الأربعاء، 31 مايو 2017

سعوديون يقصفون جبهة "نتنياهو" بعد أمنيته بالطيران إلى الرياض

وضع التغريدة (مثبتة) وجيش لها مغردون بالعربية!
سعوديون يقصفون جبهة
05-31-2017 09:30


كتبت: هبة عراقي 

في تغريدة مثبتة بحسابه باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .. أبدى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلى "بنيامين نتنياهو" رغبته فى الذهاب إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

ونشر ترامب تغريدته بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى المنطقة وقال فيها "‏سيدي الرئيس ترمب، طرتم من الرياض إلى تل أبيب. نتمنى أنه سيأتي يوم حيث سيستطيع رئيس وزراء إسرائيل أن يطير من تل أبيب إلى الرياض".

هذه الأمنية أو الحلم التي وضعها نتنياهو في صدارة تغريداته وجيش لها مغردون باللغة العربية يؤيدون التطبيع ويرحبون به، قوبلت برفض واستهجان شعبي كبير من نشطاء سعوديين قصفوا جبهة أحد أهم رموز الاحتلال الإسرائيلي والكيان الصهيوني .

نشطاء تويتر في السعودية عبروا عن دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية وأملهم الكبير في تحرير القدس والصلاة في المسجد الأقصى بعد تحريره .

ووضعوا شروط لرئيس وزراء الكيان الصهيوني حتى يتحقق أمنيته منها (أن يرى حلمة أذنه) مؤكدين أن أمنية نتنياهو تشبه (عشم إبليس في الجنة) وأن نتنياهو قد يطير يوماً لكن إلى (مزبلة التاريخ) .

ويبقى السؤال الأهم ماذا يريد نتنياهو من تغريدته التي ثبتها في حسابه في تويتر ؟



المشهدي يحذر تغريدة بنيامين نتن ياهو "طعم للعرب "

يقول د. حاتم طالب المشهدي‏ "المسؤولين باسرائيل يكتبون مثل هذه التغريدات كطعم للعرب.ثم يرسلون ردود الكراهية لكافة سفارات العالم لإثبات مقولتهم (العرب يريدون ابادتنا)".

image


وأضاف THE GODFATHER‏ "التويته هذه هدفها " فرق تسد " محاولة للتفريق بين العرب والمسلمين عموما وزرع الحقد والكراهيه والفتنه بينهم ، فلسطين قضية العرب كانت ومازالت".

وحذر Anas Obaid‏ "للتنبيه.. هناك حسابات صهيونيه بمعرفات تدعي انها عربيه(سعوديه) وتعلق بالعربي ع كلام النتن بالتأييد".



حلم (التطبيع المستحيل) يراود نتنياهو والسليمان: اعرضه على ابليس حين تلتقي به

كتبت ريم الحرمي‏"نتنياهو يريد تحقيق حلم التطبيع المستحيل: قال لترامب اتمنى يوما ما أن يستطيع رئيس وزراء اسرائيلي السفر من تل أبيب إلى الرياض!".

واستطرد خالد السليمان‏ "هذا الحلم اعرضه على ابليس حين تلتقي به، اما نحن فنؤمن بأن فلسطين عربية وستبقى كذلك وستكون أخر معارك الدنيا عليها وسننتصر فيها".

وعقب ابوبندر الراجح‏ " رئيس الوزراء اﻷسرائيلي(النتنياهو)يحلم حلم إبليس في الجنة،أن يكون يوما ما في عاصمة العرب واﻹسﻻم(الرياض)إذا تمكن أن يرى حلمة أذنه بدون مرآة!!".

image




نشطاء: بل سيطير المسلمون إلى القدس بعد تحريرها 

رد Fahad AlNaim على تغريدة نتنياهو ‏ "بعد تحرير القدس باذن الله يطير الفلسطينيون لنا".

وتابع سعد عبدالله بن غنيم"إن شاء الله سيأتي قريبا اليوم الذي يطير فيه كل مسلم للقدس وهي تحت حكم الفلسطينيين عزيزة ومحررة وهذا بات قريباً".

ووصفت 🕊️ yasmeen‏أمنية نتنياهو بأنها "حلم إبليس في الجنه"، مضيفة "بإذن الله نطير من الرياض للقدس وهي متحرره من رجسكم".

image




الزهراني: لن يعم السلام والصهاينة تحتل ثالث الحرمين 

غرد سلطان السويط‏ "سنطير باذن الله تعالى الى عاصمتنا #القدس بفاتحين لا مطأطئ الرؤوس".

وواصل محمد الوزَّان‏ "خيَّب الله ظنونك أيها المحتل، وستبقى فلسطين والمسجد الأقصى مقدسات إسلامية مغتصبة، وسنعود إليها فاتحين بإذن الله في يومٍ ما !".

ويرى سعيد الزهراني 🇸🇦 "لن يأتي اليوم ايها الصهيوني حتى تعود مقدساتنا الشريفة .. لن يعم السلام والصهاينة تحتل ثالث الحرمين".

image




هل يأتي اليوم الذي يطير فيه نتنياهو من تل أبيب إلى الرياض؟!

يجيب فيصل الصويمل‏"لن يأتي هذا اليوم أبداً...".

وأردف سلطان بن فيصل‏"لن يحصل هالكلام ي نتن ولو على جثثنا نحن مع الشعب الفلسطيني شئتم ام ابيتم ي مجرميين".

وعلق خالد بن منير " ستطير يوماً ما ولكن ليس إلى الرياض بل إلى مزبلة التاريخ".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق