الأحد، 7 مايو 2017

المعلمة ريم العتيبي شاركت طالباتها فرحة التخرج رغم غيابها المرضي

نشطاء تويتر يغرقون تويتر بالدعوات أن يشفيها الله ويسعدها في الدارين
المعلمة ريم العتيبي شاركت طالباتها فرحة التخرج رغم غيابها المرضي
05-07-2017 06:53


كتبت: هبة عراقي

في لمسة حانية من الأم ومعلمة مادة الأحياء ريم العتيبي التي تعمل في ثانوية أم المؤمنين عائشة بالحرس الوطني بالرياض والتي رغم غيابها بسبب مرض السرطان لم تنسى طالباتها وأرسلت لهن الهدايا بمناسبة حفلة التخرج.

مشاعر جياشة مختلطة بالدموع والدعوات من طالباتها وزميلاتها ومغردين لم يعرفوها إلا عبر وسم ( #المعلمة_ريم_العتيبي)على تويتر .

عدد كبير ممن يعرفون ريم أثنوا على أخلاقها وطيبة قلبها وحرصها على أن تترك ذكرى طيبة في كل مكان عدد حروف اسمها ثلاثة لكن محبيها بالآلاف فسبحان من وضع لها القبول في الأرض وريم ليست الوحيدة فمثلها كثيون لانعرفهم الله يعرفهم.

وأغرق نشطاء تويتر الوسم بآلاف الدعوات أن يشفي الله المعلمة ويسعدها كما أسعدت طالباتها ولم تنساهم في هذه الظروف الصعبة .


حنان الشهري: طالباتها اختلطت مشاعرهم بين فرحة التخرج ودموع الحزن

تقول Hanan Alshehri‏ " لن انسى دموع طالباتها أثناء الحفل اختلطت عليهن المشاعر مابين فرحة التخرج ودموع الحزن يارب اشفها بقدر ما اسعدت الطالبات #المعلمة_ريم_العتيبي".

image

وأضافت أ . نوره المطبق"لماشفت امس دموع طالباتها تذكرت كلامها لي قبل مرضها بفتره بسيطه قالت مااحب اترك المكان الا وفيه اثر باقي وذكرى طيبه لي".

وعقبت روان"أحد أكثر الاشياء اللي أسعدتني بيوم تخرجي وبنفس الوقت بكّتني إنها ما نستنا حتى بهالوضع الله يسعدها ويشفيها".




اليحيا : المعلمة ريم نموذج مشرف للمعلمة السعودية

يقول محمد اليحيا‏" #المعلمه_ريم_العتيبي نموذج مشرف للمعلمة السعودية التي تتعامل مع طالباتها بروح وعقل الأم، اللهم اشف ريم العتيبي شفاءً لا يغادر سقما،".

واضافت نورة عائض آل صد‏ " #المعلمه_ريم_العتيبي علاقة سامية تربط المعلمين والمعلمات بطلابهم وطالباتهم موقفكِ أستاذة ريم جسّد هذه العلاقة في أبهى صورة شفاكِ الله".

وبابيات من الشعر غرد منصور الحبيل Ⓜ‏ " أطيب مثل للعلم ريم العتيبي واصدق وفا للخير في مدرستها يالله وانت اللي سميعٍ قريبي تفرح قلوب الناس في عافيتها".

image




الرميح : الأستاذة وهن جسدها وقلبها نبض حباً واحساساً وعطاء

كتب برجس حمود البرجس‏"بالرغم من إصابتها بمرض السرطان، إلا أنها لم تنس طالباتها من هدايا التخرج، آمنت بأن التعليم رسالة، أي روح تملكها أ. ريم".

وصف ابو ثامر‏ ماقامت به المعلمة ريم بأنه " الوفاء في أجمل صوره رغم المعاناة والألم لم تنسى طالباتها شكراً لهذا الإحساس الرائع والرقي ريم العتيبي".

وعقبت فوزية الرميح‏ "#ريم_العتيبي الأستاذة الفاضلة وهن جسدها وقلبها نبض حباً واحساساً وعطاء اللهم كما أن غاليتنا أكرمت بناتنا الطالبات اللهم أكرمهم بالشفاء".

image




سماوية: الكثير مثل ريم لا نعرفهن..الله يعرفهن!

غردت لطيفة الدليهان‏ "وفاء المعلم لطلابه لا حدود له وفي كل يوم نسمع قصة تؤكد لنا ذلك الوفاء تحية عطرة لها مع خالص دعواتنا بالشفاء والعافية".

وأردفت ⤵بعثـرهہ 🕊‏‏❥‏" #ريم_العتيبي ( هنيئاً لك يا مربية الاجيال بهذا الكم الهائل من الدعاء فأتمنى ان تنطبق عليك مقولة كم من مجهول في الارض معروف في السماء )".

واستطردت سماوية "‏ #المعلمة_ريم_العتيبي شفاها الله تمثل المرأة السعودية المخلصة في عملها..وهناك الكثير مثلها لا نعرفهن..الله يعرفهن!".

image



الحكمي: (ريم) اسمها ثلاثة أحرف ومحبيها ألوف من البشر

تقول أمل الحكمي‏ " هي تلك الانسانة التي جعلت لطيب الأخلاق مصبّا ينبع منه كل خلق حسن وكل أثرجميل(ريم) اسمها ثلاثةأحرف ومحبيهاألوف من البشر #المعلمة_ريم_العتيبي".

وتابعت ن.آلـ بـقمي 💕‏ " #المعلمه_ريم_العتيبي من ارقئ المعلمات التي عرفتهم اسلوب و اخلاق و عفويتها تجبرك على محبتها نعم المعلمه التي تبقى في الذاكرة 👌💜".

وواصلت رهف العصيمي" #المعلمه_ريم_العتيبي علاقتنا مع أ. ريم ليست علاقة انهاء منهج وكتب بل اكبر من كذا علاقتنا معها حب وموده وام وصفحه جميله لن يطويها الزمن 😭💖".

image




العبد الكريم: حق على وزارة التعليم أن تفخر بريم

علق أحمد العبدالكريم‏ " حق على وزارة التعليم أن تفخر بأحد منسوبيها التي لم نقرأ عنها إلا ثناء على أخلاقها".

وأردف مختار الديرة‏ " المعلمه_ريم_العتيبي تعرفت عليها من خلال هذا الوسم الذي يضج حبا و تقديرالها اللهم بأسمك الأعظم أنزل عليها الشفاء وبلغها رمضان وهي بأحسن حال".

وعلق فراج البقمي‏ " #المعلمه_ريم_العتيبي هنا يجسد الشعب السعودي المسلم الأبي معنى المحبة والأخوه الصادقة بهذا التاق. الله يجعل كل من دعا لأختي ريم يدخل الجنه 🌹".

image




وزارة التعليم توجه بتكريم المعلمة ريم العتيبي

من جهته أثنى المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي على ريم مغرداً "نموذج رائع للزميلات المعلمات في التعليم، نسأل الله أن يمُنّ عليها بالشفاء العاجل.. ويجزيها عن طالباتها خير الجزاء".

وأضاف مبارك العصيمي"وجه معالي وزير التعليم بتكريم #المعلمه_ريم_العتيبي لحرصها واهتمامها بطالباتها ونسأل الله عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل..".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق