الاثنين، 26 مايو 2014

نشطاء يؤيدون محاكمة حسن المالكي والأخير يطلب المناظرة ويرحب بالشهادة في سبيل الله!.. البراك ناشد المفتي بكف شره والفراج دعا لمحاكمته



نشطاء يؤيدون محاكمة حسن المالكي والأخير يطلب المناظرة ويرحب بالشهادة في سبيل الله!

 هبة عراقي: ناشد الدكتور محمد البراك عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى سماحة المفتي أن "يبذل مايستطيع لكف شر حسن فرحان الذي ما ترك شيئا من ثوابت الإسلام إلا وطعن به وشكك في صحته".

من جهته طالب الشيخ محمد بن أحمد الفراج بمحاكمة حسن فرحان المالكي، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "يا أهل العقيدة : شاتم الصحابة حبيب الرافضة منكر السنة هماز التوحيد لمازه مغري العداوة حسن فرحان أولى بالمحاكمة من رائف وكشغري تصويت برتويت".

وحصدت التغريدة السابقة على (1,152) ريتويت ووضعها في المفضلة (66) آخرين بعد أقل من 24 ساعة على نشرها.

وتفاعل مغردون مع مطلب محاكمة المالكي عبر هاشتاق (#المطالبة_بمحاكمة_حسن_فرحان_المالكي).

يقول أحمدالقحطاني ابومريم "حسن المالكي عُرف عنه ولائه للرافضة وطعنه لأحاديث النبي ﷺ وسبه للصحابة والتشكيك في ثوابت الدين #نناشد_سماحة_المفتي بإقامة حكم الله فيه".

ويوافقه الرأي علي محمد الضبعان ‏" جاء بإستهزاء بأحاديث رسولنا ﷺ واتهام للفاروق عمر وللإمام محمد بن عبدالوهاب ويترك طليقاً أخزاه الله"

وأكمل أبو صالـح ✒️ " أليس ما يقوله فيه اعتداء على شرع الله ! بل أن ما يقوله فيه اعتذاء محض على الوحدة الوطنية كذلك!".

واستطرد ماجد الغامدي " فيه ضرر على وحدة الصف ويقدح في الشيخ محمد بن عبدالوهاب كثيرا ويشكك في مبادىء دولة التوحيد!".

وعلق إبراهيم السريبي "من يتطاول على صدر الأمه من الخلفاء الراشدين والصحابه السجن أقل ما يتخذ بحقه".

وتابع د.إبراهيم الفارس "سيذكر التاريخ أنه عاش حرا طليقا في بلاد التوحيد من يسب التوحيد وأهله…وعلى أرض أنجبت الصحابة وهو يسخر بهم".

ويرى سعيد حسين الزهراني " يبدو أن خلفه قوى خارجية وداخلية تجعل الكثيرين يتحاشونه.. حتى هيئة كبار العلماء تمارس حياله الصمت !".

وعلق خالد الزهراني " الشعب يريد تطبيق الشريعة فيه وفي أمثاله من المارقين، فهل من مستجيب قبل وقوع العقوبة علينا وعلى بلادنا ؟ ".

وكتب عبدالرحمن النصار " هل من محامي غيور يرفع عليه قضية ؟ هل عُدموا ؟! منذ سنة يتهجم على الدين ولم نسمع أن رفعت عليه قضية !!".

وأضاف م. خالد الشريف " تحدث الكثير عنه في تويتر ولا نشطاء من محامين يتزعمون رفع قضية عامه ضده. الدعم مكفول فمن يتصدر لهذا؟".

وبدأ النشطاء في جمع نماذج من تغريدات المالكي المسيئة نعرض هنا بعض منها:

المالكي يدعوا على المسلمين

image


وهنا يطعن المالكي بالوهابية

image


وآخرها يشكك المالكي في أحاديث النبي ﷺ المتفق على صحتها

image


المالكي : موافق على مناظرة البراك وغيره ومستعد للشهادة![

في المقابل رد المالكي على الهاشتاق المثار ضده في عدد من التغريدات عبر حسابه على تويتر قائلاً "الموضوع يثيره سفهاء كذبة بعد عجزهم في العلم".

وأضاف " من أراد أن يتظرني في الحديث فليتقدم خذوا أبرز عالم حديث عندكم له فيّ رأي سيء.. ونتناقش على الهواء وستتعلمون بالغصب".

وقال المالكي أنه يقبل مناظرة البراك، ولكن الأخير سبق أن تهرب من مناظرته.

image


وقال أنه مستعد للشهادة إذا ماصدر فتوى من علماء "الوهابية" بتكفيره

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق