاينة هم الإرهابيين وتاريخهم الدموي خير دليل.

كما أكد المغردون أن رمضان عرف منذ صدراة الإسلام بشهر الفتوحات والانتصارات التي بدأت بغزوة بدر المباركة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وصولاً إلى عملية تل أبيب الأخيرة ولن يتوقف الثأر لمحمد الدرة حتى رحيل المحتل عن فلسطين إن شاء الله.

هل كان قصف غزة في رمضان 2014 تهنئة؟! (يسأل مغرد)

كتب عالي غزَّاي "يا ملعون أتستغرب مقتل 4 منكم في شهر رمضان..و أنتم قتلتم في رمضان 2014 م أكثر من 2300 إنسان في غزة؟!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف ™دحيم القوي "صحيح. منذ كان متى رمضان شهراً للقتل؟ لماذا قتلتم 1742 فلسطيني بينهم 530 طفل و302 امرأة في قصف غزة في رمضان عام 1435 هجرية؟".

وتابعت بدرية العبيد " جيشكم العظيم قتل الفين ومائتي مدني في غزة عام 2014 برمضان وبأسلحة محرمة دوليا..السافل هو أنت وجيشك المغضوب عليه".

وتعجب 3asalaswad ‏"يا صهيوني أنسيتم العاشر من رمضان عام 1973 والا قصف غزة رمضان201 هل كان قصفكم تهنئة للمسلمين؟!".

نشطاء : أدرعي يعطينا درس عن الإرهاب وتاريخهم مغرق في الدموية !

رد فهد الِيِحَيَا "عندما تتحدث العاهرة عن الشرف .. إسرائيل دولة إرهابية بإمتياز وتاريخكم مغرق في الدموية يا سفلة".

وأضاف عبدالله الدغيلبي ‏"انظر لأفعالكم مع الأبرياء لتعرف من هم الذين "يدعون البطولة وهم يقتلون الأبرياء. مجرد ارهابيون سفلة"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعقب ماجد القشعمي ‏"الصهاينة أشد أهل الأرض إجراما قتلواالأنبياء وسفكواالدماء وغدروا وخانوا الأمانة الكذب والجشع لهم عنوان قاتلهم الله".

ونشر أحمد فهد السعيد "هذه صورة لعائلة "فلسطينية" تتناول طعام الإفطار في رمضان، من المسؤول عن الدمار في الخلفية يا محتل؟".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الكثيري هم لم يستهدفوكم خارج بلادهم ارحلوا ولن يستهدفوكم

يقول سـامي المشرافي ‏"منذ أحتلال الصهاينة أرض فلسطين طالما أن هناك أرض مغتصبه للمسلمين يثور الدهر لا مجرد شهر بوجوه الغاصبين متى كانت لكم فلسطين؟".

واستنكر لؤي | ®loai "على أساس أن ماتفعلونه للفلسطينيين .. ( مساهمة اجتماعية ) ، اغتصبت أرضهم وتلومنهم على ردة أفعالهم ".

واستطرد تركي الغريري "يدعون البطولة وهم يقتلون الأطفال الأبرياء.مجرد صهاينة إرهابيون جبناء سفلة…ثأر محمد الدرة لن يتوقف…".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتابع مساعد بن حمد الكثيري "يالبجاحتكم تحتلون أرضهم وتهجرونهم وتقتلونهم ثم تستكثرون عليهم الرد عليكم. هم لم يستهدفوكم خارج بلادهم ارحلوا ولن يستهدفوكم".

مغردون يبادلون أدرعي التهنئة "رمضان كريم علينا وجحيم عليكم "

غرد ®صالح ‏"يلعن أبوه ما أبجحه الصهيوني! صارلك ٧٠ رمضان تحتل أرض وتقتل أهلها وجاي اليوم تعلمنا قدر رمضان بل يتضاعف أجره بقتلكم!".

وعلق raedsyrian002 ‏"لافيخاي ادرعي نقول أيها الأحمق في شهر رمضان غزوة بدر انتصر الاسلام فيها وحرب تشرين سحقنا رؤوسكم فيها ".

ويوافقه الرأي إِحْمَدْ. هلا مدريد ❤ مغرداً "رمضان شهر غزوة بدر، رمضان شهر الفتوحات والانتصارات، يتزين وتكتمل شعائره بسفك دمائكم 😉 #رمضان كريم علينا،جحيم عليكم".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد ابو جااا11ااد "رمضان عبادة وطاعه وتقرب الى الله .. قتل اليهود عبادة وطاعة وتقرب الى الله .. كلها طاعات بتسابق عليها شباب فلسطين".

وتواصلت ردود الفعل عبر هاشتاق عملية رمضان حيث عبر نشطاء عن ابتهاجهم ...

غرد أيمن قواريق ساخراً ‏" دعاء الإفطار للشابين اللذين نفذا العملية:اللهم إني لك صمت وعلى 4 أفطرت ".

ودعا Ghassan farhat "ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت " النصر " إن شاء الله #عمليه_رمضان".

وعبر الناشط الفلسطيني أدهم أبو سلمية #غزة عن سعادته قائلاً "نبارك لشعبنا وأمتنا هذه العملية البطولية في #رمضان، عملية تؤكد حق شعبنا الطبيعي في المقاومة حتى طرد الاحتلال وانهاء العدوان".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق