الخميس، 18 مايو 2017

مغردون: متحدث وزارة التعليم يبارك للجن في حركة النقل الخارجي!

إيقاف عرض نتائج حركة النقل مؤقتاً بسبب خلل تقني
مغردون: متحدث وزارة التعليم يبارك للجن في حركة النقل الخارجي!
05-18-2017 08:03

كتبت: هبة عراقي

أعلنت وزارة التعليم عن وقف عرض نتائج حركة النقل الخارجي مؤقتاً، بسبب خلل تقني طارئ في الاستعلام، وأضافت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه "سيتم فتح النظام قريباً.".

كان وزير التعليم قد صرح أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية لـ"حركة النقل"، وسيتم فقط التعامل مع أي تظلم خلال أسبوعين ، مشيراً إلى أن عدد المنقولين وصل إلى 23219 ملعم ومعلمة بنسبة 27% منهم 56% على الرغبة الأولى.

فيما توالت ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة من أخطاء حركة النقل الخارجي حيث تأخرت أرقامهم في أولوية النقل وهو ماأثر سلباً على نفسية المعلمين وأعصابهم

من جهته أكد متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي أنه "تجري الآن المراجعة والتأكد من الملاحظات حول تغيرأرقام الانتظار في حركة النقل المعلنة اليوم، وقال "سنوضح لكم ذلك إن شاء الله " .

وتقدم العصيمي بتهنئة عبر حسابه على تويتر للمعلمين المنقولين قال فيها *نبارك للزملاء والزميلات الذين وفقوا في حركة النقل هذا العام ..ونسأل الله للآخرين التوفيق في السنوات القادمة

لكن العجيب هو أن أحداً لم يرد عليه بالقول الله يبارك فيك وتسائل آخرون حول ماإذا كان العصيمي يبارك للجن المنقولين متسائلين متى يأتي الدور على الإنس في حركة النقل !.

وطرح نشطاء اقتراحات وحلول منها أن يتم إرضاء الجميع وأن تكون حركة النقل 100% .


محاولات البحث مستمرة عن الـ 23 ألف المنقولين!

تسائلت Abeer‏ رداً على تغريدة العصيمي التي يهنىء يها المعلمين المنقولين" اين أنتم ي أيها الزملاء والزميلات 💀💀".

وتابع ماجد ..‏ "أبارك لزميلي المعلم / خفروش بن حرفوش ال عفريت ،،، نقله على الرغبه الاولى .. ودخول زملائي الجن مكان ارقامنا".

ونشر أيمن الشمري‏ صورة تهكمية قائلاً "#النقل_الخارجي أحد شاف ال23 ألف المنقولي !".

image



ماعلاقة ساحرة الرياض بحركة النقل الخارجي؟!

غرد محسن العنزي‏ " اقرب مخرج لوزبر التعليم بان ساحره حي الرائد اثرت على الحركه فنقلت الجن بدل من الانس الف مبروك لاخواننا الجن بالنقل الخارجي #النقل_الخارجي".

واستطرد نديم ذكراك...‏ " اسماء ٢٣ الف اللي نقلو في فلاش ساحرة الرياض ههههههههههههههههههههه".

وعقب ® صالح" #النقل_الخارجي شكل ساحرة الرياض كانت تصور بيانات معلمين سلاماااات الأرقام تراجعت بالآلاف من ينافسنا؟ جن 🤔".

image




الزهراني : اسمه نور ومطفي والنرجسي يسأل: أين ذهبت أموال الميزانية؟

تقول فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ‏ " تذكرت هجمات الدوس ايّام تهكير المنتديات والشاتات ؛ أغلب المواقع التابعة لبعض الوزارة مجرد الضغط ينهار الموقع #النقل_الخارجي".

وتسائل النرجسي‏ " #النقل_الخارجيِ وزارة ميزانيتها اعلى من ميزانيات كثير من الدول وفي كل مرة يحصل خلل في برنامجها الالكتروني!!!!! اين ذهبت الاموال يجب التحقيق".

وتعجب خالد مساعد الزهراني‏" اسمه ( نور ) ومطفي ..؟! صحيح : الأسامي ( كلام ) شو خص الكلام ؟! #أخطاء_حركة_النقل_الخارجي".

image



خلل تقني يتلاعب بأعصاب المعلمين والنتيجة "تنويه" وليس "اعتذار"

ردت أنجال محمد‏ على تغريدة وزارة التعليم "ننوهه عزة نفسكم مانعتكم تعتذرون 86 الف معلمه ومعلمه عن الكارثه النفسيه اللي سببتوها لهم .. ماراح تمر مرور الكرام كلي ثقه ..".

وأضافت نتفه‏ " احرقتو دم المسلمين وتعبتوهم وفي النهايه خلل ،عيب عليكم والله #النقل_الخارجي".

ونشر 🎗 ✍ABO-BADR‏صورة من محادثة واتساب معلقاً "مازالت الوزارة تمارس الاخطاء ، شخص لم يطلب النقل ولم يدخل حركة النقل اصلا .وتم نقله على تبوك .نظام نور فاشل ".

image




نشطاء يضعون مقترحات لحركة النقل ومهاوي: الحل حركة نقل 100%

كتب أبوخالد™ ✏️‏ " الخلل الذي حصل ل #حركة_النقل_الخارجي في #نور :بناء على ما سبق فيلزم إعادة المفاضلة من جديد وإصدار حركة جديدة تعالج فيها جميع الاخطاء".

وأقترح د.النشمي العنزي‏ " اقترح تشكيل لجنة مستقلة وبحث حلول ل #النقل_الخارجي وعدم الاعتماد على الطرق التقليدية في النقل.الحلول متوفرة ! فقط اعطاء أولوية وستنحل".

وطالبت مهاوي‏ "نطالب بحركة نقل ١٠٠٪هذا اقل شي تسويه الوزاره لنا احنا اللي اعصابنا اتلفت تماما لاحول ولا قوة الا بالله #النقل_الخارجيِ".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق