السبت، 31 مايو 2014

على غرار ميسي .. الجماهير تطارد مدرب الهلال الجديد في مطار الرياض


على غرار ميسي .. الجماهير تطارد مدرب الهلال الجديد في مطار الرياض

 هبة عراقي : تناقل عدد من المغردين موعد وصول طائرة موعد وصول طائرة الروماني لورينت ريجيكامف، مع دعوات لاستقبال ودعم المدرب الجديد للهلال .

يقول عبدالله الهﻻلي "#استقبال_مدرب_الهلال_الجديد عندما يرى استقبالا غفيرا سيعلم أن عليه بذل جهد كبير لـ ينال إعجاب الجماهير .. همتكم".


وبالفعل احتشدت جماهير الهلال بكثافة في مطار الملك خالد بالرياض؛ لاستقبال ريجيكامف .

image


وأغدقت الجماهير المدرب بالورود والشالات الزرقاء والبيضاء فيما بادر كثيرون إلى التقاط صور سيلفي معه.

image


لكن الأمر تحول بعدها إلى فوضى عارمة في ردهات المطار عندما طاردته الجماهير حتى مواقف السيارات وهم يهتفون باسمه.




وظهر ريجيكامف وهو يهرول محاط بعناصر الشرطة، قبل أن يضطر للهروب في سيارة طلال العتيبي، وتداول النشطاء على نطاق واسع الصورة التي قام بالتقاطها العتيبي، وكتب معلقاً عليها " لن نقول قادمون بل الى مجدنا عائدون 💙 جمهور مجنون وعاشق💙 صورة الموسم 💙"

image


وقال العتيبي عبر حسابه على تويتر "رسالتي للمدرب وحديثي معه ان حضور هذا الجمهور لدعمه وأنها واقفةً معه وحضرت لتسانده وتعول عليه لنيل بطولة اسيا".

استقبال ميسي و ريجيكامف .. أكشن سعودي!!

جدير بالذكر أن تلك المشاهد تشبه إلى حد كبير ماتعرض له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لدى وصوله إلى نفس المطار عام 2012؛ للمشاركة في مباراة ودية بين منتخبي الأرجنتين والسعودية، حيث ظهر نجم برشلونة مرعوباً، يحاصره رجال الأمن والشرطة السعودية بأسلحتهم الرشاشة.

وغرد إبراهيم القحطاني "ميسي استقبلناه برشاش.. وهالضعيف حسسناه انه بينخطف.. اكشن بكل حالاتنا".

وأضاف مساعد الرشيد ‏" مو معقولة كل ماجت شخصية رياضية نصير ملطشة ومادة مضحكة عند الاجانب .. وش هالأمن الي موقادر يوصل ضيف لفندقه؟".

ريجيكامب: عشت لحظات مميزة في المطار تعبر عن محبة الجماهير وأهل الرياض يعيشون في ترف لا يصدق

وقال ريجي لموقع (سبور برو) الروماني: لم أتوقع أن أجد نفسي أركض بصحبة رجل أمن سعودي داخل المطار للهروب من الزحف الجماهيري الكبير الذين حضروا لاستقبالي في مطار الرياض، وأضاف عشت لحظات مميزة فقد كنت أسير واحصل على قبعة من هذا أو شال من ذاك و كلهم يهتفون باسمي بكل محبة.

كما عبر ريجي عن إعجابه بالرياض، قائلا بعد المطار ذهبنا الى فندق فخم للغاية مثله مثل مدينة الرياض التي شاهدت فيها مدى التقدم العمراني والمباني الفخمة التي عكست كل القصص والمواضيع التي قيلت لي عن السعودية وعن مدينة الرياض قبل سفري من رومانيا، فهم يعيشون في ترف لا يصدق.

وكانت تقارير اعلامية قد ظهرت مؤخرا في رومانيا، وكشفت عن عدة تحذيرات ونصائح التي وجهت للمدرب لمنعه من قبول العرض الهلالي بحجة أن الجماهير السعودية قد تعتدي عليه جسدياً، فيما ظهرت أنباء أخرى عن سخرية لاعبي فريق ستيوا بوخارست لمدربهم السابق (ريجي)، حين قالوا له أنه سيذهب الى الرياض ليركب الجمال ويودع حياة التقدم والتطور المدني الذي يعيشه في بلاده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق